¹°05|

45.9K 1.7K 134
                                    


بيلا

لقد مضى يومان منذ أن بدأت العمل في هذا القصر الفخم كخادمة. يجب أن أقول هذا ، كنت أستمتع بالعمل هنا كما حصلت على شركة سارة. أصبحت قريبة جدًا مني منذ اليوم الأول. عندما سمعت قصة حياة سارة ، أدركت أنني كنت مخطئة عندما كنت أعتقد أنني الوحيدة التي كانت تملك حظ سيئ في هذا العالم الذي لم يكن لدي أمل فيه أبدًا.

كانت سارة تبلغ من العمر عشرين عامًا عندما تزوجت وبعد فترة وجيزة من عامين رزقا بطفلهما الأول، ابنة. لم يكونوا أثرياء للغاية ، لكنهم كانوا عائلة سعيدة حتى قرر هذا العالم القاسي أن يأخذ زوجها و يتركها وابنتها سيليا البالغة من العمر ثلاث سنوات. لم يمضي وقت طويل ، عندما كانت تواجه صعوبة في التعامل مع المجتمع لكسب المال لها ولابنتها الوحيدة ، فقد كانت تعمل راقصة تعري في نادٍ ، أصيبت ابنتها بالأنفلونزا. الجزء المحزن هو أن ابنتها البالغة من العمر ثلاث سنوات لم تستطع البقاء على قيد الحياة. لم تتحمل ألم فقدان زوجها وابنتها لدرجة أنها كادت أن تفقد نفسها. فبدأت في تعاطي المخدرات كل ليلة. كان ذلك حتى وجدها والد السيد لارسو صاحب هذا القصر الملكي في إحدى الليالي. منذ ذلك الحين ، كانت تعمل مع هذه العائلة. لقد مر ثلاثة عشر عامًا من عملها كخادمة هنا وعلى حد تعبيرها ، أصبحت حياتها أفضل.

قابلت ثلاث خادمات أخريات يعملن بجانب سارة هنا ، ولأن هذا القصر كان ضخمًا ً ، فإنهن يعملن بشكل منفصل في أقسام مختلفة. إلى جانب سارة ، أصبحت ليا إحدى الخادمات صديقة جيدة لي.

على الرغم من أنني أعمل هنا لمدة يومين ، إلا أنني لم أرى السيد لارسو مطلقًا. اعتاد البقاء في مكتبه معظم الأوقات ، وغادر القصر في بعض الأحيان لبعض الأعمال في الخارج ، لكن عيني لم تكتشف موقعه أبدًا. اعتاد الرجال على تناول وجباتهم و لكنني لم أكن مسؤولة على تقديم الطعام. كانت ليا وآنا ، الخادمة الأخرى ، من تهتمان بالأمر. لذلك لم تسنح لي الفرصة لمقابلة السيد لارسو. سمعت القليل من الأشياء الصغيرة عنه من سارة وليا. أصبح مليارديرًا في سن مبكرة جدًا. سمعت أن عمره كان ستة و عشرون عامًا. وسمعت أيضًا آخرين يقولون أنه خطير جدًا ولا يجب العبث معه. الآن كنت أفكر في مدى خطورة الملياردير؟ على الأرجح أنه كان الرئيس التنفيذي لشركة بمليارات الدولارات أو شيء من هذا القبيل ، كما توقعت ولكن لم أكن متأكدة ، لم أحاول معرفة أي شيء عنه لأن مهمتي الرئيسية كانت سداد جميع الديون في أسرع وقت ممكن وإخلاء نفسي من كل المشاكل.

أخذت استراحة من دراستي عندما انضممت هنا كخادمة ، وقررت أن أبدأ حياتي الطلابية مرة أخرى بعد سداد الديون. لم يُسمح لأي خادمات بالخروج من القصر وأيضًا لم يُسمح لأحد بالتحدث عن هذا المكان لأي شخص. يبدو أن الخادمات يطعن قواعد هذا القصر بدقة. لم أكن أعرف ما سبب إطاعة مثل هذه القواعد السخيفة ولماذا بحق الجحيم قد يأتي أي شخص بمثل هذه القواعد ، لكنني لم أقلق رأسي الصغير بشأنها كثيرًا.

آلَخـــــــآدمِــــــــةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن