لم يكن والدا عائلة تشو هناك ، ولم يرهم تشو يين منذ عودته إلى المنزل من المقاطعة ب.ابنتي البيولوجية كانت بعيدة منذ عشر سنوات ، وقد مر أكثر من نصف عام منذ أن أعيدتها. إذا كنت تريد التحدث عن الشعور بالذنب والتردد ، فيجب أن يكون لدى الوالدين بعض الشيء في قلوبهم ، ولكن نظرًا لأن Chu Yin لم يكن قريبًا منهم أبدًا ، وغير راغب في المساهمة في العائلة ، لذلك يشعر هذا الشعور عند رؤية Chu Yin "أنا أتمنى لك حياة طيبة للغاية ". بعد ذلك ، تلاشت الحياة تدريجيًا.
بالطبع ، لم يستطع هذان الشخصان التفكير في أي مأدبة احتفالية لـ Chu Yin. في هذا الوقت ، ربما كانا مشغولين بالزواج من عائلة Chen. لكن تشو يين لم يهتم.
وبسبب إتمام الزواج ، شعر Chu Qiuqiu مرة أخرى أنه وقف ووقف أمام Chu Yin ، لذلك بعد أن علم أن Chu Yin فاز بالمركز الأول في الاختبار الشامل للمخيم الشتوي ، نادرًا ما كانت عقليته متوازنة جدا وهنأتها بابتسامة.
"أختك ، أنت جيدة حقًا في الدراسة. عندما عدت للتو من الريف ، كنت قلقًا من أنك لن تكون قادرًا على المواكبة. الآن بعد أن فكرت في الأمر ، كنت قلقًا حقًا." استمع تشو ين كثيرًا
. إلى الخطب الكلبة لها و فو مينجكسوان. ، وأصبحت أخيرًا عصامية: "أختي ، أنا غارقة ، وأنا أحسدك على بصرك الجيد." - - يمكنني الإعجاب برجل ثقيل الوزن
مثل Chen Xuanyuan! حقا ممتاز!
بدا Chu Qiuqiu فخورة.
ما فائدة تشو يين التي تحسدها الآن؟ لقد اغتنمت الفرصة بقوة في يديها!
على الرغم من أن Chen Xuanyuan نفسه لم يكن جيدًا جدًا ، وكان أحيانًا غريبًا بعض الشيء ، لكن مظهره وخلفيته العائلية كانا جيدًا ، كان Chu Qiuqiu قادرًا بالفعل على التنبؤ بمستقبله الذي يحسد عليه.
حتى لو ندمت Chu Yin على ذلك الآن ، فلن تدعها تنتزعها مرة أخرى. خلال الوقت الذي حضرت فيه Chu Yin المعسكر الشتوي ودرس بجد ، غالبًا ما كانت Chu Qiuqiu تزور عائلة Chen ، والآن تعاملها عائلة Chen على أنها زوجة ابن محتملة.
بالنظر إلى تعابير وجهها ، ربما تستطيع تشو يين تخمين أنشطتها العقلية.
ابتسمت وتمنت بصدق.
آمل أن تتمكن أنت و Chen Xuanyuan من اختراق المؤامرة والتقدم في اليد! 99 سعيد!
...
عائلة تشين.
صرخ تشين شوانيوان وهو جالس في غرفة المعيشة: "- أريدها!"
أنت تقرأ
أنا لست لائقًا لأن أكون الحب الأول للذكور
Fantasiaعدد الفصول : 67 فقط بعد وفاة Chu Yin أدركت أنها كانت Bai Yueguang في الرواية الغنية. وقع بطل الرواية الذكر المصاب بجنون العظمة في حبها من النظرة الأولى عندما كان صغيرًا ، وسجنها بعد توليه سلطة التشايبول ، وأصبح متملكًا ومجنونًا. عانى تشو يين كثيرًا...