الفصل 2

789 63 0
                                    


    "     أهههههههههههههههههه

    _

    تطايرت ريش السماء وسقطت ، لكن لحسن الحظ لم يصب أحد. إذا نظرت بعناية ، فإن النصل ليس نصلًا حقيقيًا ، لكنه يلمع بضوء بارد ، والذي يبدو مخيفًا للغاية.

    عبس لو تشن ونظر حوله.

    المباني التعليمية على الجانبين لم تكن بها نوافذ مفتوحة ، فمن رمى بها؟

    في الحرم الجامعي البعيد ، نظر شخص نحيف في اتجاه بوابة المدرسة ، واستغرق بعض الوقت للنظر بعيدًا.

    خفضت تشو يين عينيها ، وانحني زوايا شفتيها تحت القناع بسعادة.

    Xue Ji: "مرحبًا ، المضيف جيد أو سيء! لكن كما تعلم ، لا يمكن للنظام أن يتسبب في ضرر فعلي للبطل الذكر ~"

    بالطبع عرفت Chu Yin أنها لن تقتل Lu Zhen حقًا ، لكن هدفها كان تم تحقيقه.

    مع شخصية Lu Zhen ، فإن معظم الأشخاص الذين قد يكونون غير مفضلين له مرتبون الآن في ذهنه. تم تدمير جسر النص الأصلي ، ومن الآن فصاعدًا ، بدأ كل شيء في الاختلاف.

    يقف جانبا ، تبع Chu Qiuqiu نظرة Chu Yin ورأى Lu Zhen في الحشد. لقد فكرت بازدراء ، كيف تجرؤ هذه الأخت الريفية المتقلبة على ملكة جمال لو تشن؟ أنا لا أنظر إلى نفسي حتى.     كانت هناك بالفعل لحظة بالأمس عندما شعرت بالأزمة أنها كانت نسخة غير بارزة من وجه تشو يين ، لكن —الطفل هو bumpkin ، وقد سمحت Huiwen بالخوادم الخاصة ، لكن Chu Yin كانت ترتدي في الواقع المدرسة الفضفاضة الأكثر احتقارًا كما كان يرتدي قناعا على وجهه وكأنه يخاف من رؤية الناس.     من ناحية أخرى ، في اليوم الأول من المدرسة ، عوضت عن اليوم الأول في المدرسة ، واستغرق المكياج على وجهي ساعتين. وقف الاثنان معًا ، أحدهما رائع والآخر ريفي ومتوسط. استمتع Chu Qiuqiu بهذا التباين الحاد كثيرًا - فماذا لو كان Chu Yin ملكه؟ من الواضح أنها تشبه الآنسة Qianjin.     في مواجهة النظرات الاستقصائية للأشخاص في المدرسة ، أخذت ذراع تشو يين دون تردد: "أختي ، لا تفكري في الأمر ، لو زين ، سأقدمك إلى المزيد من الأولاد العاديين في المستقبل ~ تعال ، سآخذك إلى الطبقة العادية ".

    سحبت Chu Yin ذراعها: "شكرًا لك ، لا حاجة."

    لو Zhen وحدها كافية لخوفها من الرجال ، حسنًا؟

    الفصل 5 هو أفضل فئة نخبة في فصل الفنون الحرة العادي ، مع مدرسين أقوياء وأكثر من نصف الطلاب من عائلات غنية ، ولكن لأنهم يريدون اتخاذ طريق امتحان القبول في الكلية المحلية ، اختاروا الفصل العادي. على الرغم من أن السيدة تشو تنفصل حتما عن ابنتها البيولوجية التي فقدت لسنوات عديدة ، إلا أنها تهتم بكل شيء ، وقد اختارت الصف الخامس لـ Chu Yin.

أنا لست لائقًا لأن أكون الحب الأول للذكور  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن