لوسيفر
أخذت نفسًا عميقًا، و استنشقت رائحة بيلا الحلوة بينما كان جسدها العاري يضغط على جسدي. شددت ذراعي حول خصرها العاري، مما جعلها أقرب إلي. نحن نلائم بعضنا البعض مثل لعبة البازل، مثالية بأكثر الطرق غير الكاملة الممكنة.
نظرت إلى الأسفل لأرى عينيها مغمضتين، لكنها كانت مستيقظة، تستنشق رائحتي و تأخذ أنفاسي بعيدًا في كل مرة أنظر إليها. كانت ترسم دوائر صغيرة على صدري العاري بأصابعها، مما جعل قضيبي منتصبًا مع كل لمسة لعينة. تتبعت أصابعي فوق ظهرها العاري إلى شعرها الناعم، أداعب فروة رأسها. بدت بيلا و كأنها تحب ذلك لأنها ضغطت على جسدها أكثر ضد خاصتي و أطلقت أنينًا ناعمًا. استطعت أن أرى تشكل ابتسامة صغيرة على وجهها عندما نظرت إلى الأسفل مما جعلني أحدق بها في رهبة. مثالية جدا. وضعت قبلة ناعمة على صدغها قبل أن أضع ذقني على رأسها بينما تلعب أصابعي بشعرها.
كنت و اللعنة مدمنًا على بيلا مثل جرو مريض بالحب. كدت ألا أتقبل الفكرة و لكن هكذا أصبحت الأمور الآن و كان من الصعب جدًا إنكار الحقيقة. أصبحت مدمنًا على صوتها الناعم، الطريقة التي تتحدث بها، الطريقة التي تتنفس بها، عمق روحها، و الطريقة التي تنحني بها شفتيها الممتلئتين بابتسامة، كانت لطيفة للغاية، و مختلفة جدًا عني. في كل مرة أغمض فيها عيني، كنت أرى بريقًا في عينيها في كل مرة تبتسم فيها. سأفعل أي شيء لأرى تلك الابتسامة على وجهها إلى الأبد. من المدهش أن بيلا يمكن أن تهدئ العاصفة بداخلي دون أن تحاول. معها لم أشعر بالوحدة أبدًا. شعرت بالراحة. أوقفت أفكاري و الحرب داخل ذهني بينما طردت شيطاني ببطء من على كتفي.
حدقت في السقف. انحنت شفتي في ابتسامة عندما إستعدت ذكريات ما حدث قبل بضع ساعات. تذوقت بيلا، طعمها الحلو. قبلتها بكل مكان. و قد بادلتني أيضًا، قبلت شياطيني، و حاولت طرد الظلام الذي كنت محاطًا به بعيدًا. هل كان ذلك ممكناً؟ كانت بيلا فاتنة للغاية، لقد أصبحت المخدرات المفضلة لدي، و رأسي بين ساقيها سيكون مكاني المفضل.
لم أعترف بذلك، لكن الطريقة التي نطقت بها اسمي كانت مدمنة للغاية، كما لم يقل اسمي أحد من قبل. كما لو أنها أحيتني من جديد في كل مرة تناديني بها باسمي. لقد أحببت ذلك.
أردت سماع صوتها. أردت أن تكون عينيها علي فقط.
"أميرة."
همست.لم تنظر لأعلى، توقفت أصابعها عن رسم الدوائر على صدري، تصرفت و كأنها نائمة. ضحكت بهدوء. أوه صغيرتي الوقحة. كنت أود أن ألعب معها قليلا لكنني أردت انتباهها الآن.
إتبع إصبعي السبابة ببطء انحناء عمودها الفقري، و من المؤكد أنه سيترك وراءه أثرًا من القشعريرة. على الرغم من محاولاتها الجاهدة للتظاهر بأنها نائمة، إلا أنها ارتعشت من اللمسة، و لم تكن قادرة على احتواء ردة فعلها. أحببت إستجابتها للمساتي البسيطة. كنت سأتأكد من أنها ستتفاعل معي بهذه الطريقة فقط، و سأحرص على عدم اقتراب أي رجل منها. كنت سأقطع قضيبه و أدفعه في حلقه إذا لزم الأمر.
أنت تقرأ
آلَخـــــــآدمِــــــــة
Romanceفقدت بيلا والدها في سن العشرين ، و بدأت في البحث عن وظائف. ناهيك عن أنها كانت تؤدي وظيفتين بالفعل. لكنها لم تكن كافية لسداد ديون والدها. بمساعدة ابن عم صديقتها ، حصلت على وظيفة خادمة في قصر كبير يملكه ملياردير . سمعت أن صاحب القصر كان شابًا و قد كان...