لوسيفر
"اتصل بالسياسيين. كم عددهم؟"
استجوبته، و ألقيت الملف على مكتبي، انحنيت إلى الخلف على مقعدي. و نظرت إلى ماركو في انتظار استمراره."المجموع الكامل عشرة. كل تسجيلاتهم معي."
تحدث ماركو و هو يحمل صندوقًا أسود. الابتسامة الشيطانية واضحة على وجهه.أومأت برأسي في رضا، و شفتي ملتفة في ابتسامة متكلفة.
"أرسل الأسماء إلى فيكتور. فهو يعرف ماذا يفعل بهم.""اعتبر الأمر قد تم يا رئيس."
أجاب ماركو بثقة تامة."الخطة ستعمل هذه المرة. هؤلاء السياسيون الأغبياء لا يعرفون حتى ما الذي ينتظرهم. إن نتيجة مساعدة فينسنت على الاختباء منا ستجعلهم يدفعون الثمن."
تحدث جيوفاني و هو يشق طريقه ببطء نحو النافذة الكبيرة في مكتبي، و يدير ظهره نحونا. طوى ذراعيه بعناية على صدره، و نظر من النافذة."صحيح. سنعرض على هؤلاء الأوغاد مقاطع الفيديو الخاصة بهم لمضاجعة النساء و سيبذلون قصارى جهدهم لحماية حياتهم المهنية. سيقدمون لنا أي شيء و كل شيء لإخفاء هذا عن العالم. بهذه الطريقة يمكننا الحصول على كل المعلومات عن فينسنت منهم. بعد كل شيء، المهنة هي الخيار الأول."
قلت ضاحكًا على الحمقى الأغبياء الذين جروا أنفسهم إلى هذه الفوضى. كان يجب أن يعرفوا، العبث معي له عواقب.أومأ ماركو بالموافقة. لم يكن هذا صعبًا جدًا. هذا الوغد كان يختبئ طوال هذه السنوات و يخطط لهجمات دون مواجهة موته، دون مواجهتي. كم من الوقت يمكن أن يختبئ مني؟ حياته بين يدي و سأقرر ماذا أفعل بها. الجحيم سيصبح الجنة بالنسبة له و سيتوسل للذهاب إلى هناك، سيتوسل لي لقتله.
"احصل على كل المعلومات عن ذلك الوغد! لا يجب أن يهرب هذه المرة."عادت عيناي إلى جيوفاني الذي كان يحدق خارج النافذة، و يبدو ضائعًا في أفكاره.
"كيف حال الفتيات الآن؟ هل اتصلت بأسرهن؟"
سألته.تم اختطاف هؤلاء الفتيات البريئات من قبل رجال فينسنت و كانوا على وشك أن يتم بيعهم في بلدان مختلفة. بكلمات بسيطة، التجارة بالبشر و الذي لا يمكنني السماح بحدوثه. إنقبضت معدتي أفكر في قتل بعض هؤلاء الأوغاد الساديين الذين يستخدمون تلك الأرواح البريئة كعبيد لهم، من أجل متعتهم السادية.
انتظرت إجابة جيوفاني. إنعقد حاجبي عندما لم يرد، و بدلاً من ذلك ظل يحدق في الخارج. لم يفعل هذا قط. نظرت إلى ماركو الذي بدا مرتبكًا تمامًا كما كنت.
"جيوفاني!"
نادى ماركو و هذا ما أخرجه من أفكاره."ألم تحصل على مضاجعة جيدة الليلة الماضية؟"
سخر ماركو منه. ها نحن ذا لقيط آخر، ماركو يحتاج إلى مضاجعة جيدة للحفاظ على عقله. فقط أعطه مهبل جيدًا ليناسب قضيبه و سيكون بخير. لا يزال أحد رجالي الأوفياء، أعتبره كأخ لي. كلاهما كذلك.
أنت تقرأ
آلَخـــــــآدمِــــــــة
Roman d'amourفقدت بيلا والدها في سن العشرين ، و بدأت في البحث عن وظائف. ناهيك عن أنها كانت تؤدي وظيفتين بالفعل. لكنها لم تكن كافية لسداد ديون والدها. بمساعدة ابن عم صديقتها ، حصلت على وظيفة خادمة في قصر كبير يملكه ملياردير . سمعت أن صاحب القصر كان شابًا و قد كان...