"ما أقوله هو أن الأخت الكبرى لا تترك وراءها سوى عبئا ..."
وجه مزاجي لا يتغير أبدًا.
الكلمات الحادة التي اخترقت في كل لقاء.
فهم بيتي رد فعل العمة غير المواتي.
ففي نهاية المطاف، من وجهة نظر الطفلة التي لا تملك أي شيء، لم يكن لديها خيار سوى أن تفهم.
أومأت بيتي برأسها بهدوء إلى عمتها التي أمسكت بكتفها بألم بينما قالت إنها لا ينبغي أن تنسى لطفها أبدًا.
حتى لو قبلت ذلك دون أي اعتراض، تحدثت العمة إلى ما لا نهاية.
الطفل الذي تم إرساله إلى منزل أحد أقاربه دون أي أموال للتعويض.
طفلة لا يريد والدها حتى رؤية وجهها، ويعيش على حساب عمتها.
الطفل الذي كان عبئا.
حتى تم اعتبار الكلمات المتكررة في النهاية الحقيقة.
***
لهذا السبب، لم يكن بوسع بيتي إلا أن يشعر بالذهول.
"أبي ليس مهتمًا بي على الإطلاق"، وكدليل على ذلك، "لقد تركني وحدي في العاصمة ولم يرسل أبدًا فلسًا واحدًا لتغطية تكلفة رعاية الطفل".
على الأقل بالنسبة لبيتي، كان هذا اقتراحًا كبيرًا.
"قالت العمة دائما. أنه لم تصل لي عملة أو حرف واحد على الإطلاق».
لهذا السبب لم يكن بوسعها إلا أن تتقبل الأمر، قائلة إن الكلمات التي تقول إن والدها لم يكن مهتمًا بها ربما كانت صحيحة.
ولكن ماذا لو كانت فرضية الحقيقة، التي لم يكن أمامها خيار سوى قبولها، خاطئة منذ البداية؟
'بأي فرصة....'
طق طق.
بدأ قلب بيتي ينبض.
الاحتمال الذي طرأ على ذهنها بشكل غير متوقع، كان يتجول في رأسها مشغولاً.
أصبح بصرها ضبابيا.
"الأب... في الواقع... أنا...."
لقد كان يقين القصة، كما كانت تؤمن به دائمًا، يتأرجح الآن.
بطريقة ما، شعرت بالحرج حتى من مجرد التفكير في أن ذلك لم يكن وهمًا خاصًا بها وحدها، فقد ابتلعت بيتي أفكارها الداخلية.
"...."
منذ ذلك الحين، شعرت بيتي وكأنها ممسوسة بشيء ما.
نهضت بيتي دون وعي، ولم تستطع حتى أن تدرك أن شيئًا ما كان يسقط من يدها وفتحت فمها.
'أب.'
وبما أن شجاعتها كانت لا تزال تفتقر إلى حد ما لتسميه بذلك، فقد طرحت السؤال على الفور.
"قلت أنك أرسلت لي أموالاً لرعاية الأطفال...؟"
ظهر وجه الأب المضطرب أمام عينيها. كانت هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها مثل هذا التعبير من هذا القبيل.
"آه، كما هو متوقع، هل كان سؤالا عديم الفائدة؟"
بالتفكير بهذه الطريقة، توقفت خطى بيتي.
لنفكر في الأمر، صوتها الآن كان فظيعًا أيضًا.
توك.
انخفض رأس بيتي الصغير إلى الأسفل كما لو كان يسقط.
وبما أنها حصلت على هدية مفيدة، وانتهت المأدبة التي أعدتها على خير، فقد جاءت لتقديم مثل هذا التقرير الذي من شأنه أن يجعله يشعر بالارتياح عند سماعه.
أعتقد أنها أخرجت كلمات لا علاقة لها بمثل هذه المعلومات المفيدة بصوت مرتجف بشكل لا يصدق مثل هذا.
'بهذا المعدل، ناهيك عن الاستثمار، سأشعر بالارتياح إذا لم يطلب مني الخروج سريعًا من القلعة، قائلاً إنني مزعج.'
في نظر بيتي، التي اعتادت أن تعطي نفسها تقييمًا قاسيًا وغيرت رأيها، كانت هناك واجهة كبيرة للحذاء.
عندما رفعت رأسها، كان والدها يقف أمامها، حتى قبل أن تعرف ذلك.
"ما الذي تفعله هنا؟"
في وجه أبي، الذي عقد حاجبيه كما لو كان غير سعيد، جفل بيتي دون قصد.
الدوق، الذي لم يفوت حتى واحدة من إيماءات الطفل البسيطة، تعرف عليها على الفور.
"كما هو متوقع، هل كانت خائفة؟"
ندم الدوق على ذلك.
لقد كان من الخطأ أن تصبح عاطفيًا واستجوابها داخل القصر حيث يمكن للطفل أن يتحرك، وعدم اصطحابها إلى تحت الأرض أولاً كالمعتاد.
الاعتقاد بأنه يظهر نظرة خشنة أمام الطفل الذي يجب أن يسمع ويرى فقط الأشياء الجيدة.
'...لن تهرب من أبي بهذا، أليس كذلك؟'
ملأ القلق عقل الدوق ذو الدم الحديدي، الذي لم يرمش عينه حتى عندما مر سهم العدو بأذنه.
سمع أن البنات يكبرن بسرعة وأنهن يكرهن الخروج مع والدهن، قائلين إن أبي مزعج، لكن.
إذا خرجت الكلمات المروعة "أنا لا أحب أبي" من فم الطفل الصغير واللطيف....
متذكراً المستقبل الذي لم يكن يريد حتى التفكير فيه، اهتزت عيون الدوق.
"آه، امم..."
بيتي التي فتحت فمها دون وعي وكانت مرتبكة، ورمش عينيها.
ماذا تفعل، ماذا ستقول؟
وبخت بيتي نفسها بخفة، وكانت في حيرة من أمرها، ولم تكن قادرة على التحدث على الفور.
ربما لو تركت الأمر على هذا النحو، لكانت قد صمتت مرة أخرى.
ومع ذلك، على الرغم من أنه كان قليلاً لدرجة أنه لا يمكن سماعه تقريبًا، إلا أن الدوق لم يفوت صوت بيبي أبدًا.
"أخبرني."
"!"
فتحت عيون بيتي على نطاق واسع عندما رأت الدوق وهو يثني ركبة واحدة، بما يتناسب مع مستوى عينها.
لقد كان شيئًا يعرفه حتى بيتي، الذي لم يخرج إلى المجتمع مطلقًا ولم يكن يعرف حقًا عادات النبلاء.
النبيل ذو الرتبة العالية مثل الدوق لا ينزل جسده لأي شخص.
"إنه يحاول مطابقة... عينيه بعيني؟"
عندما اقتربت من النقطة التي يمكن أن تلتقي فيها عينيه حتى لو لم ترفع رأسها بقوة، شعرت عيون الدوق بالنعومة بطريقة ما.
العيون الذهبية الدافئة التي تشبه أشعة الشمس.
عند رؤية تلك العيون، شعرت بيتي بالقلق الذي كان يتجول بداخلها وهو يذوب.
"...بأي فرصة."
الشفاه التي تشبثت مثل الغراء فتحت ببطء مرة أخرى.
"بأي حال من الأحوال، هل سبق لك أن أرسلت أي أموال لرعاية الأطفال؟"
عندما رأت بيتي حاجبي الدوق يتعقدان مرة أخرى بعد سماع سؤالها، شعرت بالخوف، لكنها أنهت كلماتها التي كانت تثير فضولها بكل قوتها.
"حتى لو كان مرة واحدة فقط ..."
على الرغم من أنه كان صوتًا متضاءلًا، إلا أنه كان سؤالًا ذا معنى بالنسبة لها.
قالت العمة دائما.
أنه لم يرسل فلساً واحداً لأنه لم يهتم البتة بابنته التي هجرها.
ولهذا السبب التحدث كما لو كان العكس.
"حتى لو كان ذلك مرة واحدة فقط، إذا كنت قد أرسلت لي أموالًا لرعاية الأطفال..."
فهذا يعني أنه على الأقل كان لديه هذا القدر من الاهتمام.
حتى لو كان قليلاً فقط، كان يفكر بها على أنها "ابنة".
ضيق.
شبكت يدها التي وضعتها على صدرها، في عيني بيتي، شوهد وجه الدوق الذي كان يفتح فمه ببطء.
"أليس هذا شيئًا واضحًا؟"
"...!"
اتسعت عيون بيتي أكثر فأكثر عندما سمع إجابة الدوق التي صدرت للتو.
كان الصوت، دون أي حيرة، مصمماً على حذف وجهات النظر المختلفة، وكأنه شيء لا يمكن أن يحدث فيه أي شيء آخر غير ذلك.
حفرة بات بات، حفرة بات.
شعرت بيتي بقلبها ينبض مرة أخرى، وابتلعت ريقها بحذر.
من الممكن أنه أرسل المال فقط من أجل وجه العائلة. ربما يكون قد أرسلها حتى لا يضطر إلى الاهتمام بها بعد الآن....
ولكن لا يزال، على الأقل.
'هو....'
لم تنساني.
"تذكر الأب...!"
التوقعات الموجودة داخل قلبها، والتي ظنت بيتي أنها محتها بالفعل.
"اه اه."
شعرت بحركة عاجزة مرة أخرى.
"...؟"
أمالت بيتي رأسها. خرج صوت غريب من فمها.
وأصبحت وجهة نظرها الأمامية ضبابية.
Pitter طقطق.
كانت بيتي في حيرة من رد فعل الجسم غير المنضبط، ربما لأنها كانت لا تزال صغيرة.
فقط لماذا هي تبكي؟
إنه ليس شيئًا محزنًا إلى هذا الحد. لا، أو بالأحرى، على الأقل ينبغي أن تكون سعيدة عندما تسمع أنها موجودة في زاوية من ذاكرة والدها.
"نعم، هذا شيء جيد."
حاولت أن تتحدث مع نفسها بهذه الطريقة، لكن.
طقطق بيتر، طقطق بيتر.
الدموع التي سقطت مثل زخات المطر المفاجئة، بغض النظر عما شعرت به في الداخل، ركضت بكثافة عبر خديها، وسقطت، وغمرت خط عنقها.
"ب-بيبي...!"
صوت الأب مضطرب.
مظهره وهو يرفع صوته بتعبير محير، لم يكن مثل الدوق الذي كان يصدر الأوامر دائمًا دون أن يفقد رباطة جأشه.
وانكشف مشهد مدهش في عيني بيتي التي وقفت بلا تعبير، تاركة دموعها تنهمر بلا حول ولا قوة، وهي أيضًا حائرة تمامًا بشأن ما يجب فعله بها.
جلجل.
ركع الأب على ركبتيه أمامها.
تصلب بيتي كما كان.
مد الدوق يده إليها ببطء ولامست ركبتيه الأرض مثل شخص يعتذر عن خطأه.
"!"
وكانت يداه ملفوفتين حول خديه اللتين بللتهما الدموع.
شعرت أن درجة حرارة جسم الكف الكبير، الذي يدخل فيه وجهها بالكامل، ساخنة. يده التي مسحت الدموع التي كانت لا تزال تتدفق كانت حذرة.
"لا تبكي...."
شعرت برعشة طفيفة في صوت الدوق.
والغريب أنها عندما سمعت هذه الكلمات، على عكس قلبها الذي كان يدفأ شيئاً فشيئاً، انهمرت الدموع أكثر.
كما تتجمع بقع دموع بيتي التي سقطت على الأرض هنا وهناك.
"هل أنت مريض في مكان ما؟"
كان الدوق على حافة الهاوية.
"طفل."
"هف...."
هيوك. هيوككك.
أطلق فم بيتي، الذي تنفس محاولاً التوقف عن البكاء، صوتاً غريباً.
بدت عيناها المصبوغتان باللون الأحمر مثل الأرنب، وخدودها المنتفخة التي تحبس أنفاسها وكأنها توقف الحازوقة، سخيفة.
ومع ذلك، في مواجهة وجه بيتي، الذي تحول إلى اللون الأحمر حتى طرف أنفها، سأل الدوق بوجه جدي، ناهيك عن الضحك.
"هل هناك أي شيء تريده؟ إذا توقفت عن البكاء، سأبني على الفور المنزل الذي قلته من قبل. "
عند ظهور الأب، قام بتخمين خاطئ وقال أشياء غريبة تمامًا مثل المرة السابقة.
"... بفت."
ضحك بيتي بطريقة ما.
يبتسم.
كان للدوق تعبير لا يوصف عندما رأى بيتي يبتسم، ويسحب خدودها المبللة بالدموع إلى الأعلى.
أتساءل لماذا كان بيبي يرتدي مثل هذه الابتسامة المؤلمة بهذه الطريقة، وكانت لديه الرغبة في تمزيق السبب إلى آلاف الخيوط.
""الطفل"...هل هو أنا؟"
سأل بيتي، وبشعور بسيط من الإحراج:
يومض الدوق في السؤال غير المتوقع.
"نعم."
بالطبع. وجود من أسماه "الطفل" لم يكن هناك سوى شخص واحد.
"طفل."
بعد أن رأى بيبي ونادى عليها كعادته المعتادة كان يناديها بالداخل.
احمر خدود!
تحول وجه الطفل إلى اللون الأحمر مثل ورقة القيقب الممزقة.
أنت تقرأ
طفل السنجاب يجيد كل شيء
Romanceعندما أخبرت صديقي وخطيبتي الوحيدة ، الأمير الثاني ، أنني سأغادر لتحقيق حلمي - "ريتر ، أيها الوغد ...!" لقد مت على أنيابه. فتحت عيني مرة أخرى على طفولتي ، في الوقت الذي سبق أن أشارك فيه مع الأمير الثاني. في مثل هذه الأوقات ، ماذا تحتاج؟ سرعة. دفعت جس...