¹°16|

40.4K 1.4K 22
                                    

بيلا

لم أتحدث مع السيد لارسو بعد تلك الليلة. في الواقع، لم أره حتى لبقية اليوم. لم أره يعود من العمل عندما كنت في الحديقة. بطريقة ما كنت ممتنة لذلك.

قطعت الخضار و أبقيتها جانبًا عندما تلقيت مكالمة من ريا. هذا فجأة حسن يومي. لم أتحدث معها لعدة أيام. لذلك أجبت على المكالمة بسرعة.

"مرحبا! ريا كيف حالك؟ لقد مر وقت طويل!"
صرخت.

"مرحبا. أنا بخير. أخبريني عنك."
تحدثت. لكن كان هناك خطب ما بها. بدت هادئة و قلقة للغاية.

"أنا بخير أيضًا. ماذا حدث لصوتك؟ هل كل شيء على ما يرام؟"
سألت بقلق كامل.

"آه نعم. في الواقع كنت بحاجة إلى إخبارك بشيء."
تحدثت من الجانب الآخر.

"نعم أخبريني، أنا أستمع."
قلت، أركز عليها بالكامل الآن.

"هل تتذكرين الرجال الذين لم يحصلوا بعد على المال منك؟"
سألت.

"نعم، ماذا عنهم؟"
سألت بهدوء و لكن في الداخل كنت أشعر بالخوف. جاءت كل الأفكار السلبية مسرعة إلى ذهني.

"نعم، اجتمع هؤلاء الأشخاص معًا اليوم صباحًا و أحدثوا فوضى هائلة أمام أرض والدي، حيث كنتِ تعيشين. لا أعتقد أنهم سيعودون دون الحصول على أموالهم."
قالت و شعرت بالتوتر في نبرتها.

"ماذا؟ يا إلهي!"
مررت يدي من خلال شعري لأنني لم أكن أعرف ماذا أفعل في تلك اللحظة. لم يُسمح لي حتى بالخروج من هذا القصر. و الحقيقة الكبرى هي، لم يكن لدي حتى المال. لقد مرت بضعة أيام فقط منذ أن عملت هنا.

"أعلم و لكن استمعي لقد اتصلت بجيوفاني. يمكنه التعامل مع هذا الوضع الآن."
أضافت في عجلة من أمرها لكن ما لم تكن تعرفه هو أنني شعرت بالذعر أكثر من ذلك.

"اتصلتي بمن؟ جيوفاني؟ إنه يعمل لدى السيد لارسو! ماذا لو عرف عن هذه الفوضى؟ فماذا سيفكرون بي الآن؟".
أصبحت أكثر قلقًا بشأن ما سيفكر فيه الناس عني لأنني لم أكن أريدهم أن يفترضوا أنني أنا من حصلت على قرض من بعض المخمورين. كما أنني لم أكن أريدهم أن يعرفوا ماضي الرهيب الذي كنت أحاول جاهدة الهروب منه.

"هذا ليس الوقت المناسب للتفكير فيما سيفكر فيه الناس! نحن بحاجة إلى تهدئة هؤلاء الأشخاص. أيضًا لا أعتقد أنه آمن و لكن سيكون من الأفضل أن تأتي إلى هنا لأنه يبدو أنهم لن يغادروا دون استعادة أموالهم. سيكون جيوفاني هنا في أي دقيقة أيضًا. هل يمكنكِ القدوم؟"
سألت.

آلَخـــــــآدمِــــــــةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن