رفع لو تشن يده ليغطي فمه ، ضاحكًا بلا حسيب ولا رقيب.انفجرت ابتسامة من عينيه ، نظر إلى الفتاة على المنصة ، وفكر ، حتى يتمكن الطالب الذي يذاكر كثيرا من إلقاء النكات أيضًا.
وسواء كان الأمر يتعلق بإزالة الحصار أو القضاء على الإحراج ، فقد صفقت بجدية وقالت إنها تبدو رائعة ولطيفة للغاية.
تان كي بجانبه لم يستطع التراجع أيضًا ، وضحك "بوتشي".
"اللعنة ، من المثير للاهتمام أن تكون رقم واحد في هذا الصف."
بصراحة ، شعر أيضًا بشكل غامض أن Chu Qiuqiu كانت عدوانية بعض الشيء الآن ، لكنه لم يتوقع أنها ستجبرها ثم تتوقف عن الكتابة ، وهو أيضا مضحك جدا.
لم يكن الأمر مضحكًا فحسب ، بل كان العديد من الأشخاص في الفصل يكبحون ضحكهم ، ويهزّون أكتافهم.
ولكن نظرًا لأن Chu Qiuqiu كان زميله في الفصل ، فقد تمكن من حفظ ماء الوجه.
بعد أن أعطت Chu Yin هذه المشكلة لـ Chu Qiuqiu ، أنهت دورها في النهاية بسلاسة ، ثم تراجعت إلى الزاوية ، منتظرة بهدوء. بعد انتهاء الطالبين الثاني والثالث من التحدث ، اصطفوا وخرجوا.
الثلاثة هم طلاب حسن السلوك ، وقد اصطفوا وخرجوا مثل طلاب المدارس الابتدائية ، مما جعل الناس يرغبون في الضحك.
سقطت عيون لو تشن على تشو يين الذي كان في الخلف. عند رؤيتها تتبع الآخرين ، ورأسها منخفض قليلاً ، وذراعاها ما زالتا تتأرجحان قليلاً إلى الأمام والخلف ، فهي مطيعة للغاية.
ظل لو تشن يراقبها وهي تغادر ، وشعرت بعدم الارتياح قليلاً.
هم أيضا يعرفون بعضهم البعض. لكن من البداية إلى النهاية ، لم ينظروا إليه حتى.
بمجرد مغادرة الطلاب المتفوقين ، أصبح الفصل الدولي صاخبًا مرة أخرى. لقد اعتقدوا في الأصل أن هذا النوع من جلسات المشاركة مع الطلاب المتفوقين سيكون مملاً للغاية ، لكن الجو اليوم كان مبهجًا بشكل لا يمكن تفسيره ، خاصة وأن الصف الأول كان جميل المظهر ، ولم يعتقدوا أنه كان طويلاً على الإطلاق.
بعد مغادرة Chu Yin ، تم رفع قيود Chu Qiuqiu التي لا يمكن تفسيرها.
أخذت نفسًا عميقًا ، وبعد أن استعادت الحق في الكلام ، شرحت سريعًا للطلاب من كلا الجانبين: "أصبحت فجأة عاجزًا عن الكلام الآن!" أومأت زميلتها على مضض: "هذا كل شيء"
أنت تقرأ
أنا لست لائقًا لأن أكون الحب الأول للذكور
Fantasiعدد الفصول : 67 فقط بعد وفاة Chu Yin أدركت أنها كانت Bai Yueguang في الرواية الغنية. وقع بطل الرواية الذكر المصاب بجنون العظمة في حبها من النظرة الأولى عندما كان صغيرًا ، وسجنها بعد توليه سلطة التشايبول ، وأصبح متملكًا ومجنونًا. عانى تشو يين كثيرًا...