28

65 9 0
                                    


كما لو كان غير متوقع ، أصبحت عيون الدوق مستديرة. نظر بيتي إلى الدوق ونزل من الأريكة المصممة لارتفاع الكبار.

حفيف.

بشكل منفصل ، أخرجت الشيء الذي طلبته من جوانا ، وقامت بيتي بتصويب كتفيها ووضعتها بفخر أمام الدوق.

"أصيص زهور؟"

في مواجهة الشيء الذي كان على الطاولة ، بدا صوت الدوق محيرًا.

إناء للزهور بأوراق خضراء وأزهار بيضاء تتفتح بشكل خفيف.

"حسنًا ، على الرغم من أنها لم تضطر إلى زرعها في أصيص."

المهم هو الجذور ، لذلك ربما يكون سوء فهم إذا طلبت الجمع بين الجذور إذا كان ذلك ممكنًا.

أعتقد أنها حزينة حتى قطعت زهرة! كما هو متوقع ، ملكة جمالنا الشابة ...!

بينما كانت تفكر بهذه الطريقة ، نظرت جوانا إلى بيتي لفترة طويلة بعيون دامعة إلى حد ما.

من الجذور إلى الأزهار في حالة الإزهار الكامل ، تم وضعها بشكل جميل في إناء للزهور دون أي ضرر في أي مكان.

رمش الدوق في القدر أمامه. بينما كانت عيناه تتألق بفخر ، تحولت بصره إلى بيتي ، الذي كان يحدق به.

'زهرة؟ إلي؟'

تلقى ليوناردت إلده أصلان ، بصفته الدوق الوحيد للمملكة ، جميع أنواع الهدايا من المحيطين به.

كانت المرة الأولى التي يتلقى فيها هدية زهرة - إنها خطأ.

ابنته ، التي أحضرت زهرة صغيرة ورقيقة مثلها تمامًا. على الرغم من أن الدوق لا يبدو كذلك على الإطلاق ، إلا أن الدوق نظر إلى بيتي بنظرة تلمس ، ثم فتح شفتيه.

"هذا هو-"

ما معنى ذلك؟

بصوت مرتعش قليلاً ، حتى قبل أن ينهي الدوق سؤاله.

"إنه توبيروسوم."

كانت بيتي تتوق لإعطاء إجابة في أسرع وقت ممكن ، فتحت فمها على الفور.

أول هدية حصل عليها من ابنته!

حتى لو كان حشيشًا شائعًا على جانب الطريق ، فلن يكون قادرًا على التقليل من خصوصيته.

تألق عينا الدوق بترقب.

من ناحية أخرى ، لم يكن لدى بيتي أي فكرة عن نظرة الدوق ، وكانت عيناها جافة جدًا.

"على الرغم من أنني علمته بالفعل كيفية استهلاكه."

كانت العيون مليئة بالواجب للنجاح في هذه الصفقة حصريًا.

"هذه ليست كل المعلومات حول Tuberosum."

استمر دور Tuberosum في حل نقص الغذاء والإمدادات.

طفل السنجاب يجيد كل شيءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن