²°04|

32.4K 971 49
                                    

بيلا

"هل أنتِ متأكدة من أنك تريدين فعل هذا؟"
سأل لوسيفر بينما بدا صوته عميقًا و مرحًا. قام بلف أكمام قميصه الأسود حتى مرفقيه، تاركًا ساعديه المتعرقتين مكشوفة مما أصابني بقشعريرة.

ما الذي كان بيني و بين يديه؟ لم أستطع أبدًا التوقف عن التحديق بهم. لم أستطع التوقف عن تخيلهم فوق جسدي يداعبانه.

أطلقت ضحكة صغيرة قبل الإجابة.
"أنا متأكدة تمامًا."

كنا في الحديقة و لأنه قرر منحي القليل من الوقت اليوم، كنا نخطط للعب شيء ما. كانت الحديقة ضخمة بما يكفي للعب.

"لا تبكي لاحقًا إذا خسرتي."
أظهر لي ابتسامته المرحة.

طويت ذراعي على صدري، أتصرف بإهانة. أحببت كيف أزعجني لكنه لم يكن بحاجة إلى معرفة ذلك.

"أوه هيا. لن تتمكن أبدًا من الإمساك بي إذا بدأت في الجري مرة واحدة."
رفعت ذقني بثقة.

"أوه؟ واثقة بما فيه الكفاية أرى-..."
لقد تحدث و لكن قبل أن ينتهي، بدأت بالفعل في تجاوزه.

"هاي! هذا غش. كان من المفترض أن نبدأ معًا!"
صرخ من الخلف لكنني أصبحت أبعد و لم أتوقف عند كلماته.

"أيا كان."
ضحكت. نظرت خلف ظهري، و رأيته يركض نحوي بكل قوة.

عندها أطلقت صرخة، و بدأت في الجري بشكل أسرع كما لو أن حياتي تعتمد عليها. كنت أعلم أنه لن يتوقف حتى يمسك بي. ظللت أدور حول الحديقة بأكملها حيث شعرت أنه يقترب. لم أجد طريقة أخرى، فكرت في الركض إلى القصر مرة أخرى و الاختباء خلف سارة. بمجرد أن كنت على وشك الركض نحو الباب، أمسكني بذراعيه، و لفهما حول خصري، يسحبني نحوه.

"أرأيتي؟ سأمسك بك دائما يا أميرة."
همس بالقرب من أذني، و كانت أنفاسه القاسية تضرب رقبتي و هو يقبل شحمة أذني.استسلمت لعناقه، و ضغط ظهري على صدره.

"لقد كنتِ سيئة جدا هذه الأيام. أنتِ تستحقين القليل من العقاب، ألا تعتقدين ذلك؟"
همس بينما لمست شفتيه بشرتي.

"لوسيفر."
حاولت التحرك لكن قبضته إشتدت من حولي، و أسنانه تداعب بشرتي، و تعضها بنعومة. لكنني لن ألعب هذا بسهولة.

سرعان ما استدرت في عناقه و أغرقت وجهه بين كفي. الابتسامة المرحة على شفتيه لم تغادر أبدًا و هو ينظر إلي. اقتربت أكثر و قبل أن يتمكن من تقبيلي، دفعته للخلف. كان الدفع قويًا و مفاجئًا لدرجة أنه سقط على الأرض.

آلَخـــــــآدمِــــــــةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن