وحشتوني يارب تكونوا في أفضل حال ❤️الفصل طويل جدا ونزلته بدري❤️
ياريت البارت يوصل ل ٤٧٠ فوت على الأقل قبل ميعاد نزول البارت الجديد وتتفاعلوا عليه كويس علشان عايزة أحسن بحماسكم زي ما أنا في ظل الدراسة بحاول أنزل فصلين في الأسبوع قبل دخول رمضان حاولوا أنتم تعوضوني بالتفاعل يا حبيباتي❤️
ومتنسوش الفوت والكومنت❤️❤️
_____________
الفصل التاسع والأربعون
من #قلب_مغلق_للصيانةبقلم #fatma_taha_sultan
_________
اذكروا الله
_________
أُمرِنُ قلبي جَيدًا أن يجلسَ عاقلًا حين تمرينَ بالصِدفةِ..
#مقتبسة- هكذا هو الحبّ ، يأتي للذين لا وقت لديهم لاستقباله، يحضر للمنشغلين عنه لا للذين ينتظرونه، لا للمتهيّئين له، بل للّذين أهملوا أنفسهم بعدما يئسوا من مجيئه، ولا شيء يحلو له أكثر من أن ينزل كصاعقة على ضحاياه، وهم في عزّ المصائب والحروب و الكوارث.
- أحلام مستغانمي 📚._________
منذ أن عاد وهو يشعر بأنها صامته ولكنه كان صمت من النوع الغير مريح أبدًا، وما يسموه الهدوء الذي يسبق العاصفة، منذ ساعة تقريبًا وضعت الطعام على الطاولة، وجلس هو يتناوله بعدما أخذ حمامه وحاول أن يستريح من عناء اليوم، كان يشعر أثناء تناوله الطعام بأنها تراقبه ولم تكن مراقبة جيدة بل شعر بأنها على وشك قتله، نظراتها كالرصاص، ولكن لما؟!
فهو متأكد من أنها لم تستيقظ طوال الليل كانت هادئة ونائمة بين أحضانه فلو كانت استيقظت ما كانت جعلت النهار يمر عليه وأفتعلت العديد من المشاكل، ومن ناحية أخرى لا يظن بأن يوستينا قد تخبرها بمجئ ديانا بعد ما قاله لها..
إذن ما الذي يحدث معها؟!
بينما هى منذ أن أتى كانت على وشك الغضب منه وأن تفتعل شجار حقيقي وكانت تنظر له نظرات غاضبة كما شعر بها، ولكنها كانت تشعر بالخجل الشديد من معاتبته وأن تنطقها تحديدًا إذا كانت بالفعل شعرت بالضيق من فعلته لما لم تتخذ موقف في وقتها؟!!
ولما لم تبتعد؟!لذلك حاولت تصنع بأنها لم تعرف شيء وليست غاضبة ولكن لم تفلح فكان وجهها ونظراتها يقوموا بفضحها بشكل كبير فكانت على وشك إرتكاب جناية.
وبعد تناولهم الطعام وقامت بغسل الصحون...
كان هو قابع على الأريكة يقوم بمشاهدة أحدى مبارايات كرة القدم فأتت وجلست على المقعد متمتمة:
-أنا جدول امتحاناتي نزل.