¹°28|

37.4K 1.1K 67
                                    


بيلا

فركت القماش الصغير على السطح الأملس لمنضدة المطبخ، في محاولة لتنظيفه، لكن عقلي كان في مكان آخر. لوسيفر. كان دائمًا يمتلك عقلي، لقد شغل كل مكان في رأسي منذ الليلة التي قضيناها معًا قبل يومين. منذ الليلة التي كشفت فيها حقيقتي، الحقيقة التي لم يعرفها أحد، لم يعرف أحد أن والدي قتل والدتي. حتى ريا لم تعلم، لقد شق لوسيفر بسهولة طريقه إلى قلبي و عقلي و روحي. حتى لو أعمانا الظلام، فلن يترك جانبي أبدًا. بدأت أصدق ذلك. ما نشاركه كان حلوًا و لكنه جامح و بربري. ترك بصمته على روحي و أردت أن أترك بصمتي في روحه أيضًا، يمكن أن يكون لي. أردت أن أجعله ملكي، أردته أن يعرف أسراري، أردته أن يساعدني في الهروب من هذا الجحيم. أردت أن أعرف أسراره، أردت أن أتمسك به.

إهتمامه، عيناه الزرقاوان الجميلتان. يجعلونني أرغب في إفشاء كل أسراري المظلمة. لقد فوجئت بالفكرة لأنني لم أرغب أبدًا في أن يرى أي شخص ذلك الجانب المظلم مني، تلك الحفرة المجتاحة بداخلي. حتى في بعض الأحيان، كرهت رؤية نفسي في المرآة. لكنني سمحت له برؤية ذلك، سمحت له بمعرفة سري المظلم، ذنب حياتي الذي ظل يطاردني في أحلامي. ما مدى جنون ذلك؟

لقد أصبحت مدمنة عليه مثل أي مخدرات أخرى. و كنت أعلم أنه لا يوجد إعادة تأهيل يمكن أن تخرجني من تأثير هذا المخدر. لقد كان مخدري، يبدو الأمر جنونيًا لكنها الحقيقة.

"شاردة في مكان ما؟"

لقد خرجت من أفكاري على صوت ذكوري عميق. جفلت و استدرت بسرعة لأواجه ماركو وجهاً لوجه. كانت يداه في جيوبه و ساقاه متشابكة و هو يتكئ على باب المطبخ. لن أنكر أنه كان جذابًا. كان وسيمًا و لكنه مختلف تمامًا عن لوسيفر. بدلاً من ذلك، بدا أكثر ليونة قليلاً لكن التشابه الأسري كان قوياً.

قام بتحريك حاجبيه و استجوبني.
"أعلم أنني وسيم و الفتيات يقعن في حبي بسهولة و لكن أعتقد أنني بحاجة إلى القليل من الخصوصية من عينيك. لا أريد من لوسيفر أن يقطع رقبتي."
قال مازحا.

سرعان ما دحرجت عيني مع تسلل الحرارة إلى خدي. بدأت في تنظيف السطح مرة أخرى عندما تحدث.

"مرحبًا، كنت أمزح، حسنًا؟"
دافع عن نفسه. نظرت لأعلى و أعطيته ابتسامة صغيرة قبل أن أومئ برأسي.

"هل تحتاج إلى شيء هنا؟"
سألت.

"لا."
خدش مؤخرة رقبته، و التي بدت و كأنها فعل عصبي، قبل أن يتحدث.
"كنت أمر بجانب المطبخ. و اعتقدت أنه يمكنني أن أمنحك رفقة أثناء عملك."

لقد انتهت ليا و سارة بالفعل من أعمالهما. على الرغم من أنهم أرادوا مساعدتي، إلا أنني أصررت عليهم للذهاب و النوم. كنت قادرة على القيام بعملي الخاص بنفسي.

آلَخـــــــآدمِــــــــةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن