لا يزال يتذكرها بوضوح.
في ذلك الشتاء البارد ، كان هناك شعور بالعجز للأب ، الذي كان عليه أن يترك يده ولا يمكنه إلا أن يشاهد مرض الشباب يتعمق.
مع اشتداد البرد في الشمال ، تباطأ تنفس الطفل.
'طفل....'
بعد ذلك ، أصبح من الصعب بشكل متزايد التحكم في يديه وقدميه ، وفي النهاية فقد وعيه.
في وقت لاحق ، كان من النادر أن يكون لديه الوقت عندما استعاد رشده تمامًا.
بإحكام.
مستذكرًا الوقت الذي يشبه الكابوس ، عبس الدوق.
"لهذا السبب تم إرسالها إلى عاصمة الطقس المعتدل."
بمجرد أن وصلت الشائعات إلى آذان الناس ، تم أيضًا إرسال الأطباء المشهورين المشهورين في القارة على الفور لإنقاذها - واختطافها.
لحسن الحظ أو للأسف ، وفقًا لتقرير الرسول ، الذي تم إرساله باستمرار حتى عندما كان في ساحة المعركة.
"التدهور قيل أنه توقف ، أليس كذلك؟"
على الرغم من أنه قيل إن حالة الطفل لم تتحسن ، إلا أنها لم تتقدم أكثر من ذلك.
"حتى السيدة أيضًا ألقت القبض على الآنسة الشابة في عينيها حتى النهاية ...."
أصبحت عيون جوانا حمراء عندما تذكرت الدوقة التي صعدت إلى العاصمة معًا من أجل الطفل الضعيف.
"لو كانت هنا."
مذكرا الشخص الوحيد الذي غادر في وقت مبكر ، تمتم الدوق بصوت فارغ.
لو كان يعلم أنها ستغادر هكذا بينما كان في ساحة المعركة....
إذا كان الأمر كذلك ، مهما طلبت منه ألا يقلق ، فلن يذهب.
تركته زوجته عبثا وطفله الضعيف....
بغض النظر عن مدى حديثها عن أنها عائلة أم الطفل ، كلما فكر في أن طفله يكبر بدون والديه ، كان قلبه يغرق.
"كم يجب أن تكون وحيدة".
يضعط.
عض الدوق شفتيه بقسوة.
"من فضلك لا تقلق كثيرا. إنها ابنة أختها ، لكن ألم يعتني بها الفيكونت بالتأكيد بشكل صحيح؟ "
ذكر الكونت زيلوت ، الذي كان هادئًا حتى الآن ، فيرينا سيلولوس ، عمة بيتي ، التي سميت بصفتها وصية لها في العاصمة.
"بالمقارنة مع الشمال ، حيث ساحة المعركة قريبة ، فإن العاصمة مع الأقارب الذين يعتنون بها دائمًا كان من الأفضل للأميرة."
لم يسمع الدوق كلمات Count Zealot ، التي كانت تقول أنه البديل الأكثر واقعية.
"لذا جاءت لأنها فاتتها منزلها. هذا الشيء الشاب .... "
أنت تقرأ
طفل السنجاب يجيد كل شيء
Romanceعندما أخبرت صديقي وخطيبتي الوحيدة ، الأمير الثاني ، أنني سأغادر لتحقيق حلمي - "ريتر ، أيها الوغد ...!" لقد مت على أنيابه. فتحت عيني مرة أخرى على طفولتي ، في الوقت الذي سبق أن أشارك فيه مع الأمير الثاني. في مثل هذه الأوقات ، ماذا تحتاج؟ سرعة. دفعت جس...