انفجر رأس تشو يين في لحظة.لم تتوقع أبدًا أن تخرج مثل هذه الكلمات الشريرة من فم لو لينيوان.
- آه ، هذا المنحرف القديم؟ ؟ ؟
بغض النظر عن نوع الحب أو الكراهية ، عندما رأى Chu Yinguang هاتين الكلمتين ، كان لديه الرغبة في اقتحام الباب والاندفاع لركله في وجهه عدة مرات.
ظاهريًا ، تتظاهر بأنها كلب ، لكن خلف ظهرها ، هي زلقة جدًا من الذل مثل الفاسقة؟
أيضا "امرأة عاهرة"؟ ؟ أي نوع من رجل القمامة أنت إذن؟
القيء! !
كانت تشو يين غاضبة للغاية لدرجة أن نصف دماغها كان يفكر في كيفية التعامل مع منحرف لو لينيوان ، والذي كان دمويًا ووحشيًا للغاية.
لكن فكرة أخرى ظهرت في النصف الآخر من عقله - هل يعرف لو تشن كيف يبدو لو لينيوان حقًا؟
في انطباعها ، تعامل لو لينيوان مع لو تشن كأخ مثل الأب ، وكان دائمًا يعامله جيدًا. على الرغم من أنه كان يعلم في المرة الأخيرة أن Lu Linyuan لم يكن ضارًا كما ظهر على السطح ، إلا أنه لمس هذه المرة الجانب الأكثر قتامة والأكثر غموضًا دون أي حاجز.
هل يعلم المراهق لو تشن أن لو لينيوان عامل والدته بهذه الطريقة؟
إذا كنت تعرف ... ماذا يمكن أن يفعل لو تشن؟
في سنه الحالي ، لا يمكن لقوته التنافس مع Lu Linyuan على الإطلاق. غادر والد Lu Zhen في وقت مبكر ، لذلك حتى لو لم يتولى Lu Linyuan رسميًا العمل الظاهر في البداية ، فقد تغلغل قبل أكثر من عشر سنوات من Lu Zhen.
على الرغم من أن لو الصغير المتأخر كان دائمًا قويًا في عالم الأعمال ، إلا أنه في هذا الوقت مجرد سيد شاب نبيل ، بدون القوة الحقيقية لعائلة لو.
ناهيك عن ... كان لو لينيوان يتعامل مع الصناعة الرمادية لسنوات عديدة ، ومدى تورطه في العالم السفلي لا يعرفه الآخرون ، والقوى معقدة. بالنظر إلى الأمر الآن ، لا يزال يفوز على عائلة سونغ خلف ظهره.
بعد ذلك ، ظهرت بعض التخمينات العميقة الغامضة من عقل تشو يين - هل وافق لو لينيوان حقًا على ميراث لو تشن كما أوضح؟
إذا كان Lu Linyuan يريد حقًا الاستيلاء على السلطة ، فكيف قام Lu Zhen بحماية عائلة Lu في حياته السابقة؟
لم يبد أنها تفكر في الأمر.
عادت بعض الذكريات الغامضة إلى الفيضانات. هزت Chu Yin رأسها. لقد أدخلت الكثير من المعلومات في غضون ساعات قليلة ، والآن يطن دماغها.
أنت تقرأ
أنا لست لائقًا لأن أكون الحب الأول للذكور
Fantasyعدد الفصول : 67 فقط بعد وفاة Chu Yin أدركت أنها كانت Bai Yueguang في الرواية الغنية. وقع بطل الرواية الذكر المصاب بجنون العظمة في حبها من النظرة الأولى عندما كان صغيرًا ، وسجنها بعد توليه سلطة التشايبول ، وأصبح متملكًا ومجنونًا. عانى تشو يين كثيرًا...