سحبت تشو يين حقيبتها إلى مبنى المهجع ، ثم عثرت على أرضية المنزل ورقم السكن.بمجرد فتح الباب ، اندفع هان تشويينغ إلى الأمام بحماس مثل الأشخاص العاملين الذين رأوا منظمة.
"آه ، أنت هنا أخيرًا!"
"أنت كانغكانغ ، سأترك لك السرير بجوار النافذة ، نحن متجهون إلى الرأس!" "
عندما كنت أقوم بتنظيف الأرض الآن ، قمت أيضًا بمسح مكانك ~ شيء يمكنك تركه يذهب! "
هذا المستوى من الرعاية جعل تشو يين يشعر بالحرج.
لمست طرف أنفها ، راغبة في إعطائه شيئًا ، فتحت حقيبة حقيبتها ونظرت إليها لفترة طويلة.
أخيرًا أخرجت زجاجة من ... منشط الشعر.
"هذا" ، تابعت تشو يين شفتيها ، وقالت بحرج ، "هل ترغب في الحصول عليها؟"
كانت هان تشويينغ على وشك أن تلهث -
أعطاها الجمال الكبير هدية! ! ! لا يهم ما هو! يمكنها أن تعطيها مطرقة! ! !
"أنا على استعداد ، أنا على استعداد!" أخذها Han Chuying على الفور ، "سأستخدمها جيدًا!"
ثم خفضت رأسها ورأت الكتابة على الزجاجة: "واو ، هذا النوع من منشط الشعر مفيد للغاية!"
تشو يين مندهشة قليلاً: "هل لديك هذه المشكلة؟" "
بصفتي شخصًا يدرس بجد ، كيف لا يمكنني أن أكون أصلع! كل شعرة لي لها اسم ،" قالت هان تشويينج ، تذكرت شيئًا فجأة ، ورفعت رأسها بعصبية: "آه ، أنت لا تعرف كيف تحصل عليه أيضًا!"
ابتسم تشو يين بمكر: "ألم تقل أن الشخص الذي يدرس بجد لا يمكن أن يكون أصلعًا ، أنا أيضًا أعمل بجد". "
ولكن يمكنك ذلك" سيكون أصلع! "- - أمي لن تسمح بذلك! ! !
على الرغم من أن وجه Chu Yin ، حتى بدون شعر ، ربما يمكنه أن يتنكر لراهبة صغيرة جميلة ، لكن شعرها البني جميل جدًا ، كيف يمكن أن تكون صلعاء!
في النهاية ، فحصت Han Chuying خط شعر Chu Yin بعصبية ، وتنفس أخيرًا الصعداء بعد التأكد من أنها ليست في خطر التعرض للصلع.
لأنها لم تكن في المدرسة ، لم ترتدي Chu Yin الزي المدرسي الفضفاض الصادر عن Huiwen.
اعتقد هان تشويينج في الأصل أن ملابس تشو يين قد لا تكون جيدة جدًا. بعد كل شيء ، سمعت أنه على الرغم من أن Chu Yin كانت ابنة عائلة Chu ، إلا أنها كانت تعيش دائمًا في الريف. علاوة على ذلك ، منذ أن انتقلت Chu Yin إلى مدرسة أخرى ، باستثناء رؤيتها ترتدي تنورة سوداء في الحفلة الراقصة ، كانت مجرد زي مدرسي في أوقات أخرى ، وكانت Han Chuying تشعر دائمًا بالأسف.
أنت تقرأ
أنا لست لائقًا لأن أكون الحب الأول للذكور
Fantasíaعدد الفصول : 67 فقط بعد وفاة Chu Yin أدركت أنها كانت Bai Yueguang في الرواية الغنية. وقع بطل الرواية الذكر المصاب بجنون العظمة في حبها من النظرة الأولى عندما كان صغيرًا ، وسجنها بعد توليه سلطة التشايبول ، وأصبح متملكًا ومجنونًا. عانى تشو يين كثيرًا...