[١٥] يحَال الخضُوع

1K 111 227
                                    


"تِرفة القُطنَ بالنَسيم خادشٍ"








يملكَ الدنُيا ومايحَتويها من ثراء من سِعادة لم تضاهي بالحُبَ الا قليلٌ ، الاجنحة الوهَمية تَشكلت في ظهرهِ كالطائر المُحَلقٍ يريد الاقَلاع عن مكانهِ ، بالاحَاديث الغير صامته يكتب بالكثير وبالريقَ النَاشفٍ ولن يبردَ الحماس الذي امَتلكة ، بالمُراهَق الحاصل على اول اعتراف وبالخجل المُغَطي يبَحث عن عنقهِ يخبأ وجهِ والاغلاقَ الاجفان على العَطري هذهِ اللحظاتَ يصعب وصفها حتى الداخل المُبعَثر بالمشاعر بدون ثبات تذهب هنا وهناكَ تصَيبه بالقلق او التوتر الحركات لا يسَتطيع المكوثَ بارحًا في مكانهِ اذا لم ينَتظم..

"بومي" هِمسها ويليام مواصل تشَبثه اكثر قابض على قَميصه مع رأسهِ الذي حشَره في عنقه يخبأ خجلة الفَاضح ، ويدان بومقيو مازالت حول خصرهِ يسَحبه اليهِ.

"المخدرات خاصتي" اردف بشيء مغاير جاعل من ويليام يبَتعد عن رقبته مع انعقاد حجباه ، قاصد التي بحوزة تَيهيون وامساكه لديهِ مخدرات هي تعود اليهِ لا اكثر.

"واللعنه بومقيو مالذي تتحدث عنه!" كان الاكبر على دراية بهذا الانِفعال ; لان ويليام لا يحبذ الاخطاء بعملهِ او يقبل بأي رشوة فطريقة فيلكس ليصبح بومقيو حبيبه مُجَدية النَفع للحصول على الخطة الجَيده في اللعب كما يحلو له.

"عزيزي هذهِ المخدرات خاصتي لهذا لا تقُحم تَيهيون في الامر" عند نطق اسمهِ جعل من تَيهيون الذي كان يشَعر بالمشاعر الغريبة والخانقه يعتدل بوقفته فقط ينَظر بهدوء.

"اتعلم ماتهذي بهِ؟" حاول ويليام ان يَنبه بومقيو عن جدية الحديث لان يعتقد هو يمَزح الا نظرات والملامح الجدية جعلته يسحب كلماتهِ.

"اجل وتَيهيون اخرجه من الموضوع" مازال يدافع عن الاشقر فهذا حتمًا لم يعجب الاخر على وجه الخصوص فالاكبر يصَر على خروج تَيهيون في موضوع يحال تمريره بشكل اعتيادي بدون تحقيق!.

"لا سوف نأخذه للزنزانه الانفراديه ونحقق بالامر لا احب ان-" قبل ان يكمل حديثه المندفع وعن ابعاد فكرة جعل السجن بحالة فوضى وتغاضي عنه فكان شغوف في هذا العمل لا يقبل احدًا الاستهانه بالامر ، دائمًا يسَتصغر هؤلاء الذين يسيرون خلفَ الرشوة واقفال الافوا بسرعه ، يسير خلفَ نهج ان لا يصمت عن الحق مهما كان.

"اسمعني فقط" بتَر بومقيو الجملة جميعها حيث ارتفعت يداه من خصره يفكها الى وجنتاه يحاوطها بين كفاه يمَسح على وجنتاه ببهامه ببطيء يحاول ان يجعله يهدأ.

"ماذا بومي انتَ تعلم هذا الفساد داخل الزنزانه لا اطيقه!" قد كان يواصل الاندافعيه والحديث السريع ونفي الفكره من رأسهِ ، هذا تسبب فقط بنزعاج بومقيو من اقفال عقل الاخر وعدم الانحياز اليهِ وهو حبيبه!.

أَدْعَج TG حيث تعيش القصص. اكتشف الآن