¹°01|

101K 2K 170
                                    

بيلا

أغمضت عيني أفكر كيف أن قدري ظل يلعب لعبة قذرة بحياتي دون أن يبدي أي رحمة. في هذه اللحظة ، لم أستطع إلقاء اللوم على أي شخص غير نفسي. لم يبق لي أحد ألومه. كانت الحياة تأخذ منعطفات حادة بين عشية وضحاها دون أن تمنحني ثانية لأتعرف على ما يجري وما يجب أن أفعله. شعرت وكأنني أفقد نفسي وهو الأمر الذي كرهته أكثر من غيره. اعتقدت أنني قوية بما يكفي لمحاربة كل عقبة في طريقي .للوصول إلى قمة النجاح. لكنني كنت مخطئة طوال الوقت.

بدأ هاتفي يرن في جيبي. تنهدت ، أخرجته لألقي نظرة على هوية المتصل. رقم مجهول. هل فوجئت رغم ذلك؟ لم يكن هذا شيئا جديدا. كنت أتلقى تقريبًا كل يوم مكالمات من أشخاص مختلفين في جميع أنحاء العالم يطالبون بأموالهم الخاصة التي لم يتمكن والدي من سدادها. لم تكن لدي فكرة من أين اعتادوا على الحصول على رقمي.

تلقيت المكالمة ، أحضرت هاتفي إلى أذني. قبل أن أتمكن من الرد ، بدأ شخص ما من الجانب الآخر في التذمر.

"متى ستعيد أموالي؟ لقد مر أكثر من عامين. و لن أتقبل أيا من أعذارك اللعينة هذه المرة."

أوه، إذا لم يكن يعلم.

"أنا آسفة سيدي. لكنها بيلا بيانشي. والدي لم يعد موجودا."
لم أكن أعرف كيف شعرت عندما غادرت الكلمات فمي. ربما لأنني لم أعرف أبدا شعور أن يكون لدي أب.

" أوه، لذلك قرر هذا اللقيط مغادرة الأرض قبل إعادة نقودي؟"
زمجر الرجل وكأن شيئا لم يحدث. الآن ماذا كنت أتوقعه من مجموعة أشخاص ثملين و مخمورين طوال الوقت.

"لا داعي للقلق سيدي. سأعيد أموالك، فقط أرسل لي المبلغ".
كنت أعلم أنني لا أستطيع ولكن كان علي أن أعيد أموالهم. لا مزيد من السفر من بلد إلى بلد لإخفاء نفسي.

" هل لديك أي فكرة عن المبلغ الذي كان عليه أن يسدده؟ 6000 دولار !! أحتاج أموالي في أسرع وقت ممكن أو سأستمر في إضافة المزيد."
بقوله ذلك ، أنهى المكالمة.

6000 دولار. لقد قمت بتدوين المبلغ في قائمة الأشخاص الذين لم يتم الدفع لهم في دفتر الملاحظات الخاص بي.

"أممم عفوا، هل يمكنني الحصول على اللبن المخفوق من فضلك؟ العادي حسنا؟"
سألني أحدهم من الخلف.

عرفت الصوت. استدرت و ابتسمت لريا ، صديقتي الوحيدة.

"بالتأكيد سيدتي. هل تحتاجين إلى أي شيء آخر؟"
سألت بإغاظة.

" إذا كان ذلك مجانا فقط."
غمزت لي. لم أستطع فعل أي شيء سوى الضحك. كلما جاءت ، كانت تقول نفس الشيء لتضيء ذهني. كانت تعلم لولاها لما كان لدي وقت حتى لأبتسم.

آلَخـــــــآدمِــــــــةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن