54

45 8 3
                                    


عندما بدأ التوجه إلى ساحة المعركة الشمالية فجأة بأمر من الملك، شعر أثير بالمرارة من فكرة أنه لن يتمكن من مقابلة ليتل ستار لبعض الوقت.

في سلسلة الجبال الشمالية، لم يجرؤ حتى على التفكير في أنه يمكنه مواجهة النجم الصغير الذي عاش في قصر العاصمة بمظهره الحقيقي وليس باسم "أتيل".

على الرغم من أنه كان محرجًا داخليًا بسبب اللقاء غير المتوقع، إلا أنه جعل ليتل ستار تتجنب المطر الغزير وبقي بجانبها حتى جاءت مجموعة الفتاة للعثور عليها.

حتى بعد أن تجنب موقفه، خوفًا من أن تحظى باهتمام سيء بسبب تشابكها معه دون سبب، كان يفكر في مشاهدة النجمة الصغيرة تعود بأمان بعيدًا عن نظرها.

"فراء الذيل!"

كان من غير المتوقع رؤية كارل هناك.

"الأخ الأكبر؟"

فضلا عن أن الفتاة نادته بلقب "الأخ الأكبر".

لم يمض وقت طويل بعد وصول أثير، الذي فكر في الأمر بشكل غريب، إلى الوحدة التي كان من المفترض أن ينضم إليها في الأصل، تمكن من سماع قصص عن أميرة أصلان.

الآنسة العبقرية التي قامت بحل مشكلة الإمدادات التي كان من الممكن أن تكون كارثة كبيرة بسبب الحريق الذي اندلع في مستودع الإمدادات العسكرية.

أميرة مذهلة كان قلبها مليئًا بالرعاية والتفكير تجاه سكان المنطقة وحققت اكتشافات رائدة حتى في سن مبكرة.

حتى أنهم قالوا إنها كانت تتعافى في العاصمة لأن جسدها ضعيف، لكنها عادت بعد ذلك إلى الشمال للمساعدة بعد سماع الصعوبات التي تواجهها الأسرة!

عند سماع الشائعات، التي كانت بعيدة كل البعد عن النجم الصغير الذي يعرفه، كبرت أسئلة أثير.

بيئة الطفل في قصر العاصمة التي رآها بعينيه، إذا كان ذلك النجم الصغير من النبلاء الذين يقيمون في منزل أحد أقاربهم للاستجمام، فمن الواضح أنها غريبة.

ولهذا السبب أمر بهدوء بإجراء تحقيق. وعلى الرغم من أن نتائج التحقيق لم تصل بعد، إلا أن شكوكه القوية كانت تشير إلى شخص واحد.

"سيد قصر العاصمة كان بالتأكيد الفيكونت سيولوس."

لقد حان الوقت الآن لوصول النتائج قريبًا.

وفي الوقت المناسب للوليمة التي أقيمت في قلعة أصلان، اقترب منه مرؤوسه الذي دخل مختلطًا بين المدعوين من العاصمة.

"صاحب السمو."

"الشيء الذي طلبته؟"

"نعم. هذا هو تقرير التحقيق الذي أمرت به.

قام أثير على الفور بتسليم الوثيقة التي تم تسليمها.

كلما قلّب كل صفحة، أصبحت عيناه باردتين بشكل متجمد، وتتصلبان بنظرة غير ودية.

***

في هذه اللحظة كانت المأدبة لا تزال جارية.

غادر الدوق القاعة للحظة ودخل إلى مكتبه.

"طلب مني الأمير أثير تسليم هذه الوثيقة. وقال إن سعادتك يجب أن تتحقق من ذلك ".

"قال إن الأمر يتعلق بابنتي؟"

كان ذلك بسبب تجنيد الأمير الأول، الذي قال إن هناك شيئًا عاجلاً يجب تسليمه يتعلق بالطفل.

قرأ الدوق الوثيقة بعناية بعد استلامها من مرؤوس الأمير الأول. في مرحلة ما، مرر على الصفحات بعيون غارقة، وسرعان ما انتهى من التحقق حتى الصفحة الأخيرة.

انفجار!

كان هناك صوت عالٍ، كما لو أن مكتب العمل على وشك أن ينكسر على يد الدوق، الذي قفز من مقعده وهو يلقي الوثيقة بقوة.

الطاقة القاتلة التي كانت تتصاعد منه ملأت المكتب تدريجياً.

"ص-صاحب السعادة الدوق."

أثناء وقوفه حول الدوق، أصدر المساعد صوتًا كما لو كان مختنقًا، لكن الدوق لم يهتم.

في الأخبار الصادمة، كان الآن في حالة لا يمكن لأي شيء آخر أن يخطر في عينيه.

"هل هذا صحيح؟"

كان زئير الأسد الغاضب ممزوجًا بالصوت الذي يمكن أن يسحق المرء بكلمة واحدة فقط.

في ظل مشاعره المضطربة، كان شكل الدوق المتغير على وشك الخروج.

"يجيبني."

كلما كان اللون الذهبي الداكن في عيون الدوق أكثر اكتمالًا، كان الضغط الشديد يثقل كاهلهم.

جميع المرؤوسين، الذين خمنوا غضبه من ظهور الرب الذي أظهر أسنان الأسد الحادة، حبسوا أنفاسهم وأحنوا رؤوسهم.

"سألت هل هذا صحيح!"

"ص-صاحب السعادة..."

ارتعد مرؤوس الأمير الأول، الذي واجه غضب الدوق، في كل مكان عندما فتح فمه. ومع ذلك، كان معقود اللسان تحت الشعور بالضغط الشديد.

من سلوكه المتمثل في عدم قدرته على إعطاء إجابة مختلفة، نظر الدوق، الذي قرأ محتويات التقرير والتي كانت الحقيقة، مرة أخرى إلى الوثائق المجعدة الموجودة أعلى المكتب بعيون شرسة.

ما كتب في الوثيقة هو الحياة التي عاشها بيتي في قصر العاصمة بدون مرشح.

خاصة بعد أن طال أمد الوضع الذي خرج فيه الدوق إلى ساحة المعركة ولم يتمكن من العودة إلى المنطقة، تغيرت البيئة المحيطة بالطفل بسرعة.

تم تغيير أفضل غرفة في القصر إلى غرفة زاوية تم استخدامها كمسكن للخادمة، وذهبت جميع المجوهرات التي تركتها والدتها إلى جيب شخص آخر.

بالنسبة لوجباتها، كان يتم إرسال الطعام البارد دائمًا، وحتى ذلك لم يتم إرساله بشكل صحيح في بعض الأحيان. وقالت إن معظم ملابسها بها ثقوب لا يمكن ارتداؤها حتى بعد ترقيعها، ناهيك عن الملابس الجديدة، والأمر الأسوأ من ذلك، حتى أن أدنى خادم نظر إلى الأسفل وسخر من الطفلة بخفة.

كيف يجرؤ على تجاهل الأميرة والسخرية منها بمنصبه كمجرد موظف، كان ذلك شيئًا مستحيلًا دون تواطؤ شخص ما.

"هذا الشيء... يعني أنه من الصحيح أن ابنتي عوملت بهذه الطريقة."

كما لو كان يغلي من أعمق مكان، غطى الغضب الشبيه بالحمم البركانية جسده كله.

ما الخطأ الذي حدث؟

هل كان من الخطأ تكليف بيبي بالمكان الذي كانت فيه منذ أن كانت صغيرة لأنهم أقارب زوجته بالدم؟

فهل كان شكه ناقصا فقط بعدم الثقة في كل التقارير التي جاءت ووضع المراقبة؟

فكيف لا يتمكن الأطباء الذين يرسلهم في كل مرة من اكتشاف أعراض الطفل الغريبة؟

قطار لا نهاية له من الأسئلة.

ومع ذلك، في النهاية، وصل الاستنتاج النهائي إلى واحد.

"أنا- كان يجب أن أكون بجانب بيبي".

الضمير المذنب الذي غرس في قلبه.

لم يستطع حماية طفله الذي كان أغلى من أي شيء في العالم.

مثل هذا النقد الحاد لنفسه اخترقت قلبه.

"ص-صاحب السعادة الدوق!"

طَحن. عندما رأى مرؤوسه الدم يتدفق من فم الدوق والذي عضه بقوة، صاح مرؤوسه في إنذار.

بغض النظر عن الدم الذي كان يسيل تحت ذقنه، مشى الدوق والتقط التقرير فوق المكتب المتصدع.

"هذا..."

حدق الدوق في التقرير كما لو كان ينظر إلى نبي نهاية العالم عندما فتح فمه.

"من بين هذه الأشياء التي تم تدوينها ما عانت منه ابنتي في قصر العاصمة ... إذا كان هناك أي لقيط ساهم ولو في واحد منها."

كسر.

عيون الدوق، الذي رفع رأسه بينما كان يجعّد التقرير في الحال، تألقت بضوء شرس مثل حيوان مفترس يواجهه في الظلام.

"لا تترك حتى لقيطًا واحدًا، واسحبه إلى هنا."

كان يفكر في جعلهم يدفعون الثمن بالكامل.

كان الأسد مستعدًا ليكون قاضيًا أكثر قسوة من أي شخص آخر.

وكان من الواضح من سيكون أول من يحضر تلك المحكمة العادلة تمامًا.

"قبض على فيرينا سيولوس الآن. في هذه اللحظة!"

مع عيون كما لو كان على وشك أن يعض ويمزق الجزء الخلفي من رقبتها على الفور إذا كانت أمامه مباشرة، زمجر الدوق بشدة وأمر.

"نعم!"

"نعم يا صاحب السعادة!"

"سأرسل شخصًا على الفور!"

في ظل غضب الدوق المهدد، صرخ المرؤوسون في انسجام تام.

إذا كانوا، الذين تلقوا الأوامر مباشرة أمام سعادة الدوق الذي كانت طاقته القاتلة تتسرب الواحدة تلو الأخرى، لم يحضروا الأوامر التافهة، فقد يتعرضون أيضًا للعض في الرقبة.

في ظل هذا الشعور بالأزمة، كانوا يحاولون التحرك بسرعة، ولكن...

بانغ!

قبل أن يغادر المرؤوسون المكتب، فتح باب المكتب مرة أخرى.

"...."

الشخص الذي جاء بوجه غير حساس كالعادة كان السيد الشاب لعائلة أصلان، كارل.

"ص-يونغ ماستر؟"

"هذه المرة خارج كل الأوقات!"

عند ظهور السيد الشاب الذي عادة ما يثير غضب الدوق أكثر من تهدئته، كان المرؤوسون جميعًا على حافة الهاوية.

تماما كما هو متوقع.

"ماذا تفعل وأنت تحمل قصاصات الورق؟"

أول شيء قاله السيد الشاب كان توك، مما أثر على مزاج سعادة الدوق، الذي كان غاضبًا بالفعل حتى لو لم يفعل ذلك.

'ن-لا، لا! ليس لدي الثقة لتحمل غضب الدوق الذي سيكون أكبر من هذا!'

"السيد الشاب، لقد أصدر سعادة السيد للتو أمرًا عاجلاً، ماذا لو أتيت بعد أن اعتنينا بالمسألة العاجلة..."

عند سماع كلمة شخص ما قالها وهو يشعر بأنه يدفع رأسه إلى فم الأسد، نظر كارل إليه مرة أخرى.

اللحظات! اختنق المرؤوس، الذي اتصل بالسيد الشاب، دون أن يدرك ذلك بنفسه.

لم يكن هو نفسه كالعادة.

كانت عيون الصبي، التي كان يعتقد أنها غير حساسة كالعادة، تغلي بغضب أكثر برودة من أي وقت مضى.

"أنت لم تسمع ذلك بعد؟"

"W-ما الذي يقوله السيد الشاب عن ..."

سأل الناس بنظرة استجواب.

ومع ذلك، فإن طبيعة كارل لم تكن تتكرم بالإجابة على أسئلة أي شخص إذا لم يكن طفلًا صغيرًا.

"هم."

في نظر كارل، الذي طرح السؤال جانبًا بطبيعة الحال ونظر حوله داخل الغرفة، كانت هناك مجموعة من المستندات التي قام الدوق بتجميعها.

رفرفة.

التقط كارل صفحة من الوثيقة التي سقطت من قبضة الدوق على الأرض.

الحروف المقرفة التي كانت مكتوبة فوق الورقة الرقيقة.

يواجه رسائل الأمر مرة أخرى مما جعله يشعر بالغضب الذي قد يجعله يهز رأسه بعنف.

ابتسامة.

انحنت عيون كارل بشكل خطير.

"اتضح أن الأخبار جاءت متأخرة جدًا."

في التلاميذ الذين شوهدوا من خلال العيون المنحنية، كان الاستياء يفيض مثل البحر الأسود.

كان كارل هو الذي تحرك فورًا بعد سماعه من صديقه، لكن الكلمات التي بصقها كانت ذات صلة بنفسه أيضًا.

يبدو أن احترام الذات الذي كان يتمتع به، لأول مرة، كان سيئًا.

"كارل".

حتى عند سماع صوت الدوق، الذي كان لا يزال لديه غضب، رفع كارل رأسه غير مبالٍ دون أن يشعر بالخوف.

"هل رأيت فيرينا سيولوس؟"

"لماذا هذا؟"

"بما أن هناك إجابة يجب أن أسمع منها."

عند صوت الدوق، الذي صر على أسنانه عندما ذكر الفيكونت، كانت طاقة المفترس العدواني تحاكي طاقة الشخص الذي كان على وشك عض رقبة فريسته في أي لحظة، وبقيت في الهواء.

ابتسامة متكلفة.

ارتدى كارل ابتسامة ساخرة على فمه، واقترب بشدة من إطار باب المكتب مرة أخرى.

و-

"يمكنك أن تسألها بنفسك."

صرير.

أمام الباب الذي فُتح على نطاق واسع، كانت فيرينا، التي كانت مقيدة تمامًا مثل الخاطئ، ترتجف.

طفل السنجاب يجيد كل شيءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن