- بعد أربع وعشرين دقيقة من الحادث المروع.
سار هاري وهو يعرج في الردهة بينما كان يحمل جسد أليكس المرتجف ضده، كانت ذراعها ملفوفة بإحكام حول رقبته للحصول على الدعم، لقد حملها بدقة وحذر؛ لأن الأمر كان أكثر صعوبة بسبب ارتخائها، كان رأسها ملطخًا بالدماء من خلال جروح عميقة وكان الدم يقطر بشكل نشيط، مما أدى إلى تلطيخ الأرضية أينما قادتهم أقدامهم، أما فيما يتعلق بإصابات هاري، كانت أقل خطورة بكثير، حيث ظهرت كدمات على جذعه ورضوض مختلفة على كاحليه أصيب بها أثناء كفاحهم من أجل النجاة.
انحنى هاري ملتقطًا ساقاي أليكس من على الارض، محاولاً رفعها في وضعية الزفاف، لكن الثقل المفاجئ تسبب في انهيارهما معًا على الارض؛ لأنه غير قادر على تحمل وزنها، تذمر بغضب تحت أنفاسه، وتزايد إحباطه عندما أدرك خطورة الوضع. "لا تكن ضعيفًا.... لا تكن ضعيفًا!" تمتم لنفسه بتحفيز قاسي، محاولًا الحفاظ على رباطة جأشه.
تمكن اخيرًا من حملها بإستخدام ذراعيه، مشى بخطوات كبيرة في الممر المظلم وهو يتجه نحو جناح المستشفى، متكئًا على الجدران بين الحين والآخر ليلتقط أنفاسه ويخفف الضغط عن جسده، قام بتعديل الطريقة التي حملها بها عدة مرات لتجنب أي إجهاد غير ضروري والحرص على إبقائها ثابتة بينما كان في طريقه نحو المساعدة الطبية التي كانت في أمسّ الحاجة إليها، ظل تركيزه على دربه فقط بينما واصل مسيرته التي لا هوادة فيها.
عند وصوله إلى جناح المستشفى، أدرك هاري بسرعة أن باب العيادة كان مغلقًا، في خطوة متهورة ولكن يائسة، أخرج عصاه وحاول فتح القفل بسلسلة من النحس والتعاويذ، ولكن لم يبدو أن أيًا منها يعمل وسرعان ما أصبح في حالة من الذعر، قام بإنزال أليكس إلى قدميها مرة أخرى بينما كانت ذراعه ملفوفة حول جسدها وهو يكافح من أجل الحفاظ على ثباتها واقفة، بدأ يضرب الباب بقبضته بينما يطرقه بشكل محموم. "مدام بومفري! مدام بومفري! هل انتِ موجودة؟ افتحي الباب رجاءًا، إنها حالة طارئة!"
تصدعت نبرة صوته عندما شعر بالسائل الدافئ يسيل على كتفه من إصابات أليكس، امتلأت عيناه بالدموع من خوفه على حياتها، ارتجف جسده بينما كان يكافح للحفاظ على رباطة جأشه، وكانت أفكاره تتسابق عبر الاحتمالات المختلفة وسرعان ما وضع جسدها على كراسي الانتظار حتى يتمكن من تجربة حظه في طرق الباب مرة أخرى، ويصرخ هذه المرة مرارًا وتكرارًا حتى استنفد صوته تمامًا. "افتحي الباب الآن!"
تجلَّت مشاعر هاري الفائضة في شكل سحره اللاواعي لخلق طاقة واضحة وقوية، التي اصطدمت بالتالي مع التعويذة القوية التي تم وضعها على قفل الباب، تصاعد التوتر بين القوى المتعارضة قبل أن يتغلب سحر هاري بدون سابق انذار على حماية مدام بومفري، مما أدى إلى تشقق الباب وتدميره مع انتشار الخطوط عبر السطح الخشبي، سقطت قطع من الباب المكسور بشدة على الأرض، مما أفسحت الطريق أمام دخولهم، أصبحت الممرات الهادئة داخل الجناح الطبي مفتوحة أمامه، خالية من أي مرضى يسكنونها.
أنت تقرأ
- الفتاة الملعونة | The Cursed Girl
Fantasyأليكساندرا إيفانز، الفتاة التي اعتبرت غريبة ومشبوهة بسبب سلوكها الغريب، كانت تعتبر مسخًا بسبب لون شعرها الذي يتحدى منطق العالم الدنيوي. منذ سنواتها الأولى، أطلق غضبها العنان لقواها الغامضة دون موافقتها، مما دفع مينيرفا ماكجوناجال إلى اعتبارها تهديد...