لوسيفر
نزلت من سيارتي، و شققت طريقي نحو المستودع القديم في وسط الغابة الخشبية حيث ضرب النسيم البارد الناعم جسدي الصلب. أومأ حارسان يقفان على عتبة الباب برأسيهما باحترام بينما كنت أسير للداخل. بمجرد أن دخلت، أصابت رائحة الدم الفاسد أنفي، مما جعلني أقرصه. عندما لمحني ماركو اتخذ خطوات نحوي.
"Hai ricevuto qualcosa dal bastardo?"
"هل حصلت على أي شيء من اللقيط؟"
سألت بينما ركزت عيني على الجسد الدموي للرجل المستلقي في انتظار وصول موته في أي وقت قريب."Lo abbiamo quasi ucciso."
"كدنا نقتله لكن يبدو أن إبن العاهرة هذا لن يفتح فمه."
قال ماركو بصوت صارم."سوف أتعامل معه. أين جيوفاني؟ طلبت منه أن يحضر لي الملفات القديمة لعملي مع المكسيكيين ".
سألت، عيني لا تترك الرجل المستلقي أمامي. امتلأ قلبي بالرضا لرؤيته يئن من الألم. هذا ما يحدث لكل من يقف في طريقي. يتوسل من أجل موته."لا يمكنه مغادرة الكازينو الآن، كل شيء يجب أن يكون تحت السيطرة هناك. لكنه حصل على الملفات."
أجاب ماركو."أخبره أن يقابلني في مكتبي."
مع ذلك، طردت ماركو وأنا أسير ببطء نحو هذا الميت الحي. كانت جدران المستودع ملطخة بالدماء الجديدة.جثثت على ركبتي أمامه، أقوم بمسح كل جروح جسده بعيني. كان ملطخًا بالدماء وقذرا. زادت رائحة الدم الفاسد أكثر. تلون قميصه بالون الأحمر، و قد كان ممزق في بعض الأماكن. حركت يدي لأسفل وضغطت على أصابعه حيث إقتلعت أظافره، تاركًا طبقة من الجروح السوداء. صرخ من الألم وأنا أضغط عليهم أكثر. أطرب بكائه و توسله أذني فغادرت ضحكة فمي.
بمجرد أن قابلت عيناه الدامعتان عيني، رأيت الرعب يتجمع فيهما. فتح فمه ليقول شيئًا لكنه لم يجد صوته.
قمت من موضعي، أمشي نحو الكرسي ووضعته أمام جسده الملطخ بالدماء. عيناه تراقب كل حركاتي، ينتظر تحركاتي التالية في خوف. لم أستطع إلا أن أضحك على هذا المسكين. كنت أعرف أنه إذا وضعت يدي عليه فسيموت. سيموت بالفعل بين يدي العاريتين ولكن ليس قبل الإجابة على ما أردت سماعه.
"يا إلهي! ماذا فعل رجالي بك؟ لماذا لم تخبرهم بالتوقف؟"
سخرت بقلق مزيف بينما كانت عيناي تفحص كاحليه المتورمين و علامات حروق في جميع أنحاء ذراعيه."أن-..أنت لو-..لوسيفر؟"
تمكن من السؤال. استطعت أن أشعر بالخوف والصدمة في نبرته."و أن-..أنت ست-...ستارك؟"
قلدت طريقة كلماته بنبرة ساخرة قبل أن أطلق ضحكة مكتومة عميقة.
أنت تقرأ
آلَخـــــــآدمِــــــــة
Romanceفقدت بيلا والدها في سن العشرين ، و بدأت في البحث عن وظائف. ناهيك عن أنها كانت تؤدي وظيفتين بالفعل. لكنها لم تكن كافية لسداد ديون والدها. بمساعدة ابن عم صديقتها ، حصلت على وظيفة خادمة في قصر كبير يملكه ملياردير . سمعت أن صاحب القصر كان شابًا و قد كان...