The end

39.9K 1K 100
                                    

ماركو

"تم ارتكاب جريمة قتل أخرى، جميع ضحاياه يملكون إصابة دائمة في الكاحل، تمت إزالة كلا الصورتين المصغرتين. ثم طعنت و قطعت عشر مرات."
قرأت المقال قبل أن ألقي قطعة الورق على الطاولة و أبتلع مشروبي دفعة واحدة.

تنهد لوسيفر.
"أريد أن أعرف كل شيء عن مكان براندو في الساعات القليلة القادمة."
كان صوته مظلم، يكاد يقتل.

"اعتبر أنه تم يا رئيس. قضيبه كبير في السن لكنه يريد تعميقه في مهبل صغير. كان محظوظًا لأنني لم أمزق عينيه عندما قابلته لأول مرة. لكنني أفضل قطع قضيبه و دفعه في حلقه."
قلت و أنا أسكب كأسي بالبراندي.

"لم نقتله اليوم، لا يعني أننا لن نقتله غدًا."
تحدث جيوفاني و هو يأخذ الورقة في يده و يقرأ المقال مرة أخرى في صمت.

ابتسمت و شربت كأسًا آخر من مشروبي. حسنًا، أشرب كثيرًا و لكن من سجلاتي الصحية الحالية، كنت أفضل صحة من حصان السباق، و هو ما كان مفاجئًا بالنسبة لي أيضًا من كمية البراندي التي أشربها. لكنني لست مدمنًا على الكحول رغم ذلك. يمكنني فقط أن أشرب كل يوم، طوال النهار و الليل و ما زلت أسير على خط مستقيم. واحدة من مواهبي.

كان وجه لوسيفر مميتًا، يرتدي قناع من الظلام، لكن كان بإمكاني رؤية ابتسامة النصر الصغيرة هناك. كانت اللعبة تُلعب و سيفوز واحد فقط.

و سيفعل لوسيفر أي شيء للفوز. لقد كان العقل المدبر لجميع المخططات و أحببتها في كل مرة.

كان براندو ميتًا. هذا شيء واضح و بسيط.

"كل شيء سيسير وفقا للخطة. الآن سأغادر، بيلا تنتظر."

فقط عندما كان لوسيفر على وشك النهوض من كرسيه، طرقت بيلا الباب.

"سأدخل."
ملأ صوتها الجميل و اللطيف الغرفة المظلمة و هي تتقدم للداخل بابتسامتها الجميلة الخالصة التي يمكن أن تضيء عالمنا المظلم.

جيوفاني و أنا شددنا ظهورنا احتراما لملكتنا.

"لم يكن عليكِ القدوم. كنت فقط-.."
لم يستطع لوسيفر الإكمال لأن بيلا قاطعته.

"نعم، لقد قلت بأنك ستأتي في الوقت المناسب لكنك تأخرت و لا أحب ذلك."
طوت ذراعيها على صدرها و هي تسير نحو لوسيفر، و كان صوتها يشع بالسلطة، و كانت حركاتها واثقة. كانت مثالية جدًا لتكون ملكتنا.

أي شخص في وضعها سيقطع رقبته من قبل لوسيفر.

"أنا آسف يا أميرة."
قال لوسيفر بابتسامة خجولة، و التي كان من النادر جدًا رؤيتها. لم نتمكن من رؤية هذا الجزء منه إلا عندما كان مع بيلا.

آلَخـــــــآدمِــــــــةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن