البارت 27

1.4K 59 7
                                    

معليش على السحبه ومعليش لن البارت كان قصير بعوضكم أن شاء الله بذا البارت دعمكم عشان استمر
.
.
.
طبعاً خذيت شنطة الجامعه الي شروها لي او شرتها لي الهنوف حطيت بها جوالي الي شروه لي وحطيت بس كم لبسه لي يمكن ثنتين او ثلاث الصراحه جات ببالي فكرة ان اسرقهم قبل اهرب بس كنسلت خوف من ربي خلوني اهرب وللامانه لو كانت الشنطه اكبر وتاخذ اكثر كان ما قصرت ابد!
لبست عباتي ونقابي وكل شي خلاص جهزت للهروب بس الوقت ؟!
كيف بالله اهرب بالعصر التفكير اني اهرب المغرب بذا الوقت يكون العيال بالمسجد وام عقاب مع بناتها بالمطبخ لن اليوم عندهم عزيمه ذي احسن وقت للهروب!
.
.
.
جلست بطفش اليوم قرر الزوج العزيز نرحل رحله تسمى شهر العسل! تونه ينتبه عليها لنا ما يقارب اسبوع متزوجين صج ماش للصدفه سمعت عمي يقول له/ ماهي حلوه بحق بنت عمك ي سعود خذ البنت وسافر بها لو يوم واحد!
تكلم سعود بضيق/ ي يبه هي ما طلبت هي شهر عسل مال امه داعي نروح حنا كذا متفاهمين
وقتها رد عليه عمي عليه وتمنيت لو فعصه عشان لا يسوي لي فيها/ علمن جاك وتعداك ي سعود ود زوجتك ولا ما راح يحصل خير!
تكلم وقتها سعود بضيقه ليتها ما تتركه/ ابشر يبه!
جاني وهو يتكلم من روس خشمه كني شي مقرف/ جهزي حالك بكره بنسافر
كمل بنبره كن بها سخرية/ سفرة شهر عسل رومنسي!
.
.
.
دخلت البيت وانا تو اني جيت من عند امي وابوي الي فرحانين بزواج خواتي للحين!
رفعت راسي على سجى الي واقفه تناظر بي وهي مبتسمه عجيب ذي وش بها؟!!
ابتسمت وقلت بستغراب/ عساها ما تفارقك وش بك ههه!؟
تكلمت بفرحه تقال مسويه إنجاز/ عزامي سويت طبخه!!
ابك ذي الي يشوفها يقال حررت القدس ما سوت لها طبخه وفوق ذا قالت عزامي!!!!
ابتسمت على فرحتها/ اول مره تسوين ؟
هزت راسها بحماس/امي قالت لي الزوجه الصالحه الي تطبخ لزوجها
مسكت يدي وهي تسحبني للمطبخ وهي للحين تتكلم بحماس/ وطبعاً لني ابغى اكون الزوجه الصالحه طبخت لك وانت احكم بنفسك!
جلست بهدوء وقلت وانا ابتسم/ هههههههه هاتي خلنا نحكم ي زوجتي العزيزه!
جابت الاكل حطته قدامي وهي تبتسم ومن ابتسامتها ما تطمنت ولا شكل الاكل يطمن!
مديت يدي خذيت الاكل الي كان عبارة عن كبسه اول ما دخلتها فمي الا وانا مطلعه ورايح المغسله ركض!
.
.
.
كنت جالس وسبحه بيدي الفها يمين يسار لا زلت اذكر تجربتي الولا بزواج بعدها كرهت كل نساء العالم كله بسبت رغد الي طعنت بظهري لا زلت اذكر لما حظنتها اعزيها على موت طفلها الي ما حملت به اساسا!
ولا زلت اذكر يوم سحبتها من يدها احطها وراء ظهري احميها من المتحرش الي كانت تتحرش به بس انا حسبت ان هو الي يتحرش بها
لا زلت اذكر كيف شريت لها جوال وشريحة بعد ما كسرت الجوال والشريحه لن به واحد يلحقها بس طلعت هي الي تلحقه كنت اظن به احسن ظن واقول ذي زوجت عقاب ما تسوي الغلط ويوم سمعت بقصة الريم جيت قدامهم كني المصدق للقصه راح ابعد خواتي عنها ذي قذره ولا ابي احد من خواتي تختلط بها بس يخلصون تمثيل لطردها من البيت زي الكلبه!!
.
.
.
اذن المغرب وقفت تقال مقروسه طلعت بهدوء وانا اسمع اصوات البنات بالمطبخ وطيت رجلي اسرع مني مافي الا اسمع ام عقاب تصرخ وهي تقول/ على وينن ي الريمم
ما عطيتها مجال عجوز قريح تقال خايفه علي
طلعت بالحوش وانا هدفي اطلع من الحاره بكبرها ركضت الا تلتوي رجلي واطيح كتمت الصرخه وانا اوقف وجع الجسم ولا وجع الذل والإهانة!
سمعت صارخ رجال اكيد دروا اني هربت ماهو خوف علي كثر ماهو خوف على مصلحتهم انا حجر رابح بخطه اجهلها بس الي اعرفه محد راح ياذيني!
كملت ركض والي يشوفني يقال بات مان ارضي العبايه والسرعه ما يقال لها الا كذا كملت الا اشوف لك بيت طافي الكهرب بس به نور بسيط دخلت والي يصير يصير تخبيت وراء شجره وانا اتنفس دمعت عيني من حياة الشقى اخخخ ي عزام اخخ ي يبه اخخ بس ي وجع قلبي مسحت دمعتي لما سمعت صوت ما امداني ارفع عيني الا بكف على خدي وقف دموعي من الدهشه!!
.
.
.
خرجت خارج السعوديه وبعدها قلت لهلي مسافر دارسه مدري شصار على الريم الندم اكلني بس ذا من الشيطان تنهدت وانا استغفرربي على ذنبي العظيم الي ممكن انه ظيع الريم...
.
.
.

مسكت خدي كردت فعل للكف سحبني بيدي لين وقفت على طويل كتمت الم رجلي ويدي من سحبته وهو يصرخ ويقول/ تبين تفضحين بين الناس اللي يشوفك يقول هذه اخت عقاب لانها طلعت من بيتهم!
ما حد راح يقول هذه الريم بنت مطلق
سواد وجهك اللي سويتيه في بيت ابوك ما انت مسويته في بيت عقاب وحرت على قلبك بتزوجك وعلقك فيني لا انتي اللي متزوجه ولا انتي اللي مطلقه!
مع اني ما يشرفني اتزوج وحده قذره زيك
باعت نفسه ورخصت حاله لعيال الشوارع الله اعلم كم ولد لمسك وحضنك!
ما كمل كلامه الا بكف على وجهه من قوته بان له صوت تكلمت وهي ترفع اصبعها بوجهه/ انا اشرف من الشريفه نفسها انا ما اغضبت ربي علي واللي صار ما كان بيدي ولا تحكي علي يا ولد ابوك تراك ما تعرف الريم بنت مطلق ي عقااب!
تكلم بسخريه/ بالله ؟
اجل ايش مطلعك في اخر الليل؟
فوق فعلتك شين و قوي عين!
ابتسمت بتحدي وهي تعطيه ظهرها/ الواحد لمنه شاف الخطر يبعد وهاذا الي انا سويته!
سحبها من يدها وهي تحاول تبعد جده عن يدها هي تصرخ وتنادي اي احد يساعدها لكن لا حياء لمن تنادي ذكرها هذا الموقف بموقف لافي فبدت تصرخ بهستريه!
واغمى عليها رغم انه ما في اي تشابه باللي كان يسويه لافي بشيء اللي يسويه عقاب
لكن الشيء اللي تشابه ان عقاب ذكر ولا في ذكر وهي صار عندها عقده من الذكور بصفة عامة!

.
.
.
ردت بضجر/ افف عزامم ترى ماهو لذي الدرجه شينن
لفيت لها/ اخخ سجى طعمه ماهو راضي يطلع من فمي!
تكلمت بفخر/ ذا لنه مصنوع من قلب!
تكلمت بقرف/ انا قبل اكل من اكلك معليش لازم استخير المشكلة اني شايف شكله بس اكلته!!
تكلمت بضجر/ خلاص ماعاد اني طابخه!
هز راسه برضى وسكت!
.
.
.
ليه يا وجه الحياة ان غبت عنّي
‏تزعل الغاية على كل الوسايل

‏ليه لامنّك طريت اطرب واغنّي
وآتمادى بالمديح وبالجزايل

‏ليه ما خيّبت هقواتي وظنّي
لنّك اللي فارق بـ كل الخصايل

‏ليه قلبك وحده اللي قد سكنّي
‏دعوة امي جابتك والشك زايل .
.
.
.
ابتسمت بخبث وهي تشوف عقاب معه الريم بين يدينه يشيلها/ كفو والله ذي الي جابتها لنفسها
تكلمت الهنوف بستغراب/ وراك تشيلها ؟
تكلم بهدوء وهو ينزلها/ اغمى عليها مدري وشبها!

.
.
.
لايك اكمل لكم..

ي ابوي مثل حب متعب للريم ما انت لاقي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن