"تي-هذا..."
في العيون الذهبية التي أشرقت بشكل صارخ مثل القاضي، انكمش جسدها بشكل طبيعي من تلقاء نفسه.
بعد أن غمرها الدوق، سرعان ما عادت فيرينا إلى رشدها وبصقت الأعذار التي أعدتها.
"الوقت، لأن الدواء يستغرق وقتا حتى يظهر تأثيره!"
"...."
"لكي يأخذ الدواء مفعوله الكامل، علينا أن ننتظر حتى تشرق كوكبة الثعبان في الليل. وبما أنني اعتقدت أن الموعد قد اقترب، أحضرت الدواء الآن.
بعد الانتهاء من الشرح السريع، لم تعد فيرينا تتحمل الشعور بالضغط الشديد بعد الآن، ففكرت في إنهاء تحيتها بسرعة والخروج.
جلجل.
عند الاقتراب من الطاولة، التقط الدوق زجاجة الدواء بمودة.
"ليس هناك أي تأثير سلبي على الجسم، أليس كذلك؟"
"بالطبع."
حتى لا يتم معاملتها، بأي حال من الأحوال، كمشتبه به مجهول، تمكنت فيرينا من إدارة تعبيراتها بدقة.
"أعني للجسم."
اللحظة التالية. لقد كادت فيرينا أن تسقط على الأرض.
"يجب ألا تكون هناك أكاذيب في تلك الكلمات."
أثناء قول ذلك، سيطر الدوق على الطاقة التي يتخلص منها، مما جعلها تشعر وكأنها دخلت داخل عرين الأسد.
"إذا كنت لا تقدر حياتك."
يبدو أن كلمات الدوق المحذوفة قد التقطتها أذنيها بشكل طبيعي من تلقاء نفسها.
اهتز اهتز. فيرينا، التي ارتجفت شفتاها، بالكاد خرجت من المكتب ورأسها إلى الأسفل، كما لو كانت تهرب.
***
بعد الانتهاء من حفل الشاي.
كانت بيتي تسير في الردهة وتتبعها أثير بحجة توديعها.
"ولكن لماذا يتجول وهو يرتدي رقعة العين تلك؟"
يلمح.
قال كارل بقسوة عندما رأى نظرة بيتي الموجهة نحو أثير.
"حتى متى سوف تتجول وأنت ترتدي هذا؟"
هل يعتقد أنه يستطيع جذب انتباه Tail Fur بهذا النوع من الأشياء؟
في نظر كارل الذي نظر إليه بريبة، أجاب أثير كما لو كان الأمر سخيفًا.
"ألم يكن الأمر أنه عندما كنت أتجول مرتديًا هذا في الأيام الخوالي، لم تكن تهتم به كثيرًا؟"
لقد كانت رقعة عين يتم ارتداؤها في ثكنات قواتنا، حتى في ساحة المعركة.
"عندما تشاجرت، قمت بخلعه، صحيح."
"فيما يتعلق بهذا، هذا لأنه كان ساحة المعركة."
كان أثير يعرف جيداً مدى تأثير عينيه المجردة على الناس العاديين.
"لا يوجد شيء سيء في التغلب على العدو، أليس كذلك؟"
"قال إنه يستطيع التغلب على العدو بعينيه فقط؟"
بغض النظر عن مدى قوة الشعور بالرهبة التي ستكتسبها عيون المتحول، لم يكن ذلك إلى الحد الذي جعل العدو في ساحة المعركة يتجمد بمجرد نظرة.
معتقدًا أن كلمات أثير كانت خدعة، أصبحت عيون بيتي خفية.
"امم؟ لماذا تنظرين إلي هكذا يا سيدة؟
بعد أن شعرت بأنها مكروهة بطريقة ما، صرفت أثير انتباه بيتي بعيدًا.
"على أية حال، أعتقد أن الجميع مشغولون."
"آه، هذا صحيح. قالوا أنه ستكون هناك مأدبة نصر قريبًا..."
عندما قالت تلك الكلمات نظرت إلى الأسفل داخل القلعة، التي كانت في خضم الاستعدادات للوليمة. ثم تذكرت بيتي ما سمعته في الصباح ووافقت.
'هاه؟'
مع إدراك ذلك بنفسها، انحنت بيتي بجسدها لإلقاء نظرة فاحصة على الردهة بالأسفل.
"فراء الذيل".
"سيدتي، عليك أن تكوني حذرة."
على الرغم من أن كلا من ذراعيها تم القبض عليهما من قبل الأخ الأكبر والأمير الأول، اللذين اقتربا في لحظة كما لو كانا متفاجئين.
"بالتأكيد الآن فقط...."
ومن الغريب أن الحالة التي تم القبض عليها لم تكن على علم بالولدين، وانشغلت بيتي على الفور بالمشهد الذي رأته.
***
"أنا أقول لك. بغض النظر عن مدى كون الشمال ريفيًا، لم أتخيل أبدًا أنك ستكون جاهلًا إلى هذا الحد. "
"...."
أمام جوانا، التي أحنت رأسها، تمسكت فيرينا إلى أقصى حد.
"هل هذا كله أيضًا لأنه ليس لديكم سيدة في المنزل؟ هوو. ثم لا يمكن مساعدتي، بالتفكير في الأخت الكبرى، ليس لدي خيار سوى التدخل بدلاً من ذلك. "
بينما كانت تقلل من قيمة الشمال الريفي إلى أقصى حد، طالبت فيرينا، التي كانت تتباهى بنفسها، والتي تعرفت على أحدث اتجاهات العاصمة، بينما تقوم بتقويم نفسها.
"يمكنك أن تعتبرني سيدة المنزل الآن. والآن، أحضر لي قائمة الاستعدادات للوليمة.»
"أعتذر، ولكن..."
أمام فيرينا، التي رفعت ذقنها بطريقة "مفيدة" للغاية، قالت جوانا بحزم ورأسها إلى الأسفل بأدب.
"لا يمكن إظهار المستندات الداخلية للأسرة لشخص ليس من عائلة أصلان."
"ما- ماذا؟"
ربما لم تعتقد أبدًا أنها ستسمع الرفض، تحول وجه فيرينا إلى اللون الأحمر من الخجل في لحظة.
"هل تجرؤ على إهانتي؟"
"ليس هناك طريقة لأفعلها. ومع ذلك، فإن تنظيم الأسرة صارم للغاية. "
"آرغ، يبدو أنك تنظر إلي بازدراء بسبب طردي لبعض الوقت، ولكن مثل هذا سوء الفهم التافه وما إلى ذلك هو مشكلة تم حلها بالفعل!"
برزت فيرينا صدرها وقالت كما لو كانت تتباهى.
"رؤية الدوق أعادني إلى القلعة، لا يمكنك معرفة ذلك؟"
"على الرغم من أنه تم إبلاغي بالموافقة على الدخول، إلا أنني أدرك أيضًا أن مكان إقامتك يظل كما هو في الملحق."
"ص-أنت شيء وقح!"
بعد كلمات جوانا الهادئة، صرّت فيرينا، التي أصبحت الآن غاضبة تمامًا، بأسنانها وهي ترفع يدها.
بقوة!
في اليد التي تطير نحو خدها، أغلقت جوانا عينيها بهدوء.
في ذلك الوقت، رفع صوت مألوف صوته عاليا لأول مرة، منذ أن بدأت المحنة بأكملها.
"قف!"
خطوة خطوة -
ركضت بيتي بسرعة وهي تصرخ.
"همف!" عند رؤيتها، أعتقد أنها موظفة تعتز بها، أليس كذلك؟
عندما رأت فيرينا ابنة أختها بشكل مثير للاشمئزاز، والتي تتدخل كما لو كانت هي أيضًا السيدة، لم تهتم وحاولت خفض ذراعها كما كانت.
"م-ما هذا...؟!"
ولكن بعد ذلك.
ووش- في ظل الطاقة الباردة التي كانت تتصاعد، أصابتها بالقشعريرة في عمودها الفقري.
مثل الفريسة التي تم وضعها أمام الكائن الأعلى، تصلبت فيرينا بقوة دون أن تدرك ذلك بنفسها.
"...."
خلف رقعة العين، أطلق أثير طاقة لا يمكن تغطيتها بقطعة القماش السحرية الختمية، أشرق عينيه بهدوء.
"ماذا تفعل بجوانا؟"
خطوة. وقف بيتي، الذي كان يركض بقوة، يمنع جوانا من الوصول إلى فيرينا.
على الرغم من أنها بالطبع، بسبب قصر طولها، لم تقم بتغطية جوانا على الإطلاق.
"الآنسة الشابة..."
عند سماع صوت جوانا المؤثر، استدار بيتي للحظة وطمأنها وهو يواجهها.
عند شخصية الآنسة الشابة التي كانت تمسك بقبضة صغيرة بقوة وعينيها تقول "ثقي بي"، شعرت جوانا بالصدمة كما لو كان قلبها قد ضرب.
بينما كانت جوانا تمسك بصدرها، لاهثة!، من الجاذبية المفرطة، فتحت فيرينا مروحتها، واعية بالعيون المحيطة التي كانت تتجمع تدريجياً.
'ما هذا؟ سيد أصلان الشاب مع الأمير الأول؟ لماذا يتبعون جميعًا هذا الشيء و..."
من خلال الارتباط الشخصي الرائع الذي كان مرتبطًا بابنة الأخ غير الجذابة، انزعجت فيرينا دون سبب وغطت فمها المشوه بالمروحة.
"ابنة الأخت."
بعد تعديل صوتها، حسنًا، قامت فيرينا بتأديب ابنة أختها المتقلبة بأناقة بينما كانت تهز معجبتها.
"أوه لا، أعتقد أنك نسيت كل ما علمتك إياه في العاصمة خلال تلك الأوقات. أعتقد أنك سوف تظهر مثل هذا الجري غير الحكيم من هذا القبيل. "
أي سيدة نبيلة في العالم ستتخذ مثل هذه الخطوات المتهورة؟
"حسنًا، بما أنها ابنة تلك الأخت الكبرى." ومن الواضح من أين جاءت هذه الرعونة.
تسك. بالنقر على لسانها، تمتمت فيرينا وهي ترسل نظرة خفية مليئة بالغطرسة إلى محيطها.
"كل هذا لأن الأشخاص المسؤولين عن تعليمك فظيعون."
عند سماع الصوت الذي كان ممزوجًا بالسخرية، رمشت بيتي وفتحت فمها.
"تعليم؟"
"ها، نعم. يرى؟ بمجرد أن تتوقف عن تلقي تعليمي للحظة، فإن سلوكك..."
"الجري شيء غير حكيم؟"
"بالطبع! إذا كنت سيدة متواضعة، فلن تركض أبدًا بينما تنشر ساقيك بشكل غير حكيم. من المناسب للسيدة أن تمشي دائمًا بخفة مثل الفراشة.
فقط مثلي.
متباهية بالداخل، سارت فيرينا وكأنها تطلب من بيتي أن يرى.
تحدث بيتي وهو يشاهد ذلك بصمت.
«ثم ارفع يدك إلى الآخرين».
"ماذا؟"
"أليس هذا أمرًا غير حكيم؟"
كانت فيرينا مرتبكة من السهم الذي توجه نحوها فجأة.
"لماذا هي هكذا؟"
لقد شعرت بذلك أيضًا من قبل، لكنها شعرت أنها لم تكن ابنة أختها التي عرفتها حتى الآن.
"وهذا أيضا شيء غير حكيم، أليس كذلك؟"
"تي-هذا...!"
"إذن، ممن تلقت عمتي تعليمها بأنها ستفعل هذا النوع من الأشياء؟"
قيل لها بشكل غير مباشر في المقابل إنها فظيعة لأنها لم تتلق تعليمًا مناسبًا، احمر وجه فيرينا على الفور.
"أين بحق الجحيم تعلم هذا الشيء هذا النوع من البلاغة؟"
لقد كانت طريقة نبيلة في الكلام لم تدرسها ولو مرة واحدة.
"همف!"
عند النظر إلى وجه فيرينا الذي يتحول إلى اللون الشاحب والأحمر بالتناوب، شخر بيتي في الداخل.
"العمة تشعر بالحرج. كم هو بسيط.
نبل. كرامة. أناقة. لقد كانت العمة هي التي كانت مهووسة بهذه الأنواع من الأشياء أكثر من أي شخص آخر.
'الإشارة إلى عيب فيها وهو نبيل جدًا. من المؤكد أنها ستكره ذلك أكثر من غيرها.
كان من السهل جدًا على بيتي أن يستفيد من النغمة الساخرة "بأناقة".
لأنها كانت النغمة التي كانت تعالج بها كل يوم تقريبًا قبل أن تتراجع.
كانت بيتي تعيد ببساطة ما سمعته.
"إيك، كنت أحاول فقط أن أعلمك!"
وبعد الضربة القوية التي وجهها بيتي، صرخت فيرينا، التي كانت تلهث لفترة من الوقت، متأخرة كما لو كانت تكافح.
"همف! من المؤكد أن هناك حدًا لسوء فهم الخدمات."
"حسنات؟"
بالتأكيد من المستحيل أن تفعل العمة مثل هذا الشيء؟
سأل بيتي بهذا النوع من المعنى، لكن تعبير فيرينا كان واثقًا مرة أخرى، وقالت، دون أن تعرف كيف أساءت تفسير ذلك.
"نعم. بالمقارنة مع العاصمة، أليس هذا الشمال بعيدًا عن هذا الاتجاه؟ ومع ذلك، يبدو أن هذه مأدبة كبيرة تقام بعد وقت طويل جدًا. ماذا لو فقدت عائلة الدوق وجهها بعد إقامة مأدبة تافهة؟ "
في التصريحات التي حولت الشمال وقللت من قيمته، أصبحت عيون الناس المحيطين بقلعة الدوق باردة.
ومع ذلك، لم تهتم فيرينا بنظرات أولئك الذين لم يكونوا من النبلاء رفيعي المستوى وثرثرت كما أرادت.
"لذلك، أنا، الذي هو على دراية باتجاه رأس المال، سوف يساعد."
بدلاً من ذلك، قالت فيرينا إنها في وضع يسمح لها بالشكر، فعبست بسخط.
نظر بيتي حوله.
خلف ظهر فيرينا التي كانت تتظاهر بفخر بأنها عظيمة، كان لدى موظفي قلعة الدوق تعبيرات عن الغضب النقي.
"...."
قالت فيرينا بسخرية بينما كانت تنظر بغطرسة إلى بيتي، التي أحنت رأسها للتفكير في شيء ما للحظة.
"هل حصلت عليها الان؟ كم كانت أفعالي أنيقة ومسؤولة، تمامًا مثل النبيل..."
"هل قلت للتو أن الشمال متأخر كثيرًا عن العاصمة؟"
جمعت بيتي أفكارها، ورفعت رأسها.
أنت تقرأ
طفل السنجاب يجيد كل شيء
Romanceعندما أخبرت صديقي وخطيبتي الوحيدة ، الأمير الثاني ، أنني سأغادر لتحقيق حلمي - "ريتر ، أيها الوغد ...!" لقد مت على أنيابه. فتحت عيني مرة أخرى على طفولتي ، في الوقت الذي سبق أن أشارك فيه مع الأمير الثاني. في مثل هذه الأوقات ، ماذا تحتاج؟ سرعة. دفعت جس...