الفصل 49

201 21 0
                                    


    شعرت عطلة نهاية الأسبوع الأولى التي قضاها Chu Yin في عنبر النوم بأنها جديدة تمامًا.

    من الواضح أنها بلا مأوى ، لكنها لا تشعر بعدم الارتياح. أفراد الأسرة التي تهتم بها موجودون أيضًا في المدرسة ، ويمكنهم رؤية بعضهم البعض وقتما يريدون.

    لطالما حظي أخي بشعبية كبيرة في المدرسة ، وعلى الرغم من إفلاس عائلة تشو وتغيير تشو شي من سيد شاب إلى شخص عادي في لحظة ، لم يتسبب أي شخص من حوله في حدوث مشاكل ، فقد كان ذلك أمرًا مؤسفًا.

    جاء Chu Shi إلى سكن Chu Yin لتوصيل الطعام ، وبالمناسبة ، أخبر Chu Yin عن الوضع الحالي في المنزل.

    في الآونة الأخيرة ، يتم بيع ممتلكات العائلة لسداد الديون ، واختفت Chu Qiuqiu تمامًا ، وتواصل الاتصال بالأولاد في دائرتها الاجتماعية السابقة كل يوم ، حتى Zheng Yu منزعج جدًا منها لدرجة أنها تأتي للشكوى إلى Chu Shi.

    عرفت تشو شي أنها كانت تحاول جاهدة العثور على عائلة جديدة من أجل الحفاظ على حياتها الغنية ، وكانت كل هذه الأشياء متشابهة كما في الحلم ، لذلك لم يتفاجأ ولا يخيب أمله.

    لكن من الغريب أن نقول إنه في الماضي كان من الواضح أن Chu Qiuqiu كانت جميلة قليلاً مما جعل جميع الأولاد يشعرون بالأسف تجاهها ، لكنها هذه المرة اصطدمت بالحائط في كل مكان ، وكان Chen Xuanyuan هو الوحيد الذي كان لا يزال متشابكًا معها.

    —— بالحديث عن هذا الأمر ، أخبرها تشو شي أيضًا أن تشو تشيو تشيو وتشين شوانيوان كانا في الواقع في شجار في الشارع ، وفي النهاية كانت والدة تشو هي التي أعادته من مركز الشرطة ، ثم تعرضت للتوبيخ الدموي من قبل تشو. أب.

    ظل تشو ين صامتًا لبضع ثوان بعد الاستماع.

    كما هو متوقع من Chen Qiang و Qiuqiu ، فإن طريقة "القفل" هذه فريدة أيضًا.

    انتهز Chu Shi فرصة عرض الأشياء لزيارة المهجع لفترة من الوقت ، وبعد النظر حوله ، وجد أنه بالفعل أفضل مما كان متوقعًا.

    تم شراء الغسالة حديثًا ، ويوجد مجموعتان في كل طابق ، ولأن هناك عددًا قليلاً من الطلاب يقيمون هنا ، فهي مريحة جدًا للاستخدام. توجد مكيفات هواء وسخانات مياه في المهاجع ، ويمكن أيضًا تلبية شروط المعيشة الأساسية.

    "—— لذلك لا تقلق ، قال زميلي في السكن أنه إذا تبرع بعض الأشخاص الطيبين بالمال ، فإن ظروف السكن في المدرسة ستتحسن وأفضل ،" عزاء تشو ين ، "أخي ، اعتني بنفسك." إرسال تشو شي بعيدًا ، Chu

أنا لست لائقًا لأن أكون الحب الأول للذكور  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن