في بيت كريم كانت قاعدة فاطمة و هو مقابلها يسنا فيها تبدا تهدر
فاطمة بتوتر وهي تحك في يديها في بعضهم: كنت حابة نقلك تعيش على الشي لي درتو معايا قبيل كون ماشي نتا ما علاباليش وين كان حيوصل خوك المهبول.
تبسم كريم و قالها: قتلك انا هنا خوك و علابالي الشي لي دارو سيف ماشي ساهل بصح مام نتي غلطتي .
فاطمة بإستنكار: كنتو حابيني نسمعها و نسكت ؟!
كريم بعقلانية : ما قلناش تسكتي بصح الهدرة ماشي هكاك نتي راكي تحولتي .
فاطمة وهي راسمة ابتسامة بلهاء: المهم أنا ما جيتكش على هادي فالأصل.
عقد كريم حواجبو و حرك راسو بمعنى علاواه و هي كملت : خوك محوسني نخرج معاه باش يشريلي قش .
كريم : هيه و أنا واش دخلني ؟!
فاطمة بتلقائية : ما عندك ما دخلك
هز كريم حاجبو وهي كملت بزربة : ماشي قصدي ، افهمني ما نقدرش نخرج معاه وحدي و هديل ما حبتش تروح معايا قاتلي بلي نتا ما تخليهاش .
تبسم بسخرية و تمتم بينو و بين روحو : درك ولات ماتقدرش تروح علاخاطر أنا ما نخليهاش ، تنهد و دور عند فاطمة و كمل: و المطلوب مني؟!!
فاطمة بعينين الجرو: خلي هديل تروح معايا تعيش أول مرة نطلب منك حاجة ديجا ماشي قتلي البارح كاشما تحتاجي راني هنا و أنا خوك ؟! ولا هدرة برك و درك في وقت الصح حتضحي بيا و تبعتني مع المريض تاع خوك وحدي كنت علا
قاطعها كريم : صاي صدعتيني تروح معاك على رحها و بلا ما نوصيها على لبستها.
مشات فاطمة خارجة من البيت فرحانة
كريم : قوليلها غلطة صغيرة منها تسلكها غالية .
دورت فاطمة عندو وهي مكملة في مشيتها و قاتلو : علابالك بلي مانيش حنقولها .
و حلت الباب و دورت ، تخبطت في سيف لي كان داخل للبيت يشوف واش قاعدة تدير فالبيت الوقت هدا كامل ، كانت حتطيح بصح هو حكمها من وسطها و هي حطت يديها على صدرو و باقيين يشوفو في عينين بعضاهم حتى تنحنح كريم (دار صوت ) ، دزت فاطمة سيف و راحت لبيت هديل بلاما تهدر حتى كلمة و وجها تلون بالاحمر أما سيف شاف في كريم و قالو: كريم مدابيك ماتزيدش تدور بفاطمة .
و مشا و خلاه مصدوم!!!
في بيت هديل ....
دخلت فاطمة و وجها حمر شافت فيها هديل بإستغراب و قاتلها: وشبيك تقول كنتي في ماراطون ؟!
مشات فاطمة و قعدت فالكرسي لي قدام لمراية و قاتلها: ولد عمك المسكون.
هديل: ههه واش بيه تاني ؟!
فاطمة : والو والو نوضي برك بدلي قشك باش تروحي معايا.
هديل: واش كاين في راسك يا بنتي قتلك ما يخلينيش صعيبة باش تفهميها ؟!
فاطمة : اني رحت وهدرت معاه وقالي تروح على رحها.
ضيقت هديل عينيها و شافت فيها بشك: راكي متأكدة ؟! ماكيش حتدخليني في حيط ؟!
فاطمة: نندب او الحيط لي يخاف يدخل فيك نوضي خير ما يزدم علينا ولد عمك .
ناضت هديل و جبدت فاطمة معاها وين حاطة قشها و خلاتها تخير واش تلبس و فاطمة هزت الشي لي لقاتو قدامها و بدلو
هديل لبست غوب خفيفة طويلة تحت الركبة نواغ و فيها وردات صغار فالتشيني (برتقالي) و لبست معاها اديداس بيض و خلات شعرها مطلوق على ظهرها .و فاطمة لبست سروال بوي فراند جين و معاه شوميز بيضة خفيفة فيها رسمات صغار بالأزرق مدخلتها فالسروال مع أديداس بيض و لمت نص شعرها و النص الآخر مطلوق.
هبطو فالدروج و قابلوهم جدهم و مرت عمهم و معاهم سيف لي باين كره حياتو و هو يسنا فيهم طلعها و هبطها بعينيه و هو هاز حاجبو
سيف: خرجي الزبل من السروال .
فاطمة و هي مقلبة و جهها كتر منو : نهار تتعلم كيفاه تهدر اهدر معايا .
قرب سيف عندها حتى قريب لسق فيها : شوفي يا تخرجيها و تسكتي يا تزيدي كلمة و نفزدك راني معمر منك لخر.
و قفت حنان و قربت عندها : بنتي هيا خرجيها و قصري الشر .
دارت شافت في خالتها تخمم (و هي أصلا ماقادراش توقف من الخوف ههه) خرجت الشوميز و هي تنسف و سيف خرج و سبقهم للطونوبيل.
حنان و هي تمسح على وجها: صحيتي بنتي و ما تعانديش سيف هو ما يعرفكش و خايف على العايلة درك يومين يوالف و يخليك على راحتك .
هزت فاطمة راسها و كانت حتجاوبها بصح قاطعها صوت لكلاكسون تاع الطونوبيل لي خلاتهم يخرجو مزروبين ، ركبت هديل من قدام و فاطمة اللورة طريق كامل و هوما ساكتين .
وصلو لمول كبير دخلو و بقاو يدورو و شراو بزاف حوايج فاطمة ماشي قانعة بيهم اصلا كامل من اختيار سيف ، كانو واقفين في حانوت ، سيف صونا طيليفونو و خرج يهدر و لبنات استغلو الفرصة و خيرو واش يعجبهم كامل و سناوه دخل و سلكهم و خرجو .
وقفت فاطمة فالطريق و قاتلهم : جعت حابة ناكل .
شاف فيها سيف وقالها ببرود : درك تروحي تاكلي .
فاطمة : حنموت لازم ناكل .
هديل بإحراج: سيف تعيش ناكلو بزربة و نروحو.
سيف : نص ساعة ما نزيدكمش.
ضحكو لبنات و مشاو للمطعم لي فالمول و سيف دا لحوايج للطونوبيل، دخلو للريسطو و قعدو بداو يخيرو واش ياكلو
فاطمة بتوتر : نتي خيري واش ناكلو وانا نروح نغسل و نجي .
هديل : ما تطوليش عندنا غير نص ساعة .
راحت فاطمة و سيف دخل وقف قدام الطابلة و هو مضيق عينيه: وين راحت .
هديل: راحت تغسل و درك تجي .
قعد قدامها و باقي يسنا فيها عداو واحد الخمس دقايق وقف وراح جيهة المرحاض تاع النسا مع وصل خرجت مرأة مع ولدها صغير حبسها سيف : تعيشي ماكانش لداخل طفلة ؟!
المرأة: كاينين زوج .
سيف : وحدة فيهم عينيها خضر قصيرة سيفيليزي لابسة جين و شوميز ؟!
المرأة هزت راسها : لالا لي لداخل في زوج محجبات .
مشات لمرا وسيف ضرب الحيط و بدا يسب في فاطمة
سيف : هاد المرة واحد ما يقدر ينجيك من بين يديا.#########
ديزولي على الروطار نشاله يعجبكم البارت و ما تنساوش فوت و كومنت بلييز 🥺
أنت تقرأ
كرونيك عشق مخيف 🇩🇿💔❤️
Lãng mạnكرونيك باللهجة الجزائرية 🇩🇿 تحكي على طفلة تربات و كبرت في عائلة تحبها قدهم قد رحهم أهم حاجة في حياتها عايلتها إنسانة طموحة تحب تخدم و تدير دراهم و توصل لأعلى المراتب بجهدها الدنيا سرقت منها باباها لي كان صديق و أخ ليها ماشي غير أب ، و يجي نهار لي...