"في ولع النِار بداخلي تحُرقَ بالمُدنَ من النيفٍ"
قَد نرى بعض الافعال لكن نتَجاهلها نخبر انفسنا نحن نكُبر المواضَيع ، قد تكون خَطوة جَيده بالتَنبيه للمسَتقبل ومايخبأه لنا ، الا نحن نعاند نمَشي في هذا الطَريق الذي امتلء عَرضات او عوائق للامبالي بالعراقيل التي تسببها ، نغلقَ الاصواتَ عن الصدى في داخلنا نفكر قد تكون هذهِ دراما زائده منّا ، الا هي الحقيقه محذره ايانا عن الذي يحَدث تحاول ايقاظنا ، مُبهمه الافِعال الا هي صادقه لماذا نكذبها؟ ، لماذا نسَير عكسها؟ ، لكن بعد الحَدث نجلس نبكي نادمًا عن ما جرى ، عن عدم سماعنا هذهِ المناقشه التي كانت بجوارنا تنتشلنا من الاخطاء! ، الا في النهاية نندب حِظنا في خوضها.
"تشوي بومقيو لماذا لم تصَرح مسبقًا عن ميولكَ؟" الصحافه الذين يقفون في البوابه الشركه يحاولون معرفه عدم اخبار بومقيو عن ذلكَ ، يجعل من الناس بينهم يتحدثون عنها كأنها احدى الاشاعات!.
"كانق تَيهيون كيف شعوركَ وانتَ واعدت السيد تشوي؟" تَيهيون يتَمسك بذراع بومقيو بشَده خائفًا من الازدحام عندما ترجلا من السياره يستقبلون هذا الكم الهائل اما الشركه ، يشَكر الحراس الذين ابعدوهم عن الطريق قليلًا.
كانت كالصدمه لهم ان رئيس شركه مشهوره ، ورجل اعمال يملكَ سمعه واسعه بالجانب الماركه خاصتهِ معروفه عالميًا يخرج من الخزانه بهذا الشكل .. في عقلهم المتحجر يعتبرونها فضَيحه!.
"لا اريد الحديث عن الموضوع مطولًا الا الذي اريد اخباركم عنه ، أمل ان تضعوا حياتي الشَخصيه بعيدًا عن عملي وشكرًا" توقف الجميع عندما سَحب بومقيو مايك احدى الصحفيات يتَحدث عن الذي يرغَب بهِ ، الذي اشغل ذهنه لماذا هذه الضجه اذا كان الجميع يحبه لاجل جودة الماركه خاصتهِ والازياء التي اشَتهر بها لماذا يشعرون بالاسَتياء منه! ، مادخل عمله بالحياته الشخصيه!.
"سيد تشوي ، فقط سؤال" اكمل بومقيو محاوطه خصرهِ يدخَل للداخل الشركه ، متجاهل الجميع في الخارج ، عندما اختفوا عن الانظار الصَحافه شعرت بالضَجر عن عدم اهتمام بومقيو بِهُم لهذا غادروا المكان.
"مرحبًا سيدي" الموظَفيين خاصته لم يكترثوا للامر قد حصل ترحيب في المقَابل يبادلهم بومقيو بالابتسامه.
"سيدي صباح الخير" توقف في وسَط الطريق مع تَيهيون الذي ابتَعد قليلًا عن الاكبر كان يشَعر بالاختناق من ذلكَ الحشد في الباب لم يعتاد على هذا ابدًا.
"ماذا هناكَ؟" تساءل بومقيو قبل ان يدخَل و يضَغط على المَصعد ينَتظر الأجابه من هيونينقكاي.
أنت تقرأ
أَدْعَج TG
Action-مُكتلمة- -يالليَالي الحُزنٍ التَي تصرخَ من الديجَور بالنياحٍ ولم ترى أَدْعَجكَ. تَيقيو -المُهيمن:بومقيو بدأت:٢٢٠٩٠٣ أنتهت:٢٣٠٣٢٢