- بانسي باركينسون.
والآن، لن يكف السليذرين عن الحديث بشأن صاحبة الدماء الموحلة القذرة، ليس وكأنها إحتاجت إنتباهًا أكثر مما كانت تحصل عليه، يالها من جائعة إهتمام، دومًا ما تحصل على طريقة لكسب الأضواء.
ضيقتُ عيناي عليها بينما رأيت وجهها الشاحب القبيح يتحول إلى الأصفر مثل الليمون، بينما تعرضت إلى جلسة تحقيق من قِبل البروفيسور مودي، لم نرى الكثير لأنه طلب الإستفراد بها وسمَح لنا نحن أن نذهب لتناول الغداء
"كيف أمكنها التغلب على التعويذة الغير المغتفرة بهذه السهولة؟" همست دافني بجانبي وأنا أردت معرفة هذا الجواب ايضًا، لقد كنتُ شاردة الذهن قليلاً بينما أبحرت للبحث عن الجواب، هل يمكن أنه هناك سببٌ معين ساعدها على التغلب على تعويذة التحكم؟
تنهدت بضيق عندما وجدت عقلي المحدود غير قادر على إيجاد الإجابة، نبست بمرارة "لعله كان الحظ وحسب، إنها مجرد صاحبة دماء موحلة لا يمكنها أن تكون أفضل منّا" وسقطت عيناي على دريكو الذي كان يبدو هادئًا على غير العادة، وصلنا إلى القاعة الكبرى وأمسكت بكتف دريكو "ما الأمر؟"
"لا شيء" قطب دريكو جبينه عليّ وتجنبني ليجلس على طاولة السليذرين، ذلك لم يكن لا شيء، جلست بجانبه بينما نقابل طاولة جريفندور وحطّت عيناي بالمصادفة على وجه بوتر الذي يبدو مثل الجرو الضائع يبحث عن ضالَّتِه، شخرت بإستهزاء معلقة "أنظر إلى بوتر إنه يبحث عن حبيبته المقرفة"
رفع دريكو وجهه عن طبق الأرز والبازلاء ورآى وجه بوتر الذي كان بالفعل مثلما وصفته، جعَّد أنفه بإمتعاض وترقبت منه أن يرد بتعليقٍ مطابق أو أكثر سوءًا لكن إنتهى به المطاف يهسهس "ألا يمكنكِ فقط الإختناق بطعامك؟"
"ما خطبك دريكو!؟" هتفتُ وعيناي تتسعان بعدم تصديق، أعض على شفتي السفلية بينما أشعر بقدرٍ هائل من الإهانة، لقد عاد لسابق عهده، مدافعًا عن ذات الدم الموحل غير مكترثًا لصديقة طفولته
"إنني فقط أريد أن أتناول طعامي بهدوء" فسر دون النظر لي حتّى، بنبرة باردة. وقفت من على الطاولة وقررت أن أذهب للجلوس بجانب السليذرين ذويّ الأعوام الكبرى، أخطط للإنتقام منه وصب جام غضبي على إيفانز اللعينة.
"إحزروا ماذا" قلت وأنا أضع إبتسامة ماكرة، لقد كانت مزيفة نسبيًا
"ماذا؟" نطقت جولييت مادولين، إتسعت إبتسامتي ثم أملت رأسي نحو بقية الطلبة الذين كانوا فضوليين بشأن الخبر الذي كنت أحمله لهم، لطالما كانوا يتفاعلون بشكل أفضل بشأن أي نميمة، وأنا هنا لأدمر إيفانز التي تظن نفسها أنها واحدة منّا
"أتعرفون أن إيفانز قد إستطاعت تصدّي تعويذة الآمبيريو في حصة الدفاع عن النفس ضد السحر الأسود اليوم؟" قلت وفورًا جميعهم إحتجوا بعدم تصديق حتى أقنعتهم بأن يسألوا زملائي وسيكتشفون مدى حقيقة ذلك
أنت تقرأ
- الفتاة الملعونة | The Cursed Girl
Fantasyأليكساندرا إيفانز، الفتاة التي اعتبرت غريبة ومشبوهة بسبب سلوكها الغريب، كانت تعتبر مسخًا بسبب لون شعرها الذي يتحدى منطق العالم الدنيوي. منذ سنواتها الأولى، أطلق غضبها العنان لقواها الغامضة دون موافقتها، مما دفع مينيرفا ماكجوناجال إلى اعتبارها تهديد...