22

1.4K 101 47
                                    



هذه الليلة هي الاخطر على الإطلاق ، جعلت منها في حالة قلقٍ مستمر عما يريد اكتشافه

عن الاسئلة التي سيتم طرحها ، والطريقة التي ينوي فيها أخذها
وبغض النظر عن الماضي الغريب الذي جمعهم الحاضر أصبح اكثر غرابة ..

ما الفائدة من القبول وإتاحة الفرصة له لمشاهدة جميع اسرارها ؟

لماذا يِصر على تجريدها من الداخل قبل الخارج ؟

لقد كانت مليئةً بالعديد من الافكار وهي تراقبه يقف بثبات امامها لاينوي التنازل عن مطلبه.

لم تكن قادرة على فهمه لأنه ترك السبب الرئيسي لاجتماعهم وبدأ في التركيز على الأمور الجانبية التي لن تفيده معرفتها بأي شكل من الأشكال.

ألم يكن طموحه جسدها ؟

افسادها واستخدامها ؟

أليس هذا ما سألها عنه عندما التقيا بعد انفصال دام لسنوات؟

الرجال محدودو التفكير ، بغض النظر عن جنسايتهم وانتمائهم وفي الغالب الأمور الجنسية هي ما يهمهم ، طالما يحصل على ما يكفيه من المرأة يبقى معها

مدى نضجها ووعيها ، نجاحاتها وطموحاتها ، معاناتها والمشقات كل هذا لايهم أمام الرغبات الجسدية .

شهواتهم الغريزية يجب تلبيتها .

هذا هو نوع علاقتها مع تايهيونغ وهكذا أستغلها .

عادات النوم باكراً ، حب الصباح والاستيقاظ بنشاط
اسلوب الحياة الصحي والمثالي ، أختفت جميعها بسببه ولم تعد تعلم كيف ينقضي وينتهي يومها وبطريقة لم تتوقعها تحولت إلى عيش الحياة الليلية ، إلى السماح لرجلٍ مثله بإمضاء الليل كله وهو ينتهكها ..

"إلى متى سأبقى واقفاً هكذا"

قاطع افكارها مظهرًا تملله اللانهائي من ترددها الدائم ، ولانها كانت بحاجة إليه استسلمت " اتبعني "

طلبت منه أتباعها اثناء تحركها نحو الباب الموصد حيث يكمن حلمها الصغير الذي لم يستحق معرفته .

وكما اراد سار خلفها نحو الباب المقصود وشاهدها وهي تخرج من خلف لوحة كانت تزين الممر المفتاح وزاد ذلك من تشويقه على رؤية الاسرار داخل الغرفة .  

وقفت ثوانِ طويلة مترددةً خلف الباب ثم بعد ذلك تشجعت ، ادخلت المفتاح في القفل وفتحته .

Back to black حيث تعيش القصص. اكتشف الآن