¹°06|

45.7K 1.6K 190
                                    



بيلا

ارتديت الرداء الأحمر من الدانتيل عندما خرجت من غرفتي. كنت أعلم بأنه لا يوجد أحد في الجوار ، أو ربما هذا ما كنت أعتقده. شعرت بنظرة شديدة من شخص ما على ظهري بينما كنت أسير باتجاه المطبخ ، لكن لأنني شعرت بنفس الشعور في كل مرة عندما كنت في الحديقة و لم أكن أجد أحدًا لاحقًا ، اعتقدت أنه كان مجرد وهم بسبب البيئة الجديدة هنا لذا تجاهلتها.

شغلت ضوء المطبخ و وقفت أمام الثلاجة بينما كنت على وشك فتح بابها شعرت بأن أحدهم يتنفس على رقبتي. اتسعت عيني وشعرت بنبضات قلبي تتسارع. لمست فجأة يد فخذي العاري بخفة شديدة حيث تتبعت أصابعٌ طريقها للأعلى ببطء شديد و توقفت عند خصري بينما استقرت راحة اليد هناك. لم أكن أعرف ما حدث لي لكنني شعرت و كأنني تجمدت من هذه اللمسة. كنت أعلم أنه كان خطأ وكان علي اتخاذ إجراء قبل أن يحدث لي شيء خاطئ. عندما كنت على وشك فتح فمي ، ركضت قشعريرة في عمودي الفقري وضربتني حتى النخاع عندما شعرت أن وجه هذا الشخص يحفر في شعري و يشمه بعمق.

قبل فوات الأوان ،أخذت نفسًا عميقًا لأنني اعتقدت أنه مهما كان الأمر ، يجب أن أصل إلى غرفتي. ركضت بشكل مفاجئ ولكن قبل أن أتمكن من الخروج من المطبخ ، شعرت بيد قوية تشد معصمي بقبضة ضيقة قبل أن أصطدم بصدر صلب. بسبب التأثير القوي ، سقطت بعض خيوط شعري على وجهي بينما كنت أضع يدي على الصدر الصلب للحفاظ على مسافة. رفرفت عيني عندما شعرت بلمسة أصابع مثل الريش و التي ساعدت في إزالة شعري من وجهي و إمتدت قليلاً فوق عظام وجنتي. عندما اتضحت رأيتي ، رأيت زوجًا من أجمل العيون الزرقاء تحدق في عيني. كان بإمكاني أن أشعر بأنفاسه الساخنة تهب على وجهي مما جعلني أشعر بقشعريرة في صميمي وهذا عندما أدركت أننا كنا على بعد بوصات من بعضنا البعض. نفضت يده عن خدي ، وابتعدت عنه خطوات قليلة ولم يوقفني على ما يبدو ، وهو ما كنت ممتنة له. بعد خطوات قليلة ، تمكنت أخيرًا من رؤية الشخص غير المألوف جدًا الذي يقف أمامي. كان وجوده كله يصرخ بالسلطة والمجد والديناميكية كما لو كان ملك هذا القصر الملكي.

لكن فجأة تذكرت ، لم أره في هذا القصر من قبل. ثم ماذا كان يفعل هنا في منتصف الليل؟ ارتطم قلبي بصدري عندما اندفعت كل الأفكار السيئة إلى ذهني.

عيناه الزرقاء الفارغتان لا تتركان عيني أبدًا عندما فتحت فمي.
"من أنت؟"
حاولت أن أبدو واثقة قدر الإمكان و لكنني شعرت بصوتي يرتجف قليلاً.

ويبدو أن هذا لم يمر دون أن يلاحظه لأنه أطلق ضحكة مكتومة عميقة جعلت ركبتي تضعف تقريبًا لكنني جمعت نفسي مرة أخرى.

"كيف دخلت؟ أنت بالتأكيد لا تعرف السيد لاراسو. سوف يقتلك!"
نظرت إلى الخارج ، وحاولت أن أبدو خطيرة قدر الإمكان مثلما فعلت ريا آخر مرة في منزلي. لكن لا يبدو أن تهديدي يؤذيه بأي شكل من الأشكال لأن ابتسامته الشيطانية تكبر على وجهه.

فجأة أظلمت عيناه الزرقاء عندما سقطت على شفتي ، وتركت في النهاية عيني وشأنها. لكنهم لم يتوقفوا أبدًا لأنهم سافروا إلى صدري يرتفعون صعودًا وهبوطًا ، أخذت نفسًا ثقيلا خائفة لأن أفكاري السابقة كانت تتسرع إلي. هذان الزوجان من الأعين الزرقاء يتتبعانني ببطء ، كما لو كانا يحفظان جسدي كله. هذا عندما خطرت في ذهني ذكرى أنني لا أرتدي سوى رداء شفاف فوق ملابس داخلية. لففت يداي المرتعشتان بسرعة حول جسدي بطريقة وقائية ، و عيني تبحث عن أي شيء في المطبخ لمهاجمته به. توقفت عن البحث عندما سمعت صوته لأول مرة.

إذا كنت أعتقد أن ركبتي كانت ترتعش من قبل ، فمن المؤكد أنهم يرتجفون الآن كما لو كنت سأقع في أي وقت قريب عندما سمعت صوته المنخفض ولكن العميق. لم أشعر بمثل هذه الطريقة من قبل.

"إذن أنتِ الخادمة الجديدة هنا ، أليس كذلك؟"
سأل بشكل مثير للغاية حيث وضع عينيه على وجهي مرة أخرى ، ثم أخذ يسافر بهما فوق جسدي.

"أقسم أنني سأصرخ إذا تجرأت على لمسي مرة أخرى! ولن يتمكن أحد من إنقاذك من السيد لارسو!"
نظرت بغضب أتحداه. لم أكن أعرف لماذا كان لدي هذا الإيمان القوي بشخص لم أره من قبل ولكن ربما كان هذا هو تأثير سماع قصص عن كونه خطرًا من الخادمات.

"أوه تبًا، لا ، لا أرجوكِ! لا تفعلي ذلك أرجوكِ. سأتركك أقسم!"
صاح. لكن ضحكاته العميقة في النهاية أكدت لي أنه كان يمثل طوال الوقت بأنه خائف.

هل كان يعتقد حقًا أن السيد لارسو كان رجلاً سهلاً ليسمح له بالذهاب دون عقاب لكونه متطفلًا في قصره و في منتصف الليل؟

جعلتني خطوته التالية أتجمد في مكاني، و الشعر خلف رقبتي وقف عندما بدأ يقترب مني.

"ستعرفين من أنا قريبًا يا أميرة."
همس بالقرب من أذني ، و لحس لسانه شحمة أذني قليلاً بينما تتبع إصبعه فخذي العاري بلمسة تشبه الريش، قبل الخروج من المطبخ أعطائي ابتسامته الشيطانية.

وقفت متجمدة هناك لبضع لحظات للإحساس الغريب و الجديد الذي كان يمألني. بدأ رأسي يشعر بالدوار عندما ركضت بسرعة نحو غرفتي ، وأغلقت الباب خلفي بصوت عالٍ. صفعت نفسي بيدي العارية لخروجي من غرفتي مرتدية هذا الرداء فقط فوق ملابس داخلية. سرعان ما غيّرت لباس النوم الخاص بي حيث وضعت كل تلك الملابس من الدانتيل في كيس واحد قبل رميها في زاوية خزانة ملابسي.

قفزت على سريري لكن عقلي لا يزال عالقًا مع اللحظة التي حدثت في المطبخ. تسلل احمرار خفيف على خدي بينما كنت أفكر في العيون الزرقاء التي تتتبع جسدي نصف العاري. هززت رأسي من الشعور غير المألوف ، غطيت جسدي بالكامل بالبطانية ثم أغلقت عيني. قبل أن أقع في سبات عميق ، كانت الهمسات الوحيدة التي تدور في ذهني.

ستعرفين من أنا قريبًا يا أميرة ....

________𝓽𝓸 𝓫𝓮 𝓬𝓸𝓷𝓽𝓲𝓷𝓾𝓮𝓭________

• أتمنى أن تنال الرواية إعجابكم و يرجى التصويت من فضلكم •

آلَخـــــــآدمِــــــــةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن