١٩؛ مباراة سليذرين

859 87 84
                                    

كانت قد إنتهت عطلةُ عيد الميلاد وبإنتهاءها قد عادَت بروفيسور برايت مع بقية الطلبة لقلعة هوجورتس في المَساء، وهم يجتمعون للجلوس على طاولاتهم لتناول مأدبة العشاء، كانوا قد إنتبهوا أثناء سيرهم داخل القاعة الكبيرة لمكنسة فايربولت المستلقية فوق طاولة جريفندور، امامها كان جالسٌ هاري بوتر ويمسح على عصاها بفخر كما لو كانت جائزته، وبجانبه أوليفر وود الذي أخذ يرفع المكنسة للأعلى قليلاً ليتمكن الجميع من رؤيتها، أراد أن يُغيض بها الفرق المنافسة وخاصةً سليذرين.

على ذِكر سليذرين، كانت أليكس تجلس هناك وتقطع بشوكتها أطراف اللحم لتقضم منها وتمضغ متلذذةً بالطعم بينما تستمِع لهمهمات الجميع المُعجبة والمُتعجبة على مكنسة فايربولت، رفعت عينيها الرمادية لتنظر نحو هاري ولكنها لم تستطع أن تُقابل عينيه فقد حاوطوه العديد من الطلبة من مختلف المنازل يسألونه، فتاةٌ من هافلباف شقراء من العام الخامس تساءلت "من أين حصلتَ عليها، بوتر؟" إبتسم هاري بوِسع وأجاب ببساطة "صديقةٌ عزيزة قد أهدتها لي." قال سيموس من جريفندور العام الثالث منتحبًا "هاري، هل تسمح لي بتجربتها؟ بالطبع من بعدك!" وقبل أن يجيبه كان قد داهَم هاري طالبٌ آخر وهو نيفيل "هل قمتَ بتجربتها؟" ليهز هاري رأسه نافيًا

ولم يستطع أوليفر وود منع نفسه من رفع ذقنه عاليًا ونفخ صدره بثقة معلقًا "على الأرجح إن لاعبوا ريفنكلو لن يحصلوا على أي فرصة، إن جميعهم يستخدمون طراز كلين سويب رقم سبعة." هتف طالبٌ من ريفنكلو على ما يبدو إنه قائد الفريق وهو يشعر بالإهانة "سنرى يا وود."

وكما لمحَت أليكس مالفوي جالسًا بين عصابته الصغيرة المُعتادة ويخبط الطاولة بقبضته، على الرغم من أنه كان يضغط شفتيه ضد بعضٍ بإمتعاض إلا إنه لم يفوت فرصته في إطلاق سراح لسانه اللاذع والهجوم على هاري بإهاناته التي قد تخمد نيران غيرته، قَفز مالفوي من على الطاولة وترنح في مشيته بغرور بينما يهرع نحو هاري "هل أنتَ واثقٌ من أنكَ ستستطيع السيطرة على هذه المكنسة يا بوتر؟" رمقه هاري وأجاب وهو يدحرج عينيه "نعم يا مالفوي، لا داعي للقلق علي فقط إهتم بشؤونك" شخّر مالفوي مستهزئًا وأضاف بسخرية "صحيحٌ أن لها مميزاتٍ متعددة ولكنها لا تحمل مظلةً مُقاومة للديمنتورات، إحترس عزيزي بوتي" قطب هاري جبينه وقرر رون أن يرد عوضًا عنه بكُره "أخرس، مالفوي"

ضيّق مالفوي عينيه على رون مكشرًا بكُرهٍ متبادل، عرف حدوده وقرر أن يعض على لسانه قبل أن يبدأ بإفلات إهاناته نحو رون ايضًا، تراجع بخطواته للخلف عائدًا لمقعده ويشعر بمقدار ضئيل من الرضا بسبب تصرفه، إلتفت المُلاحق الخاص بفريق سليذرين متساءلاً "هل كانت تلك حقًا فايربولت يا مالفوي" أجاب مالفوي بضيق "نعم."

نظرت فيكتوريا حولها اخيرًا، بالرغم من أنها لم تكن مهتمة بشأن بوتر ومكنسته الجديدة ولكن كان قد ضربها الإدراك عندما عرفت نوع المكنسة، أبعدت كأس عصير العنب عن فمها ووضعته على الطاولة متساءلةً بشك "هل كانت تلك فايربولت؟" سمعت أليكس سؤالها لتنخفض نحو طبقها وتتظاهر بالهمهمة بينما تمضغ طعامها ببطءٍ شديد. "نعم على ما يبدو" أجابت روبي وهي تضيق عينيها على بوتر، إتسعت عينيّ فيكتوريا بصدمة لتضرب أليكس على رأسها مما جعل الأخرى تنتفض متألمة "ماذا!"

- الفتاة الملعونة | The Cursed Girlحيث تعيش القصص. اكتشف الآن