الفصل 26

399 33 0
                                    


    - العشب ، انفجرت الكرة.

    كان لا يزال في مهب من يدي لو تشن.

    إذا لم ينفجر ، يجب أن يكون مؤشراً ثلاثي الأبعاد جميلاً سيتم تسجيله في التاريخ.

    ترفرفت الكرة المكسورة على الأرض ، وكان الجميع غير متوقعين ، مع تعبير مذهول حقًا على وجوههم.

    لو زين: "..."

    زادت الأشياء الغريبة مرة أخرى.

    "Beep—"

    في هذا الوقت ، انفجرت صافرة طويلة ، وانتهت اللعبة.

    عاد الناس أخيرًا إلى رشدهم.

    على الرغم من انفجر المؤشر الثلاثي الجميل ، إلا أن الفصل الدولي في السنة الثانية من المدرسة الثانوية ما زال يفوز باللعبة! ربح الفصل القوي في السنة الثالثة بالمدرسة الثانوية! اندفع جميع طلاب السنة الثانية في المدرسة الثانوية على الفور في الهتافات.

    لم يكن صوت Chu Yin مرتفعًا الآن ، ولم يكن هناك أي شخص آخر حوله ، لذلك كانت Jiang Yan هي الوحيدة التي سمعت مجاملتها.

    تعافت من الصدمة وصفقت يديها وأدارت رأسها لتنظر إلى تشو يين: "ماذا ، أي رجل؟"

    كان تشو يين يبتسم بشكل لا يسبر غوره: "نسف كرة السلة ، ما مدى قوتها."

    جيانغ يان: "؟"

    لماذا تشعر أنك لم تقصد ذلك؟ ؟

    إذا كانت تتذكر بشكل صحيح ، أثناء المباراة بأكملها الآن ، عندما كانت الفتيات تبكين وتصرخ ، لم تقل تشو يين كلمة واحدة ، بدت غير مهتمة تمامًا ، فقط كرة السلة التي تم تفجيرها لفتت انتباهها.

    لم تستطع جيانغ يان إلا الشعور بالخجل: كانت لا تزال غير مستقرة للغاية ، ولم تستطع إلا أن تصرخ عدة مرات الآن ، ويبدو أنه لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه بينها وبين يين يين.

    شعرت تشو يين بتحسن.

    قالت لـ Xueji: "انظر إلى رجل الكلب ، لا تنظر إلي الآن. إذا كنت وسيمًا مرة أخرى ، اطرق رأسه.

    " ملفتة للنظر. مثيرة للغاية.

    "المضيف ، كما هو متوقع منك".

    تشو يين: "هذا كل شيء."

    ولكن ، على الرغم من أن لو زين انقلب ، فقد انقلب بالنسبة إلى تشو شي ... أسوأ من ذلك!

أنا لست لائقًا لأن أكون الحب الأول للذكور  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن