لوسيفر
توقفت السيارة أمام قاعة الحفلة و فتح بابي. خرجت من السيارة ليضربني الهواء الطلق، ثم أصلحت بدلتي و أنا أنظر حولي.
بالعودة إلى كوني رجل نبيل مع غريزة قاتلة بعد كل شيء، خبئت كل حقائقي المظلمة تحت قناع.
"روبرتو وصل قبل بضع دقائق."
وقف جيوفاني بجانبي و هو يطلعني على كل المعلومات التي أحتاجها الآن.
"لابد أن فينسنت سيأتي إلى هنا قريباً، سيحصلون فقط على أموالك و يغادرون المدينة الليلة."ابتسمت. لقد كانوا و اللعنة مثيرين للشفقة.
"ثم سنقتلهم. كل واحد منهم، حتى تتبقى فقط بقع الدماء."
انزلقت يدي في جيبي و أنا أسير نحو الداخل.عند المدخل، أومأ الحراس برؤوسهم و انحنوا قليلاً بإحترام. لقد كان شيئًا كسبته.
أضاءت القاعة بشكل جميل من قبل العديد من الثريات الكريستالية باهظة الثمن. و بينما كنت أنظر حولي، كان الرجال يتحدثون و يضحكون فيما بينهم. جميعهم يبدون كرجال أعمال أغنياء. اختبأ واقعهم تحت بدلاتهم. إنهم يدمرون حياة الناس بحركة إصبع. أكثر الرجال انحلالاً في هذه المدينة، لكن كل شيء مخفي تحت قناعهم الفاسد بعناية.
يمكن للجميع القول أن هؤلاء الرجال هم الأغنى.
و كنت من بينهم.
ليس فقط واحد منهم.
كنت رئيسهم. الملك.
إنجذب انتباه الجميع إلي فجأة عندما دخلت قاعة الحفلات مع جيوفاني و ماركو بجانبي.
عندما رآني روبرتو قام بتعديل موضعه مع كأس من النبيذ في يده و ابتسامة عريضة على شفتيه.
"من الجيد رؤيتك، لوسيفر."
مد يده ليصافحني و أردت على الفور قطع ذراع إبن العاهرة."أتمنى لو أستطيع قول نفس الشيء، روبرتو."
صافحت يده. سمعت بجانبي ضحكة ماركو المكتومة بينما سقطت ابتسامة روبرتو."هنا."
سلمني كأسًا من النبيذ، محاولًا تغيير المزاج.أخذت الزجاج و أشرت إلى ماركو للاعتناء بأعمال أخرى.
"كيف غيرت رأيك فجأة لوسيفر؟ لقد صدمت عندما سمعت أنك تريد تمديد عملنا."
تحدث روبرتو.أوه أنا فقط أريدك و فنسنت ميتين أقسم.
"أنت أحد شركائي القدامى، روبرتو."
لقد تحدثت بسلاسة.
"لم تفشل أبدًا في تزويدي بأفضل قرف و أنا أحب ما تقدمه لي. لذلك اعتقدت أنه سيكون من الجيد بناء صداقة أقوى بيننا. هذا من شأنه أن يفيد كلانا، أليس كذلك؟"
أنت تقرأ
آلَخـــــــآدمِــــــــة
Romansaفقدت بيلا والدها في سن العشرين ، و بدأت في البحث عن وظائف. ناهيك عن أنها كانت تؤدي وظيفتين بالفعل. لكنها لم تكن كافية لسداد ديون والدها. بمساعدة ابن عم صديقتها ، حصلت على وظيفة خادمة في قصر كبير يملكه ملياردير . سمعت أن صاحب القصر كان شابًا و قد كان...