[٦] سِفكَ الدمُوي

1K 98 65
                                    

"يالخَنجري الذي يخرقَ الا بالفؤادٍ المُعذبٍ"


الدموع التي ذرفُت بالليالي من خَدش النَدم بالافعال السابقه قاضم بالاصابع باكيًا لو صَبت بالويل الدماء من الجفون يعلمه درسًا من الخطايا التي لم تغُفر بالاصابة البَشر من شهوة الحيوان يصَيب بالاطفال او البلوغ اللامبالي بالاخَرين بالسَفكٍ الجَسدي او النفسي يبَحث عن الارضاء لو كان على حَسابٍ الناس في فرحة الفَعله بالقُبح تضَرب بالندم يأكل الاطراف كالخَنجر المُسموم.

بالحَركه المُواصله من تحَريكها بالرفَض المياه التي تنَزلق من العيون بالصَراخ المكتوم من انغلاق فمهِ جيدًا بالعَرق الذي يصَب من جبينهِ يصَدر الكتمان بالتوسل باللغه الغَير واضحه اثر التمتمات للاشَقر الذي يدخَل بذات المكان على عضوهِ مُحرك السَكين ببطيء الشديد مع الابتَسامه التي زينَت ثغرهِ بالرضَى التام عن هذهِ الفَعله التي يشَعر ان الملامح البكايه من الألم هي اللذه اذا كانت على الشَخص المقصُود او يسَتحق ذلكَ "اتعلم قَطع قضيبكَ لا شيء امام ذرف دموع طفله تحَرمها من لذة الحياة"

الابتَسامه الواسَعه التي لازالت ناميه على شِفتاه تظَهر غمازاتهِ بالشَكل الواضَح مع قهقه في نهاية حديثة عندما يلقي نظَره على الشكل الباكي مع تحركات جسدهِ المواصله في التحرر من الحبال.

"اليس الشعور جيد؟" سأل بهَمس عندما اخرج السَكين من مكانهِ مُقَرب رأسه من البكاي مع جسده الذي يتحَرك ، يشَير بعيناه الى السكينه التي تسَقط مِنها الدماء ببطَيء شديد.

لكن لم يحَصل على الاجابه الا واقَتراب يدخَل السكين في احدى عيناه يفَجر دماءها بالنفور للخارج من قوة الضَربه مع ملامح تَيهيون السعيده بالقهقه على المنظر كأن راى او سمع شيئًا مُضَحكًا.

الحركة الخاصه بالرجل حتى انأمله بدأت بالهدوء تدريجيًا بعدما اخَرج السكين من احدى عيناه لكن لم يصَبر كثيرًا الا وادخلها بداخل حنجرتهِ ينَهي حياتهِ براحه النفسيه عندما توقفت حركته كليًا من انغلاق عينه الاخُرى ، مُغَادرة روحه عن جسمهِ الذي لم تكن الا على الافَعال النجَسه بالاغَتصاب الفتاة يدمَرها في بداية مسَيرتها يترك لها آثر وذكرى بالهلوسه حتى من ظلها حتى مات في النهايه يسَتحقها مع انها كانت قليله بحقهِ لو تقطع لحمهِ فلا شافي الغليل الا بالجحيم المُحترقٍ.

اخَرج قطعه القَماش التي وضَعت داخل فمهِ بعدما ارتخَى كان يعَتصر بهِ من قبل اسنانهِ يمَسح طَرف  السكين يبعد الاثار عِنها وبعدها يرمَيها بجانبهِ خارج من المكان مع اصَدار تمتمات لاحدى الاغَاني يسَير بخطوات حثيثه الى الغرفه خاصتهِ ينتَزع البجامه حتى يبقى فقط بالقَميص يرمي جسده فوقَ السرير مع اصَدار همهمه يظَهر مدى ارتياح عضَلات جسمه.

أَدْعَج TG حيث تعيش القصص. اكتشف الآن