الفصل 9

549 47 1
                                    


    بعد يوم واحد ، عاد والدا عائلة تشو إلى المنزل بعد العمل بالخارج ، وخلال العشاء ، أخبر تشو شي رسميًا القصة الكاملة لحادث المنتدى لوالديه.

    في المنتصف ، أعطى Chu Qiuqiu غمزات يرثى لها لـ Chu Shi عدة مرات ، لكنه لم يلاحظ ذلك على الإطلاق ، وأخبرهم بالضبط بالدور الذي لعبه Chu Qiuqiu فيه.

    كان Chu Qiuqiu غاضبًا وقلقًا ، لكن Chu Yin على الجانب الآخر كان لديه تعبير واضح من البداية إلى النهاية. حتى عندما تم نشر بطاقة التقرير ، تعرض للسخرية والطعن من قبل أخته.

    عند سماع أن Chu Qiuqiu "سخر من Chu Yin في المنتدى" ، عبس الأب Chu: "Qiuqiu ، كيف يمكنك فعل شيء من هذا القبيل؟ هذه أختك." Chu Qiuqiu كان خائفًا جدًا لدرجة أن قلبه ارتعش. التقط

    . لكنها ضحكت فقط ببضع كلمات ، ولم تنشر المنشور ، فهل سينوبها الوالدان على ذلك؟

    تابع الأب تشو الجملة التالية: "أنت أيضًا ابنة عائلة تشو ، وتمثل وجه عائلة تشو في الخارج. والآن دع الغرباء يرون أن أخواتك على خلاف. كيف تبدو ؟!" تشو لولت يين شفتيها -

    - - كانت تعلم أن ما يهتمون به هو الوجه وليس الناس.

    عندما حوصرت بجانب لو زين في حياتها السابقة ، اعتقد والدا عائلة تشو أنه من حيث وضع لو زين ، فإن البقاء بجانبه ليس شكلاً من أشكال التعذيب. بعد الإفلاس ، كانوا يأملون في الحصول على دعم مالي من لو الأسرة من خلالها.

    إن ما يسمى بأقارب الدم ليسوا أكثر من ذلك. من البداية إلى النهاية ، الشخص الوحيد الذي يحبها هو شقيقها.

    رددت السيدة تشو صدى زوجها: "Qiuqiu ، المناسبات الاجتماعية منخفضة المستوى مثل المنتديات ليست المكان المناسب لك لتذهب إليه. لاحقًا ، ستأخذك الأم إلى مأدبة أكثر وتتعرف على المزيد من الأشخاص على مستوانا.

    " بعمق ، ووجد أن والديه لا يبدو أنهما ينتبهان للنقطة المهمة.

    لكن Chu Qiuqiu أعادت قلبها إلى معدتها ، مع ابتسامة على وجهها - كما هو متوقع ، لن يلومها أبي وأمي! أنا متفوقة على Chu Yin من كل النواحي ، وأنا الابنة الأكثر فخراً لعائلة Chu ، فكيف يمكن أن يلوموها على أحد أخطائهم؟

    "أرى ، أبي ، أمي ، لن أفعل هذا مرة أخرى في المرة القادمة ،" خفض تشو تشيو تشيو رأسه وقال عمدًا ، "في الواقع ، رأيت بطاقة تقرير أختي أيضًا ، وقد صدمت جدًا ، لذا ..."

    عندها فقط فكرت السيدة تشو في الدرجات. كان طفلا عائلة تشو ، تشو شي ، قد فازا للتو بجائزة دولية ، وكان تشو كيوتشيو أيضًا أحد العشرة الأوائل في الصف. إنه أمر محرج للغاية لعائلة تشو.

أنا لست لائقًا لأن أكون الحب الأول للذكور  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن