¹°20|

39.7K 1.3K 48
                                    


فتحت بيلا عينيها ببطء عندما دخل ضوء الشمس غرفتها من خلال الستائر. كانت رؤيتها لا تزال ضبابية و هي تفرك عينيها مرة أخرى قبل أن تحفر نفسها بشكل أعمق تحت اللحاف.

في اللحظة التي كانت على وشك الدخول في سبات عميق مرة أخرى، أومضت ذكريات الليلة الماضية في ذهنها. جلست على الفور منتصبة و هي تتذكر ما حدث الليلة الماضية. كان السيد لارسو هو الشخص الذي أعطاها النشوة الجنسية الأولى. تسللت الحرارة إلى خديها عند التفكير في أن أصابعه الآثمة تعمل بداخلها. كل ما شعرت به في تلك اللحظة هو النعيم.

هزت رأسها بسرعة، صفعت خدها برفق. ماذا كان يحدث لها؟ ما كان يجب أن تشعر بهذه الطريقة تجاه السيد لارسو. قد يكون معتادًا على هذا النوع من المشاعر و كانت متأكدة من أن كل ما حدث الليلة الماضية لا يهمه حتى. لكن الأمر يهم بيلا. لم تكن معتادة على ذلك و لم تكن الفتاة التي ستسمح لأي شخص بالاستفادة من حالتها الضعيفة.

أرادت أن تكون سعيدة، كانت تتوق إلى السعادة، أرادت أن تشعر بالإحساس المبهج للحرية و لكن ليس بهذه الطريقة.

رفعت ركبتيها إلى صدرها و طوت ذراعيها حولهما و هي تفكر في تأثير السيد لارسو عليها. كان الأمر خطيرًا لدرجة أنها قد تفقد نفسها أمامه. لقد كان آسرًا للغاية لدرجة أنه بغض النظر عن مدى صعوبة محاولة بيلا، لم تستطع تحدي حقيقة أنها تريده أن يلمسها بقدر ما يريد. و كرهت نفسها لذلك، كرهت نفسها لامتلاكها مشاعر مختلطة. لم تستطع أن تفقد نفسها. كانت تعمل كخادمة و كانت بحاجة إلى تذكر مكانتها هنا.

بعد إزالة الغطاء من جسدها، توجهت نحو دورة المياه الخاصة بها من أجل روتينها الصباحي. شطفت الشامبو من شعرها قبل أن تغسل جسدها بشكل صحيح و خرجت من الحمام.

لفت منشفة حول جسدها، و توجهت نحو سريرها ترفعت فستان الخادمة إلى مستوى عينيها. كان الفستان نفسه يذكرها بلمساته الشريرة، بالطريقة التي تجولت بها يديه في جميع أنحاء جسدها كما لو كان يمتلكها، و الطريقة التي يدور بها إصبعه حول حلمة ثديها من فوق القماش. ضغطت على عينيها بإحكام حتى لا تفكر فيه بعد الآن. ذكّرت نفسها أن السيد لارسو كان يحاول فقط استخدامها. كانت بحاجة إلى تجاهله مهما حدث.

إرتدت ملابسها لليوم، ثم سارت بسرعة و توجهت نحو المطبخ لتجد سارة و ليا هناك بالفعل.

"صباح الخير، يا سيدات."
رحبت بيلا، لأنها كانت بحاجة إلى تشجيع عقلها.

"صباح الخير. لدي أخبار سارة لنا!"
قالت ليا بحماس قبل الركض نحو بيلا.

آلَخـــــــآدمِــــــــةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن