أخافتها الطرقات على باب الغرفة ، افزعتها
وفي حالة من الذعر بحثت حولها عن مكان للاختباء حتى لايجدها.لاتريده ، ليس الان
"سيدتي ، هل أنتي مستيقظة ، هل يمكنني مساعدتك؟"
صوت الانثى القادم من خلف الباب اوقفَ نوبة الخوف التي عانت منها فأخذت نفسًا عميقا للسيطرة على اضطرابها.
ليس هو ، ليس تايهيونغ ، اهدئي ، تنفسي ، حاولت السيطرة على افكارها وارتعاش جسدها لفترة طويلة.
وبحثت من جديد عما يمكن أن تغطي به جسدها وكان الأقرب إليها قميصه ، قميص أسود ملقى على الأريكة أمامها.
دون تردد ، سحبته وارتدته على مضض وبذلك تفاقم شعورها بالمرض من شم رائحته .
من حاجتها لاستعمال غرضه
ومن بقائها في منزله كل هذا الوقت.
كانت الظهيرة ، وكانت قد أمضت ساعات طويلة من النهار في سريره ، بعدما أمضت النصف الآخر من الليل هناك.
لا تفكري
شتتت أفكارها بعد شعورها بالغثيان يعود لها بمجرد تذكر أحداث الليل المؤسفة.
عادت الفتاة تنقر الباب من جديد واستمرت في تجاهلها حتى سمعتها تقول
"كلفني السيد تايهيونغ بالعناية بك اليوم ،يمكنك التصرف بحرية في المكان ، لايوجد سوانا في المنزل فهل تسمحين لي بالدخول "
صدقًا لاتريد رؤية اي شخصٍ كان من طرفه ، كل من عرفتهم عن طريقه كانوا الاسوء .
لكن هل يحق لها الرفض والقبول ؟ المكان ليس مكانها ، ولاقوةَ لديها على المقاومة.
الاستسلام والمسايرة ثم العودة ، هذه هي الطريقة التي يتعين عليها التصرف بها من أجل النجاة.
"يمكنكِ الدخول ".
بمجرد دخولها اظهرت لها الاحترام والتعظيم بالانحناء الكامل لها وكأنها سيدة هذا المنزل المشؤوم.
كان لقاء امرأة أكبر سنًا في منتصف العمر بعد جرُم الخيانة الذي ارتكبته مؤلمًا وصعبًا ، وبسببها تصاعدت كراهيتها لنفسها.