¹°03|

46.8K 1.7K 35
                                    


بيلا

جعلني الضوء المنبعث من فجوة النافذة أستيقظ من نومي بينما كنت أغطي عيني لمنعهم من التعرض لأشعة الشمس. فركت عيني بتكاسل ، وأطلقت تأوهًا عندما وصلت يدي تحت وسادتي لأتفقد هاتفي. لا يزال هناك دقيقتان متبقيتان لرنين المنبه. هل يجب أن أنام لمدة دقيقتين إضافيتين؟

كنت أعلم أنني لن أكون قادرة على الاستيقاظ في ذلك الوقت. لذلك نهضت من فراشي بينما كنت أسير ببطء نحو الحمام أمدد يدي من كلا الجانبين و أتثاءب ، وضعت معجونًا على فرشاة أسناني وبدأت في تنظيفهم. بعد روتيني الصباحي والاستحمام ، خرجت من الحمام. كان جسدي ملفوفًا بمنشفة أثناء تجفيف شعري بمنشفة صغيرة أخرى. فتحت الخزانة القديمة لاختيار فستان لهذا اليوم. لم يكن الأمر كما لو كان لدي الكثير من الفساتين لأختارها. زوجان فقط من البنطلونات والقمصان ، بما في ذلك فستان زهري أبيض يصل إلى أسفل ركبتي. أوه، و الذي كان أيضًا هدية من ريا.

ابتسمت للفستان ، أخرجته من خزانتي ، و اخترته لبداية جديدة ، وظيفتي الجديدة. كنت أرتدي حمالة صدر زرقاء وسراويل داخلية تحتها ، ارتديت الفستان و وقفت أمام المرآة أمشط شعري. تركت شعري البني الداكن المجعد بسلاسة على ظهري كما كنت أضع ملمع الشفاه. لم يكن لدي الكثير من المكياج ، فقط لوحة ظلال عيون قديمة وفرشاة غير منظمة. ليس كما لو كنت أضع المكياج على أي حال. أحببت توهجي الطبيعي.

عندما كنت على وشك الدخول إلى مطبخي الصغير ، تلقيت رسالة نصية من ريا تقول أنها ستصل قريبًا. أخذت قطعتين من الخبز وأضفت عليهما المربى ، فطوري المعتاد.

نظرت من النافذة لاتأمل السماء الصافية. كانت الطيور تطير دون القلق من أي شيء. أتمنى أن أطير بهذه الطريقة أيضًا. تحدثت ريا إلى ابن عمها عن وظيفة الخادمة ، و كأنها توسلت إليه أن يعطيني الوظيفة ، بمجرد أن وافقت على العمل أمس فلم يكن أمام ابن عمها سوى الموافقة. قالت أنني سأتقاضى الكثير من المال لتسديد ديون والدي ، وهذا فقط من شأنه أن يجعل كل العبء الهائل يقع من على كتفي.

أذهلني رنين الجرس العنيف. لابد أن تكون ريا و لكن لماذا كانت في عجلة من أمرها؟ ركضت نحو الباب لفتحه. غادرت شهقة فمي حيث رأيت رجلاً مجهولاً يقف هناك. بدت عيناه غاضبة ، مثل والدي عندما كان يعود إلى المنزل بعد الشرب. لكن هذا الرجل بدا رزينًا نوعًا ما ، لكن ملابسه تثبت أنه ربما كان يعيش في الشوارع لعدة أشهر.

"من أنت؟"
كان صوتي يرتجف لكنني بذلت قصارى جهدي لإخفائه.

"أين هو؟"
أردف بغضب. و كان صوته العميق كافيًا ليجعلني أدرك أنه كان جادًا للغاية بشأن هذه المسألة.

آلَخـــــــآدمِــــــــةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن