بيلا
شق ضوء الشمس ببطء طريقه إلى غرفتي من خلال الستائر. فركت عيني، محاولة التكيف مع الرؤية. نظرت إلى الساعة على طاولتي الجانبية لأرى أنها السابعة صباحًا. جلست ببطء على سريري، و وضعت رأسي على اللوح الأمامي قبل أن أغلق عيني مرة أخرى.
الليلة الماضية، لم يكن لدي أي أحلام سيئة. الليلة الماضية كان شيئا لم أكن أتوقعه. شعرت بالحرج للحظة لأن السيد لارسو تمكن من رؤية هذا الجانب الضعيف و المثير للشفقة مني مرة أخرى. لكن بدلاً من أن يستغلني و يستفيد مني، هدأني بكلمات جميلة. لم أتوقع منه هذا أبدًا. حتى و لو للحظات قليلة، شعرت بالسلام و السعادة و البهجة. أعترف أنني كنت خائفة منه، لكن لطفه و حنانه دفعني. لم أكن أعرف ما هي هذه المشاعر، كانت كالحلم بالنسبة لي.
رفع يدي أفرك جبهتي بأصابعي، أفكر في اللحظات التي قبلني فيها هناك بهدوء كما لو كان يخشى أن أتأذى. في بعض الأحيان، حتى التفكير فيه جعل قلبي يرفرف، أليس كذلك؟ لا ينبغي أن أشعر بهذه الطريقة تجاهه، ذكّرت نفسي أنني كنت مجرد خادمة في عينيه. و قد ساعدني فقط بدافع الإنسانية، لقد كان جيدًا معي.
استيقظت ببطء من سريري، و توجهت نحو الحمام من أجل روتيني الصباحي. غيرت ملابسي، و مشيت متجهة نحو المطبخ.
"صباح الخير، سارة!"
ابتسمت عندما دخلت المطبخ بينما بدأت سارة للتو في تحضير الإفطار."صباح الخير حبيبتي!"
أجابت، ثم عادت إلى عملها."سارة، هل يمكنني إعداد الإفطار اليوم؟"
سألت بتوتر، أرسم أشكالًا على سطح المنضدة الملساء بأصابعي. نظرت إلي بتسلية و هي تبتسم بحرارة."بالتأكيد! لما لا؟ إذا أردتي، يمكنك إعداد الإفطار اليوم."
منحتها أكبر ابتسامة يمكن أن أصنعها على وجهي و ركضت نحوها قبل أن أعانقها من الخلف. لم أكن أبدًا جيدة في صنع الطعام. عندما كنت صغيرة، كنت أطبخ لنفسي و لأبي. لكن والدي لم يتناول العشاء في المنزل، لذلك كنت أتناول الطعام بمفردي طوال الوقت. ناهيك عن أنني كنت أطبخ نفس الطبق يوميًا الأرز و الكاري البسيط. شعرت بالملل من تناول نفس الطبق كل يوم و لكن لم يكن لدي الشجاعة لإخبار والدي بإحضار بعض الخضار. منذ أن أصبحت أعمل في هذا القصر، تناولت أنواعًا مختلفة من الأطباق و تعلمت الكثير عن الطبخ من سارة.
"أنا متأكدة بنسبة ألف بالمائة!"
صرخت أثناء أخذ المقلاة منها. لقد سلمتني المسؤولية بسعادة بينما كانت تربت على ظهري بهدوء.
أنت تقرأ
آلَخـــــــآدمِــــــــة
Romanceفقدت بيلا والدها في سن العشرين ، و بدأت في البحث عن وظائف. ناهيك عن أنها كانت تؤدي وظيفتين بالفعل. لكنها لم تكن كافية لسداد ديون والدها. بمساعدة ابن عم صديقتها ، حصلت على وظيفة خادمة في قصر كبير يملكه ملياردير . سمعت أن صاحب القصر كان شابًا و قد كان...