وقفت بيلا هناك، محاصرة بين أذرع لوسيفر الذكورية الضخمة. حدق بها لبضع لحظات، كانت نظرته شديدة و هو يدرس كل حركاتها.
كانت التجربة جديدة على بيلا. كانت ترتجف تحت نظرة لوسيفر الآسرة. لكن تحت طبقات الخوف و الارتباك، كان جسدها يستجيب للمسة لوسيفر. جعلتها لمساته من الريش الناعمة ترغب في المزيد. لكنها رفضت الاعتراف بما كانت تشعر به. كانت تعلم أنه خطأ. كان يجب أن تهرب، لم يكن يجب أن تشعر بهذه الطريقة اتجاه السيد لارسو.
نظرت في كل مكان ما عدا هو. حاولت عيناها إيجاد طريقة للهروب منه.
شاهد لوسيفر هرته. هرته كانت تتجاهل عينيه. أراد من بيلا أن تنظر إليه. رفع يده يمسك ذقنها. شهقت بيلا عندما قابلت عيناه الزرقاء. كانت قبضته على ذقنها ثابتة حيث أمسك رأسها بشكل ثابت قبل أن يقترب، أكثر فأكثر حتى إلتصقت أجسادهما معًا. يمكن أن تشعر بيلا بحرارته تغلف جسدها. لم تعد تشعر بالبرد، و لم تعد خائفة بعد الآن.
كان إبهامه الخشن يرعى على شفتيها الناعمتين. و كانت لمسته تجعل بيلا تشعر بإحساس جديد في جميع أنحاء جسدها بينما تضغط ساقيها معًا.
لكن تحركها الصغير لم يمر مرور الكرام من قبل هذا الإيطالي. سارت يده ببطء و توقفت بين ثديها. شهقت بينما كانت يده تتحرك إلى ثديها الأيمن، و أمسكت بحلمة ثديها المرصوفة كالحصى على نسيج فستانها. بدأ ببطء في فرك إبهامه بحركة دائرية فوق القماش، مما جعل حلماتها أكثر صلابة. طوال الوقت، تم تثبيت عينيه الزرقاء اللافتة للنظر على عيون بيلا البنية.
أنين ناعم أفلت من شفتي بيلا بينما سقط رأسها للوراء مرة أخرى عند هذا الإحساس. كان يلمسها فوق فستانها لكنها شعرت بدفئه كما لو أنها لم ترتدي أي شيء تحتها. عندما ترك الأنين فمها، فتحت عيناها على مصراعيها. ماذا كان يحدث لها؟
حاولت الابتعاد، و حاولت دفعه لكن لوسيفر لف ذراعه حول معصمها و هو يقربها أكثر. ثم أنزل يده ببطء.
تحركت يده بجانب سروالها الداخلي. أنين آخر ترك فمها عندما لامست أصابعه أنوثتها.
"آه.."
شهقت و هو يضغط بإبهامه على أنوثتها. بدأ لوسيفر في تحريك إصبعه لأعلى و لأسفل، مما جعلها تشعر بالبهجة. تشدد جسدها بشدة عند إحساسها بشعور مسكر. بدأت ترتجف و هي تحاول الضغط على فخذيها معًا لكن ركبتيه أوقفتاها، و أبقت ساقيها مفتوحتين على مصراعيها أمامه.واصل لوسيفر فرك إبهامه عليها.
"هل يعجبك هذا؟"
همس بصوت خشن. لم تستطع بيلا وصف هذا الشعور الجديد، لقد كان شيئًا لم تشعر به من قبل. كانت حواسها غارقة عندما واصل لوسيفر عمله المعذب وصولاً إلى قلبها المتساقط. صعدت يداها دون وعي و لفتها حول رقبته في محاولة لتقريبه.
أنت تقرأ
آلَخـــــــآدمِــــــــة
Romanceفقدت بيلا والدها في سن العشرين ، و بدأت في البحث عن وظائف. ناهيك عن أنها كانت تؤدي وظيفتين بالفعل. لكنها لم تكن كافية لسداد ديون والدها. بمساعدة ابن عم صديقتها ، حصلت على وظيفة خادمة في قصر كبير يملكه ملياردير . سمعت أن صاحب القصر كان شابًا و قد كان...