¹°09|

44K 1.7K 92
                                    

بيلا

ظللت أنظر حول الغرفة كما لو كان شيئًا مثل حلمي يتحقق. كانت الغرفة تصرخ بالثراء و رائعة للغاية.

صوت طرق ناعم على الباب جعلني أدير رأسي نحو المصدر. وقفت ليا هناك بابتسامة ناعمة، وكلتا يديها تحملان حقائبي.
"هل يمكننى الدخول؟"
سألت.

ابتسمت لها قبل أن أسرع لأخذ الأمتعة من يدها.
"أنت تعلمين أنه ليس عليكِ أن تسأليني عن شيء كهذا."
قلت أدحرج عيني إلى الوراء وأنا أضع الأمتعة على السرير و بدأت في إخراج ملابسي.

"أنتِ محظوظة جدًا لإمتلاكك هذه الغرفة!"
صرخت بينما كانت عيناها الفضوليتان تتجولان في الغرفة. أومأت برأسي لأنني كنت محظوظة بالتأكيد.

"لكنني ما زلت في حيرة من أمري."
قالت تجلس إلى جانبي و بدأت في مساعدتي لإخراج ملابسي.

"ما هذا؟"
على الرغم من أنه كان أمرًا محيرًا بالنسبة لي للحصول على هذه الغرفة، إلا أنني ما زلت أرغب في معرفة ذلك منها.

"أنتِ جديدة لذا من الأرجح أنكِ لا تعرفين و لكن هذا الطابق يستخدمه السيد لارسو فقط. لا أحد يأتي إلى هذا الطابق دون إذنه. فهو لا يسمح لأي شخص بالمجيء إلى هنا باستثناء سارة للتنظيف. وعندما يتعلق الأمر بالخادمات الأخريات، لا يمكن لأحد أن يفكر في المجيء إلى هنا. إنها مثل المخاطرة بحياتك".
قالت و أستطيع بالفعل الشعور بالخوف في نبرتها. ارتفع حاجبي مما قالته. إذا كان الأمر كذلك فلماذا منحت هذه الغرفة؟ بدأ فضولي يرتفع أكثر.

بعد فترة طويلة من مساعدة ليا لي في وضع ثيابي في خزانة الملابس، غادرت لعملها. لا يزال لدي بعض الملابس لترتيبها قبل العودة إلى عملي. أخرجت حقيبة صغيرة من أمتعتي قبل أن أضع الأمتعة الأخرى في الزاوية. لم أتذكر امتلاكي هذه الحقيبة، لذا فتحتها قليلاً لإخراج كل ما بداخلها. سقطت عيني على الملابس الداخلية التي احتفظت بها داخل الخزانة في غرفتي السابقة واستمرت كل اللحظات من الليلة الماضية في الاندفاع مرة أخرى.

"Sei bellissima con loro"
"تبدين جميلة فيها."
سمعت صوتًا ذكوريًا يتحدث قبل أن أضع الملابس الداخلية في الحقيبة بسرعة. استدرت لمقابلة عيون البندق الزرقاء التي تحدق بي. كاد المشهد أن يأخذ أنفاسي بعيدًا. لم أكن أعرف ما قاله ولكن مهما كان، كان صوته كافياً لجعل الجو كله حارًا.

كان السيد لارسو يتكئ على باب خزانة ملابسي، وكلتا يديه مشدودتان داخل جيوبه، وبدت عضلاته وكأنها ستخرج من بدلته بينما كانت عيناه الزرقاء الباردة تحدقان في وجهي.صرخ وجوده بالقوة، مخيف، وقح لكنني رأيت الابتسامة على وجهه.

"أممم آسفة، لم أفهم."
تمكنت من التحدث علانية، و أصبح صوتي تلقائيًا هامسًا، و لكن أعتقد أنه سمعه بوضوح عندما سمعت ضحكة مكتومة قادمة منه.

عندما نظرت لأعلى، رأيته يقترب مني وبدأت في التراجع. ظللت أسير للخلف حتى اصطدم ظهري بالحائط. توقف السيد لارسو عن اتخاذ خطوات للأمام عندما كانت تفصلنا بعض بوصات. لم يلمسني لكن قربه كان كافياً لجعل عقلي ضبابياً. قام بتوجيه رأسه إلى الجانب بينما استمرت عيناه في السفر لأعلى و لأسفل جسدي.

"سيد لارسو -.."
كنت على وشك أن أقول شيئًا لكنه قاطعني.

"لوسيفر."
قال و أنفاسه المنعشة الغاضبة تضرب وجهي.

لم أفهم تمامًا ما كان يقصده، لذا بدأت في التحدث.
"لم أكن حقً بحاجة إلى هذه الغرفة-..."

"هل سألتك؟"
قال بصوت منخفض. فجأة تغير الجو. جعلتني نبرته أجفل لأنني لم أجد أي سبب يجعله يغضب مني.

"هذا منزلي و كل واحد هنا ملزم بالاستماع إلى ما أقوله، هل فهمتي؟"
قال بصوت صارم. لقد كان منخفضًا و لكنه خطير جدًا لدرجة إرسال رعشة إلى أسفل عمودي الفقري. كانت يدي ترتجفان وشعرت بخرز من العرق تتدحرج من جبهتي. ظلت عيني منخفضة طوال الوقت حتى لا ألتقي بنظرته القوية بينما أومأت برأسي فقط.

"Good gattina."
"هرة جيدة."
قال بينما صعدت يداه القويتان و ربتت على خدي بهدوء قبل أن يتراجع بضع خطوات. شعرت أن جسدي يسخن تحت نظرته الثاقبة. شعرت وكأنني امتلكت كل انتباهه لأن نظرته الشديدة كانت تركز علي تمامًا. رفعت عيناي لإلقاء نظرة. بمجرد أن قابلت عيني عينيه الزرقاوتين، شعرت أن وقتي توقف. حدث ذلك في كل مرة التقت فيها عيناي البنية الباهتة بخاصته الباردة القوية. قبل أن يضيف أي كلمة أخرى، استدار فجأة وغادر الغرفة.

لقد امتصصت نفسًا عميقًا بمجرد مغادرته. لم أكن أعرف أنني كنت أحبس أنفاسي. كان وجوده متطلبًا ومخيفًا ومربكًا أيضًا. في ثانية واحدة، تصرف و كأنه كان يحاول مغازلتي أو تقبيلي بلا معنى و في الثانية التالية، شعرت أنه يريد قتلي هناك أو كأنه يشمئز مني.

كان هناك شيء خاطئ حوله. ليس فقط هو، ولكن أيضًا القصر بأكمله. شيء لا يبدو طبيعيا بالنسبة لي. ماركو، جيوفاني، الحراس و جميع الرجال الآخرين في هذا المنزل. كما قالت الخادمات أن الرجال هنا خطرون و لا يجب على أحد أن يعبث معهم. خاصة السيد لارسو. قالوا، فقط نظراته يمكن أن تجعل الآخرين خائفين و يتوسلون من أجل حياتهم. تمامًا مثل صوته المنخفض البسيط الذي جعلني خائفة كالجحيم منذ دقائق فقط. لكن ما لم أفهمه هو، لماذا كان عليه أن يجعل الناس خائفين؟ لماذا كان الآخرون يخافون منه كثيرًا ؟

كان القصر بأكمله يخفي سرًا عني. لكنني كنت أعلم أن الحقيقة يجب أن تظهر اليوم أو غدًا.

________𝓽𝓸 𝓫𝓮 𝓬𝓸𝓷𝓽𝓲𝓷𝓾𝓮𝓭________

• أن تنال الرواية إعجابكم و يرجى التصويت من فضلكم •

آلَخـــــــآدمِــــــــةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن