¹°10|

46.4K 1.6K 139
                                    

بيلا

أخذت صينية العشاء التي أعدتها سارة و سرت نحو مائدة الطعام حيث كان جميع الرجال يجلسون معًا. لقد مر أسبوع واحد على مشاركتي في تقديم الطعام لهم. أيضا أسبوع واحد من إنتقالي إلى غرفتي الجديدة. كل الشكر للسيد لارسو.

بينما كنت أسير نحو الطاولة، دون أن أنظر لأعلى، شعرت بنظرة السيد لارسو القوية علي، يشاهد كل حركاتي وأنا أضع وعاء الكاري على الطاولة. لم تكن نظراته إلي شيئًا جديدًا. بمجرد أن انتهيت، تراجعت خطوات إلى الوراء، أقف عند زاوية الغرفة قبل أن يبدأ الرجال وجبتهم.

"بيلا، هل يمكنكِ تمرير ذلك الوعاء لي ؟"
تردد صدى هذا الصوت الساحر العميق في جميع أنحاء الغرفة. استطعت أن أشعر بالابتسامة الخفية في نبرته.

ها نحن ذا مجدداً كانت ليا تقف على الجانب الآخر من الطاولة وكان الوعاء الذي طلبه السيد لارسو أقرب إليها. ولكن كالعادة، أراد السيد لارسو مني أن أمرر له الوعاء. أمسكت بالوعاء وسرت نحو السيد. عيناي على طول الطريق لأنني لم أجرؤ على النظر إلى عينيه الزرقاء المذهلتين. في اللحظة التي وضعت فيها الوعاء أمامه، لمست أصابعه يدي قليلاً. على الرغم من أنها كانت مجرد لمسة تشبه الريش لكنني شعرت بهزة كهربائية تتدفق في عمودي الفقري. سرعان ما تراجعت خطوات إلى الوراء و إلتقت عيني بخاصته لبضع ثوان فقط لأرى ذلك اللون الأزرق البارد لا يزال يثبت نظراته عليّ.

"شكرًا، بيلا."
كانت ابتسامته واضحة جدًا عندما انزلق اسمي من بين شفتيه.

لطالما تساءلت كيف بدا اسمي مغريًا بشكل رائع في نبرة صوته.

بعد العشاء، أخذت أنا و ليا جميع الأطباق و الأوعية إلى المطبخ حيث بدأت في غسلها و غادرت ليا لأعمالها الأخرى.

"هل انتهيتي بيلا؟"
نادني صوت أنثوي من الخلف. استدرت لأرى سارة تقف هناك بابتسامة.

أظهرت لها الوعاء الذي كان في يدي وابتسمت.
"فقط القليل، ثم سأنتهي."
قلت قبل أن أستدير وبدأت في تنظيف الأطباق مرة أخرى.

بعد أن انتهيت، بدأت أنا وسارة في السير نحو غرفنا الفردية حيث إنفصلت طرقنا بالقرب من الدرج. صعدت إلى الأرضية المحرمة، حيث سُمح لي فقط غزوها إلى جانب السيد لارسو لأنني لم أكن أعرف السبب، ثم اتخذت خطوات بطيئة نحو غرفتي، و لم أرغب في إيقاظه. أغلقت الباب خلفي بينما أخذت أتنفس أخيرًا و دخلت الحمام. الاستحمام بعد كل الأعمال يريح الجسم حقًا و يساعد الشخص على الحصول على نوم جيد. هذا ما كانت تقوله أمي وهذا ما كنت أؤمن به أيضًا.

آلَخـــــــآدمِــــــــةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن