48

68 8 0
                                    


"...ماذا؟"

"لأنه وسيم جدًا."

"هاها، إذن الأمر هكذا؟ لقد بدا وسيمًا؟"

وسرعان ما سُرَّ الصديق، الذي بدت عليه نظرة الصدمة، واستمر في السؤال.

"آه! وأيضًا عندما ناداني على الفور بـ "سيدة" عندما التقينا للتو للمرة الأولى. لقد بدا حقًا وكأنه زير نساء.

"T-هذا ذو معنى محترم!"

"هاه؟"

"هممم."

اختلق الأعذار كما لو كان قد رأى قلب الأمير بنفسه، تنحنح أتيل كما لو كان يشعر بالحرج أيضًا.

كم من الوقت مضى منذ أن تحدثوا لفترة من الوقت؟

ربما لأنها اعتادت على "وقت النوم المبكر" السابق، تثاءبت بيتي دون أن تدرك ذلك بنفسها.

"هاها. أنت نعسان، أليس كذلك؟"

"ن-لا."

وفي الطريقة التي تحدث بها بمودة كما لو كان يدلل طفلاً، خرجت كلمات الإنكار بشكل تلقائي.

"إنه أمر غير متوقع، ولكن من الجميل أن نراكم مرة أخرى. بيتي."

"...أنا أيضاً."

ابتسامة.

عند تحية صديقتها التي تم التحدث بها بشكل خالص وهو يبتسم، وافقت بيتي على الرغم من أنها كانت خجولة وهزت يدها.

"بما أنني سأبقى في قلعة الدوق في الوقت الحالي، إذا كنت بحاجة لي، اتصل بي في أي وقت."

"في أي وقت؟"

"آه، على الرغم من أنه خلال النهار... قد يكون الأمر صعبًا."

"من المؤكد أنه يجب أن يكون مشغولاً أثناء النهار لأنه يعتني بالعائلة الملكية."

فهمت بيتي أومأت برأسها.

«ثم يا بيتي. اتمنى لك ليلة هانئة."

"...."

أخفى الصديق، ووش، شخصيته في الطابق السفلي وهو يحثها على دخول الغرفة لأن هواء الليل كان باردًا.

بطريقة ما، شعرت بيتي أن الأمر كان مزعجًا وتجولت في المكان الذي غادرت فيه صديقتها، واستدارت متفاجئة من الصوت الذي سمعه من الخلف.

- هل كان لديك حديث جيد؟

"!"

كوكبة السنجاب!

"اعتقدت أنه اختفى على الفور مرة أخرى، رغم ذلك."

لا تعرف من أين أتت، اقتربت الكوكبة بهدوء من إطار النافذة ونفخت صدرها كما لو كانت تتباهى.

- قلت لك أن تتحدث بشكل مريح. أعني أنني قمت بتنظيم كل شيء، حتى المكان.

"؟"

ومع ذلك، لا يوجد شيء على الشرفة. فماذا نظم؟

تعجبت. وبينما كانت على وشك فتح فمها، أدارت الكوكبة رأسها بسرعة. نظر إلى مكان بعيد لا يمكن رؤيته جيدًا في الظلام، تمتم.

– أوه أطلق النار، يبدو أنه قد لاحظ.

تاك تاك.

الكوكبة، التي ضربت الأرض بخفة، تحدثت بصوت خالي من الهموم كما لو أنه أنهى كل أعماله.

- يجب أن أذهب الآن.

"نعم؟ انتظر دقيقة!"

مدت بيتي يديها على وجه السرعة.

"لا يزال لدي شيء يجب أن أسأله-!"

هذه المرة، كانت على وشك حل فضولها الأخير.

كانت كلمات الكوكبة أسرع بخطوة واحدة.

- لا تقلق.

على الرغم من أنه كان لا يزال مكرًا منه، ربما لأنه كان الكوكبة، إلا أن الكلمات تحتوي على إيمان لا يقاوم، كانت مقتنعة.

– منذ أن وجدت طريقة لحل مشكلة وقت النزول غير الكافي. في المرة القادمة، أستطيع أن أقول لك كل شيء.

"متى المرة القادمة، رغم ذلك؟"

– سيعتمد ذلك على مدى سرعة إنهاء ■■ مهمته.

"ولكن متى ذلك!"

الجزء الذي لا يزال مهمًا لم تتم الإجابة عليه بشكل محبط من قبل الكوكبة المحطمة، والتي عادت قبل أن تعرفه.

تشوب تشوب.

أمامها، لم يكن هناك سوى سنجاب العاصفة الثلجية، الذي عاد ليصبح وحشًا سحريًا عاديًا.

بعد استنشاق المناطق المحيطة بالحيرة، رفع سنجاب العاصفة الثلجية رأسه فجأة كما لو أنه شعر بشيء ما. و-

الخطوة. خطوة. خطوة.

لقد اختفى دون أي وقت لإيقافه.

"؟"

ألقت بيتي نظرة خاطفة على تعبير سنجاب العاصفة الثلجية الهارب، وأمالت رأسها بشكل مثير للريبة.

"لماذا بدا وجهه خائفا..."

تاك!

في تلك اللحظة. كان هناك صوت شخص يهبط خلفها.

"لقد جئت إلى هنا لأنني شعرت بطاقة غير سارة، ولكن-."

جرورول.

صوت ممزوج بصرخة أسد رن بصوت منخفض.

"لماذا أنت هنا؟"

تجعدت جبين كارل وسأل.

"هاه؟"

لماذا يمتلك الأخ الأكبر حافة حادة كما لو كان هناك لص في المنزل؟

"لكن من المفترض أن يكون هذا هو وقت نومك."

"تي-هذا صحيح. سأدخل الآن."

قائلة إنها خرجت لفترة من الوقت للحصول على بعض الهواء النقي، قامت بيتي، التي شعرت بطريقة ما بالخدر والوخز في قدميها، بسحب قدميها على الفور.

"همم."

إنه أمر غريب، رغم ذلك.

نظر كارل حوله بعيون حادة، لكن الغريب أنه لم يجد أي آثار أخرى غير بيتي.

"لقد شعرت بالتأكيد بشيء سيء، رغم ذلك."

أكثر مما حدث عندما غزا المغيرون لدولة العدو المنطقة، بدا كما لو كان شخص ما يقترب خلسة من كنز مهم، عندما لا يعرف المرء، ... "بأي فرصة، هل جاء نوع من اللقيط إلى هنا؟

"

"امممم؟"

لم تكن إيجابية ولا سلبية، عند إجابة بيتي ضاقت عيون كارل.

'ن-لا. ومع ذلك، فإن أتيل هو مجرد موظف تابع جيد.

لقد كانت سعيدة فقط برؤية صديق لم تره منذ فترة طويلة، ولكن بالنسبة لكارل الذي كانت أعصابه متوترة كما لو أن عدوًا قد جاء للغزو، بدا الأمر وكأنه بعد أن أخطأت في النطق، سيتم سحق أتيل.

"هو هوم."

"...."

"هااااام-"

"... هل أنت نعسان؟"

التظاهر بالنعاس في حالة اليأس نجح!

'كما هو متوقع، الأخ الأكبر أيضًا...'

مثل الأب، يجب أن يكون إيديولوجيًا يهتم بالصحة أولاً.

"حتى من خلال رؤيته وهو يؤكد على" اذهب للنوم مبكرًا "كل يوم تقريبًا، يمكنني بالتأكيد أن أفهمه."

أومأت بيتي برأسها داخليًا، مشيدة بملاحظتها.

انقر.

"هيا ندخل."

بعد أن وضع كارل بيتي على السرير، قام بفحص أقفال النافذة بيديه.

"إذا تحدث إليك أي شخص مبتسم ذو شعر أسود، فتجاهله."

"نعم؟"

أليس هذا سمو الأمير الأول؟ يمكنها أن تتجاهله...؟

وتابع كارل كلامه بغض النظر عن نظرة بيتي الحائرة. قائلة إنها لا تستطيع تجاهل ذلك اللقيط فحسب، بل أيضًا كل الأوغاد الذكور.

قائلين إنهم يعتبرون نصف البشرية مجموعة عرقية لا يمكن الارتباط بها، وأعربوا عن وجهة نظر سلبية حول الزواج. ومع ذلك

– "أي زواج؟...آه!"

فجأة تساءلت بيتي عن سبب ظهور هذا الحديث هناك، وسرعان ما أدركت ذلك عندما تذكرت الحادثة السابقة.

"اتضح أن الأمر المتعلق بالعائلة المالكة التي تقدم عرض الزواج كما يحلو لهم في العاصمة في ذلك الوقت، كانوا يولونه الكثير من الاهتمام..." كان

أبي هكذا أيضًا.

وتذكرت أنهم عندما سمعوا قصة ما حدث في العاصمة لأول مرة، كانوا غاضبين من محاولة العائلة المالكة المضي قدمًا في الخطوبة، بدلاً من صفع ريتر اللقيط على وجهه، يمكنها تخمين ما يقدره أفراد العائلة.

"سيحاولون منع كل ذلك مسبقًا، حتى العائلة المالكة من التورط في شؤون العائلة، مثل الخطوبة، أليس كذلك."

هذه معركة على السلطة بين العائلة المالكة والنبلاء العظماء لم ترها إلا في الكتابات!

"نعم حصلت عليها!"

"هم."

أومأ بيتي في مزاج مفتون.

كارل، الذي كان يعمل بجد لغسل دماغ أختها الصغرى بأن الرجال، بكل الوسائل، مؤذيون، ربت على رأسها بشكل مرضي.

***

في صباح اليوم التالي.

سأل بيتي متسائلاً عن سبب الجو الفوضوي داخل القلعة.

"بأي حال من الأحوال، هل يحدث شيء ما؟"

"آه، الآنسة الشابة. القلعة صاخبة قليلاً، أليس كذلك؟"

وأوضحت جوانا، التي ساعدتها في ترتيب ملابسها في ذلك اليوم أيضًا، بلطف.

"هذا لأننا نستعد لمأدبة النصر."

"وليمة النصر؟"

"نعم. منذ أن انتهت الحرب الطويلة. لقد حان الوقت لتكريم مساهمة القوات التي مرت بوقت عصيب، ومشاركة فرحة النصر.

نظرًا لأنها كانت حربًا حشدت كل قوى الشمال بالكامل، كان من الضروري استرضاء العائلات التابعة التي قاتلت جنبًا إلى جنب مع عائلة أصلان الرئيسية.

وإلى حد إقامة مأدبة، كان ذلك أيضًا رمزًا للاستمتاع الكامل بالسلام المكتسب من خلال الفوز في الحرب.

"بقدر ما مضى وقت طويل حقًا منذ أن عقدنا مأدبة كبيرة في القلعة الرئيسية، إلا أن الجميع مليئون بالروح!"

"همف، هل تتذكر الضيف المدعو في المرة الماضية والذي ظهر على الهواء قائلًا إنهم شربوا ماء العاصمة قليلاً؟ بالتأكيد لن أرى مثل هذا المنظر مرة أخرى."

الخادمات أيضا. كانت عيونهم تحترق كما لو كانت مليئة بالحماس.

بيتي، التي كانت مقتنعة بأنه حدث مهم، أمالت رأسها نحو كلمات جوانا التي صدرت بعد فترة وجيزة.

"أوه، وبالمناسبة. لقد وصلت الآنسة الشابة، دعوة تطلب فيها الحصول على المرطبات في وقت لاحق من بعد الظهر. "

"دعوة؟"

"نعم. هنا."

وكانت هذه هي المرة الأولى التي يرسل لها أحدهم "دعوة".

تلقى بيتي بطاقة الدعوة بقلب متحمس قليلاً.

ربما كان مزيجًا من الأقمشة باهظة الثمن، لأنه عندما فتحت البطاقة خرجت مادة ناعمة وسميكة ذات رائحة لطيفة.

'انها الروائح الطيبة.'

شعرت كأنها قد شممتها في مكان ما من قبل. هل كانت مخطئة؟

كان توقيع الأمير الأول المكتوب في نهاية البطاقة أنيقًا.

بعد أن تخلصت بيتي من تلك الذكريات الغريبة، حددت الصندوق الذي كان يسألها عما إذا كانت ستحضر أم لا.

***

"لقد دعوت السيدة فقط."

"ماذا."

عند سؤال أثير، الذي كان يشير بشكل لاذع حتى مع ابتسامة، أجاب كارل بتعبير "ماذا ستفعل إذن".

"آسف يا سيدة. لأنه خلال وقت الشاي الهادئ، شارك الأخ الأكبر عديم اللباقة."

"سيدة؟"

لم يهتم كارل حتى بالكلمات التي وبخته، وأشار بحساسية مرة أخرى إلى اللقب الذي أطلقه أثير على بيتي.

"لماذا تسمي ذيل الفراء بهذا الشكل."

"ثم ماذا يجب أن أسميها؟"

حتى في رد فعل كارل الهادر، هز أثير كتفيه وهو يمررها بهدوء.

"لا تتصل بها."

"كيف يمكنني التحدث معها إذا لم أذكر لقبها؟"

"لا تتحدث معها."

"...على هذا المعدل، ستخبرني بعدم إجراء اتصال بصري معها."

"نعم. لا تنظر إليها حتى."

"...."

نظر أثير إلى كارل كما لو كان الأمر سخيفًا.

"أن تعتقد أنك تتصرف بحساسية شديدة بهذه الطريقة."

قال أثير، الذي كان يمسح شعره، إنه كان مشهدًا مثيرًا للاهتمام إلى حد كبير، وقبّل ذقنه وسأل.

"ولكن لماذا أنت على أهبة الاستعداد هكذا؟ لا تخبرني، هل أنت قلق من أنني سأتصرف كالفتى المستهتر؟

رمش بعينيه التي كانت غير مرئية خلف رقعة العين، ناشد الصبي بصوت بريء.

"انت تعلم صحيح. أنني لا أقترب أبدًا من السيدات أولاً.

عند رؤية أثير الذي كان يتظاهر بالتنهد قائلًا إن هذا غير عادل، شخر كارل.

"وجودك في حد ذاته يشكل خطرا."

البشر الذين سحرهم وجه ذلك اللقيط، يمكن أن يملأوا عربة بأكملها وما زالوا يفيضون.

ربما كانت رقعة عين أثير، التي قيل أنه تم التعامل معها بسحر خاص، قادرة على تغطية طاقة عيون التنين، لكنها لم تستطع تغطية مظهره الجميل الغامض.

طفل السنجاب يجيد كل شيءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن