بيلا
فركت عيني، و شققت طريقي نحو الحمام. ربما منذ زمن طويل جدًا، نمت جيدًا. عندما نظرت في المرآة، عادت ذكريات الليلة الماضية مسرعة إلى ذهني. الشيء السيء أنني أتذكر كل شيء حدث من الليلة الماضية. أردت على الفور أن أصفع نفسي لفعل ما فعلته. كيف يمكنني تقبيل السيد لارسو، صاحب هذا القصر؟ الآن ماذا سيفكره عني؟ كدت أن أظهر له نفسي الحقيقية و التي لم يكن من المفترض أن يراها أحد. الآن ماذا لو استغل ضعفي؟
بعد القيام بروتيني الصباحي، ارتديت فستان الخادمة و نزلت إلى الطابق السفلي. الأمر الوحيد الذي كنت أعرفه و متأكدة منه هو أنني بحاجة إلى تجنب السيد لارسو من الآن فصاعدًا. لم يكن عليه رؤيتي ضعيفة. في وقت الإفطار عندما قدمت الطعام للرجال، لم أنظر إليه حتى.
و يبدو أن السيد لارسو أيضًا لا يفرض أي شيء علي. لقد كان هادئًا مثلي تمامًا و كنت ممتنة لذلك. كنت آمل أن ينسى كل شيء عن الليلة الماضية."هل أنتِ بخير؟ تبدين هادئة جدًا اليوم بيلا."
سألت سارة بينما كنت أغسل الأطباق.استدرت و أعطيتها ابتسامة صغيرة لتتأكد من أنني بخير و هو عكس ما كنت عليه تمامًا.
"أنا بخير، سارة. لا داعي للقلق."
عدت لغسل الأطباق."عيناك حمراء. ماذا حدث؟"
اقتربت مني و وضعت يدها على كتفي، كان القلق واضحًا في صوتها."أنا حقًا بخير يا سارة. كان مجرد صداع أصابني الليلة الماضية و قد تناولت حبوبًا، لذا لا تقلقي."
قلت، مستديرة نحوها و أنا أفرك جبهتي لأجعل كذبتي تبدو حقيقية."أوه. إذا كنتِ لا تزالين تعانين من الألم، يمكنك أن تأخذي قسطًا من الراحة للحظة -.. "
كنت أعلم أنها كانت قلقة علي لكنني قاطعتها."لا سارة أنا بخير الآن. لست مضطرة لأخذ قسط من الراحة و لا داعي للقلق، حسنًا؟"
ابتسمت لها قبل أن أضع يدي على كتفها لأديرها و دفعتها مازحة نحو المنضدة. ضحك كلانا عندما عدنا إلى أعمالنا الخاصة.لقد شعرت بالحرج الشديد حتى من التفكير في الليلة الماضية. في البداية رآني عارية تمامًا قبل أن يغادر لمدة أسبوع كامل، ثم قبلته الليلة الماضية و فقدت الوعي بين ذراعيه و في صباح اليوم التالي، وجدت نفسي في سريري و الذي أظهر بوضوح أنه حملني إليه. لم يسبق لأحد أن رآني عارية، لا أحد، و لا حتى ريا رأتني محطمة لهذه الدرجة. الآن أي رجل عادي سيعتقد أنني كنت أحاول إغرائه. لا يمكنني أن أسمح لهذا بأن يحدث. كان لدي سبب للعمل هنا كخادمة و بمجرد سداد الديون، كنت سأغادر هذا المكان و لن أستدير أبدًا للنظر إلى هذا القصر الملكي.
أنت تقرأ
آلَخـــــــآدمِــــــــة
Romanceفقدت بيلا والدها في سن العشرين ، و بدأت في البحث عن وظائف. ناهيك عن أنها كانت تؤدي وظيفتين بالفعل. لكنها لم تكن كافية لسداد ديون والدها. بمساعدة ابن عم صديقتها ، حصلت على وظيفة خادمة في قصر كبير يملكه ملياردير . سمعت أن صاحب القصر كان شابًا و قد كان...