الفصل الثالث والخمسون

10.8K 1.2K 165
                                    

أولا وحشتوني وياريت نثبت على التفاعل ده متناموش مني😂😂🖤🖤🖤

ثانيا سألتوا في نص الأسبوع عن الفصل رغم إني بلغتكم انه هيبقى فصل واحد في الأسبوع بس غالبًا مركزتوش..

الفصل هيبقى يوم الخميس ولو حصل تأخير لقدر الله هينزل يوم الجمعة أو السبت يعني لو لقدر الله خصل تأخير محدش يسأل قبل ما السبت يجي لو السبت جه ومن بس أسالوا بس أنا هلتزم بالخميس علشان يكون نهاية الأسبوع كده بعد اسبوع دراسة وشغل😂🤍🤍🤍🤍

ياريت متنسوش الفوت والكومنت عايزة تفاعل نار🤍🤍

______________

الفصل الثالث والخمسون
من #قلب_مغلق_للصيانة

بقلم #fatma_taha_sultan

_____________

اذكروا الله

____________

أنا هُنا وأَنتَ هناكَ وليْتَ يَجْمَعُنَا المَكَانْ فَمَتَى بِرَّبِ المَشْرِقَيْنِ يَحْينُ لِلقَلبِ الأوان؟
#مقتبسة

‏المسافة لا تُلغي حقيقة شعوري، أنت دائمًا موجود بشكلٍ ما.
#مقتبسة

أكثر الأشياء ارهاقاً للنفس، هو كتمان ما نحن بحاجة لقوله.
#توماس_سكوت

______________

تجلس (شيماء) في الغرفة كعادتها بعد نوم سحر وابنتها ندى، فهى تتعجب من تلك الطفلة بمواعيد نومها المضبوطة التي نادرًا ما تكن في طفل، فهى طفلة رائعة ونادرة أو رُبما جعل بها الله هذا الهدوء حتى تقوم بمواساة سحر.

فتحاول شيماء البدء في مذاكرة المادة الثانية، فقد أجتازت أمتحان المادة الأولى اليوم وكان لا بئس به، تعتقد أنها ستقوم بالنجاح في تلك المادة، وأتصل بها علام بمجرد خروجها من لجنة الامتحان على الرغم من صعوبة فرق التوقيت بينهما وبسبب عمله الذي يشعر بالامتنان تجاهه منذ سفرها وبات هناك ضغط في العمل شديد وهذا شيء جيد قد يمنعه من التفكير بها قليلًا.

كانت تنتظر منه اتصاله الليلي، فرُبما هى باتت تعرف نظامه وطباعه فهو شخص ملتزم في المواعيد إلى أقصى درجة، حتى في اتصالاته وفي كل شيء في حياته وحينما سألته عن سر إلتزامه أخبرها بأن الإقامة في الخارج تجعلك تكتسب بعض الخصال التي تختلف عنك، ورُبما لأنهم في تلك الدول يقدروا قيمة الوقت والالتزام بالمواعيد بشكل كبير، كانت تراقب ساعة الحائط تاركة الهاتف بجانبها وهى تترقب إتصاله في أي لحظة فهذا هو موعده.

وبالفعل بعد دقائق كان يتصل بها وأنتظرت لمدة ثواني حتى لا يظن بأنها تنتظر إتصاله وكأنها ليست كذلك ثم أجابت في صوتٍ ناعس:
-ألو.

عقب علام في نبرة شبة ساخرة:
-متقوليش كل يوم بصحيكي من النوم؟!.

أجابته في عفوية:
-لا أنا قاعدة بذاكر بس نعسانة وبغصب على نفسي أفضل صاحية علشان أنجز شوية.

قلب مُغلق للصيانة / كاملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن