¹°02|

49.8K 1.7K 82
                                    


بيلا

كنت أغسل الصحون في المطبخ ، مع لحن من أغنيتي المفضلة على شفتي. قمت بتحريك وركي ، همهمت على اللحن و قمت بكل أعمال المطبخ. كانت هذه طريقتي المفضلة في العمل دون الحاجة إلى القلق بشأن أي شيء.

دوي الباب بصوت عالٍ جعل تحركاتي تتوقف عندما استدرت لأرى ما الأمر.

أدرت عيني على مرأى من والدي الثمل وهو يتمايل لأنه لم يستطع الوقوف ساكناً وحاول العثور على غرفته. لم يكن هذا شيئًا جديدًا بالنسبة لي.

في كل ليلة كان يعود إلى المنزل في وقت متأخر ، ثملًا كالجحيم ، ولم يبدو أبدًا أنه يهتم بأن لديه ابنة يعتني بها. في بعض الأحيان كان يحضر بعض الفتيات الشقراوات إلى المنزل في منتصف الليل. وهناك كنت أنتظره كل ليلة ، أقوم بإعداد الأطباق للعشاء حتى يتمكن من القدوم و الحصول على شيء ليأكله. لطالما تمنيت أن يعود إلى المنزل كأب حنون حقيقي ويتناول العشاء معي ، حتى لا أضطر لتناول الطعام بمفردي ، و هو ما اعتدت عليه بالفعل منذ إحدى عشر عامًا ، منذ وفاة والدتي في حادث سيارة.

نظرت إلى الساعة وأنا جفف يدي بمنشفة. الواحدة صباحًا. ربما لم يكن هذا هو الوقت المناسب للسؤال. لكن لم يكن لدي خيارات أخرى.

مشيت نحو غرفة أبي الفوضوية. كان الباب مفتوحًا بالفعل عندما ألقيت نظرة خاطفة على غرفته. غطت رائحة المخدرات والشراب أنفي بمجرد أن اختلست النظر إلى الغرفة. غرفته لم تبدو لائقة. كانت زجاجات المشروبات والأحذية والجوارب على الأرض و فوق سريره الصغير. كان قميصه ملقى على الأرض وبدأ في فك حزامه وتجهيز نفسه للنوم.

إبتلعت الكتلة التي بحلقي بينما كنت أتنفس بعمق قبل أن أفتح فمي.

"أبي. الرسوم الدراسية الخاصة بي؟"
كان هذا هو نفس السؤال الذي كنت أطرحه عليه منذ عدة أيام. أعطتني معلمتي الفرصة الأخيرة لدفع الرسوم الدراسية في الوقت المناسب ، وإلا فلن تسمح لي بدخول فصولها الدراسية.

سقط قلبي في معدتي وفجأة أردت أن أختفي عندما استدار أبي لينظر إلي. ما الذي توقعته أكثر من طفل يبلغ من العمر 16 عامًا بعد رؤية عيون والده محتقنة بالدم من الشرب كثيرًا. كان صدره يرتفع وينخفض ​​بسرعة ، مما يشير إلى أنه أصبح هائجًا للغاية. ثمل وغاضب. لم يكن مزيجًا جيدًا على الإطلاق. خاصة عندما تعلم أنك وحدك في المنزل في منتصف الليل ولن يكون هناك أحد لإيقاف الشخص الذي لا يمكن السيطرة عليه.

لقد اتخذ خطوات بطيئة نحوي. قبضته تشد حول الحزام الأسود الذي لم يمر دون أن ألاحظه.

آلَخـــــــآدمِــــــــةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن