جيوفاني
نظرت من النافذة. كان كل شيء يتحرك بسرعة كبيرة. نشرت أشعة الشمس المتلألئة ألوانًا مختلفة من الفضة و الذهب اللامع. شاهدت الأشجار و الطيور و الناس يسيرون نحو وجهتهم و قطرات الندى فوق العشب الأخضر. يبدو العالم جميلًا و ملونًا، على عكس عالمي و لكنه مثل عالمها تمامًا. إنها تستحق أن تكون هنا، و تستمتع بحياتها، و تستكشف العالم، و تحقق أحلامها. إنها تستحق أن تطير، مثل طائر حر في السماء الصافية، تغرد بلحنها المفضل.
إنها لا تستحق أن تكون في عالم مثل عالمي، عالم مظلم دموي و فوضوي و قبيح، إنه الجحيم حيث يوجد أشخاص مثلي، أشخاص مثل لوسيفر، أشخاص مثل ماركو، مثلنا. لكن القدر لعب معها.
جاءت السيارة لتتوقف أمام منزل، المنزل ليس كبيرًا جدًا و لكنه مثالي ليعيش فيه شخصان.
"سأعود بعد قليل."
تحدثت إلى السائق قبل الخروج من السيارة. خطوات قليلة و سأكون معها في نفس المنزل، تحت سقف واحد.طرقت الباب و سمعت أصواتًا من الجانب الآخر، مما جعلني أدرك أنها كانت في عجلة من أمرها لفتحه. كان قلبي يدق في صدري لرؤيتها مرة أخرى. لماذا كنت أتصرف كمراهق لعين؟
فتحت الفتاة الباب بسرعة كما لو كانت تنتظر وصولي. إنها جميلة، طويلة و لديها شعر أشقر قصير. جمالها الجذاب يسحر الجميع بسهولة. أطلقت الصعداء بعد رؤيتي كما لو أنني أنقذت حياتها للتو.
"يسوع المسيح! ما الذي استغرقك كل هذا الوقت!"
قالت، بدا صوتها يائسًا.
"لقد كنت في انتظارك."لقد تجاهلت تذمرها.
"كيف حالها؟"
كان صوتي قاسيًا و خشنًا كما هو الحال دائمًا. الشيء الذي يأكلني في الأيام القليلة الماضية. انها لا تترك عقلي منذ اليوم الذي وضعت فيه عيني عليها."فتاة جميلة مثلي تقف أمامك مباشرة و هكذا تعاملها؟"
اتكأت على الباب، و أعطتني ابتسامتها المغرية المميزة التي تجعل الرجال يزحفون إليها على ركبهم مثل الأوغاد، يائسين من أن يكونوا بداخلها. رجال آخرون، و ليس أنا.أعطيتها نظرة مميتة و التي جعلتها تقف مباشرة على قدميها، و اختفت تلك الابتسامة المغرية و أولت اهتمامًا كاملاً لي.
"تحركي!"
أردفت بصوت منخفض و سرعان ما إبتعدت، تفسح لي مجالا للعبور.مشيت إلى الداخل و عيني تتجولان في المنزل. ركضت قشعريرة في عمودي الفقري تشعرني بالدفء، و كان هذا الشعور محظور و خطير في عالمي لكن لا يمكنني تجاهله. لقد جعلت الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لي. توقفت عيناي أخيرًا عند الباب نصف المغلق و تنفست. الآن نحن تحت سقف واحد، على بعد خطوات قليلة. ابتسمت.
أنت تقرأ
آلَخـــــــآدمِــــــــة
Romanceفقدت بيلا والدها في سن العشرين ، و بدأت في البحث عن وظائف. ناهيك عن أنها كانت تؤدي وظيفتين بالفعل. لكنها لم تكن كافية لسداد ديون والدها. بمساعدة ابن عم صديقتها ، حصلت على وظيفة خادمة في قصر كبير يملكه ملياردير . سمعت أن صاحب القصر كان شابًا و قد كان...