كان لو تشن مذهولًا.بينما كان مذهولًا ، سحبت Chu Yin سماعات أذنها ، ثم استدارت وعادت إلى الفصل.
سألت Xue Ji: "المضيف ، هل أخافت البطل الذكر؟"
ضحكت Chu Yin مبتسمًا ، كانت عيناها المتفتحتان من الخوخ سيئة للغاية: "من الأفضل إخافته حتى الموت."
جاء Lu Zhen للتو ، ويجب أن يكون قادرًا لسماع تلك الشائعات والشائعات ، هاه؟ على الرغم من أنها كانت مزعجة لسماعها بنفسها ، إلا أنها كانت سعيدة بترك لو تشن يستمع أكثر.
ربما في ذهن لو تشن الآن ، هي ليست فقط طالبة قبيحة ، غبية ، مطيعة ، ولكنها أيضًا مريضة عقليًا - وإلا ، من شأنها أن تستمع إلى الكتب البوذية المقدسة كل يوم!
اعتقد تشو يين أنه ليس سيئًا ، يجب أن يستمر هذا الشخص في الحفاظ على (قبضة اليد)
والانتظار حتى يختفي ظهر تشو يين في الممر قبل أن ينظر لو تشن إلى الوراء.
انحنى على الحائط ، محنيًا رأسه قليلاً.
بعد وقت طويل ، أطلق ضحكة منخفضة.
...
بعد انتهاء امتحان منتصف الفصل الدراسي أخيرًا ، فإن اختيار جمال المدرسة وعشب المدرسة الذي يجعل المدرسة بأكملها متحمسة على وشك البدء.
على الرغم من أن الجميع ما زالوا يستمعون إلى الفصل بعناية ويدرسون بجد كل يوم ، إلا أنهم يتحدثون عن المرشح الساخن هذه المرة باهتمام كبير خلال فترة الاستراحة.
أشهرهم في السنة الثانية من المدرسة الثانوية هم فو مينجكسوان من الصف الخامس وتشو تشيو تشيو من الدرجة الدولية ، وكلاهما من باي فومي مع خلفية عائلية جيدة ودراسة جيدة ومظهر جيد. الطلاب في فصولهم الدراسية هم بطبيعة الحال هم الذين يدعمون فصلهم.
"أعتقد أن Xuanxuan يمكنها فعل ذلك هذه المرة!"
"هل راجعت بعناية ، ملامح وجه Chu Qiuqiu ليست في الواقع جيدة المظهر ، لقد وضعت مكياجها بعناية." "
نعم ، عيناها صغيرتان بعض الشيء ، ووجهها سمين ، على الأكثر إنه لطيف. "
استمع الأولاد إلى حديث الفتيات وكانوا في حيرة من أمرهم. في رأيهم ، فإن الأشخاص مثل Fu Mingxuan و Chu Qiuqiu هم بالفعل من الجمال.
"لكن ربما الآن ، ماذا لو ظهر حصان أسود؟"
"ما نوع الحصان الأسود الذي يمكن أن يكون هناك؟ من لا يعرف كيف يبدو شخص ما؟ سيتم التقاطهم إذا تم خداعهم." تحدث الجميع
أنت تقرأ
أنا لست لائقًا لأن أكون الحب الأول للذكور
Fantasyعدد الفصول : 67 فقط بعد وفاة Chu Yin أدركت أنها كانت Bai Yueguang في الرواية الغنية. وقع بطل الرواية الذكر المصاب بجنون العظمة في حبها من النظرة الأولى عندما كان صغيرًا ، وسجنها بعد توليه سلطة التشايبول ، وأصبح متملكًا ومجنونًا. عانى تشو يين كثيرًا...