السلام عليكم....
جيت بفصل جديد اهو هنتظر رأيكم وكومنتاتكم🤍
ومتنسوش توصلوا الفصل ل ٣٦٠ فوت علشان ينزل الفصل الجديد والمواعيد نزلت في التحديث اللي قبل كده 🤍
تصبحوا على ألف خير💜💜
_________
الفصل الحادي والثلاثون
من #قلب_مغلق_للصيانةبقلم #fatma_taha_sultan
_________
اذكروا الله
_________
الحب الحقيقي .. هو أن تزرع في طريق من تحبهم وردة حمراء .. وتزرع في خيالهم حكاية جميلة .. وتزرع في قلوبهم نبضات صادقة .. ثم لا تنتظر المقابل .
#مقتبسةكنت أضحٍك بَصوُت عٍالُِ لُيس لُأني سعٍيدِ بَلُِ لُِأخـفُي صوُت تحٍطُمي من الُِدِاخـلُِ ..
#مقتبسة__________
في أحدى المولات التجارية...
كانت 《حنان》تجلس مع ظافر في أحدى المطاعم بعد الانتهاء من زيارة شقيقها ووالده...وكانت الصدفة العجيبة هو وجود ظافر هناك وكانت هذه هى المرة الاولى التى يلتقوا بها هناك على الرغم من أن كلا منهما يذهب كثيرًا لا يمر أسبوع دون زيارة أحدهم....
وطلب ظافر منها بأن يتناولوا الطعام سويًا في البداية رفضت وأخبرته بأنها تريد العودة إلى المنزل وحاولت أن تجد حجة بأنها لا تكن على ما يرام بعد زيارتها لوالدها وشقيقها في القبر ولكنها في النهاية رضخت إليه وإلى إلحاحه لا تدرى من ضغطته عليها فعلت ذلك أم من رغبتها في الجلوس معه أيضًا ومن شوقها له؟!بات ظافر يلح عليها شيء لم تتوقعه حتى في أحلامها.....وهى من ترفض...
طلبوا 《البيتزا》 وكل شخص طلب واحده حجم صغير بالحشو الذي يحبونه...
وبعد تناولهم الطعام في صمتٍ تام وأحيانا تصاحبهم بعض الكلمات التقليدية كالشكر عن الطعام وجودته أو انتقادته...وبعدها نهضوا وتوجهوا إلى 《كافية》 ما متواجد في المول لتناول القهوة.
وبالفعل طلبوا القهوة وأتت لهم...وهنا تحدث ظافر أخيرًا فيما يريد الحديث به عوضًا عن الحديث في أي شيء:
-ممكن متروحيش التُرب متأخر كده تاني وياريت لو هتروحي الصبح عرفيني.تحدثت حنان في انفعال طفيف:
-أنا بصحى من النوم بحس أني عايزة أروح مش بكون محدده ميعاد معين ودايما بروح لوحدي ومش بعرف حد....وبعدين ايه اللي هيحصل هناك يعني؟! ده أمن مكان.أردف ظافر في نبرة ساخرة:
-أمن مكان بالنسبة لدماغك أنتِ لكن دلوقتي مبقاش في أمان لحاجة خالص بالعكس هما بيدوروا على الأماكن اللي زي دي من غير أي ضمير لارتكاب اي جريمة وأنتِ زي الشاطرة بنت رايحة لوحدك ومعاكي عربيتك وعايشة الدور.