الفصل 56

191 19 0
                                    


    اصوات الناس عن بعد تقترب تدريجيا والجيش الكبير يعود.

    وضع لو تشن الأوراق المتساقطة في جيبه برفق ، وقف ، وسحب تشو يين.

    "هيا بنا."

    لا يمكن أن توجد الحديقة السرية إلا لفترة قصيرة من الزمن ، والساعات القليلة الإضافية التي سرقها بشراهة تكفي لدعمه لمواصلة طريقه.

    ربت تشو يين الأوساخ على أردافه ، ثم رفع عينيه لينظر إلى لو تشن مرتين.

    طاف جو لا يمكن تفسيره ، وتحت الضوء الخافت بشكل متزايد ، بدا لو تشن لطيفًا.

    "لا يوجد أشخاص سيئون في الخارج ، لا تخف".

    عرف الأشخاص الذين يعملون تحت قيادته ما يجب عليهم فعله. الآن بعد أن اصطدم الناس من كلا الجانبين وجهاً لوجه ، سيكون كل شيء مختلفًا عن اليوم فصاعدًا عندما تمزق القناع المتهالك أخيرًا.

    تخطى قلب تشو يين الخفقان فجأة ، وجعلتها نغمة لو تشن تدرك ... لقد جاء حقًا إلى هنا لحمايتها.

    رفعت رأسها ونظرت إلى لو زين: "هل الشخص الذي يتبعني مؤخرًا ... أنت أيضًا؟"

    نادرًا ما تترك Chu Yin المدرسة ، لذلك تلاحظ ذلك فقط من حين لآخر ، لكنها تعرف وجود هذه القوة.

    كما أنها شككت في البداية فيما إذا كان الأمر يختلس النظر أم يتبعه ، لكن لفترة من الوقت ، لم تشعر تشو يين بعدم الارتياح في العيون. من الواضح أن الطرف الآخر محترف للغاية ، ولم يؤثر على حياتها أبدًا ، ولم ترتكب أي سلوك غير لائق ، تمامًا مثلما ذهبت لشراء حذاء في ذلك اليوم ، كانت ترافقها بصمت.

    أرسل لو تشن شخصًا ما ... لحمايتها؟

    لماذا؟

    هل كان يعلم أنه في خطر؟ من أين يأتي الخطر؟

    إنها طالبة عادية في مدرسة ثانوية ، أي أنها تعبث مع أشخاص آخرين بشكل عرضي ، وهي من النوع الذي لا يعرف أي شخص - من سيكون لديه مثل هذا العداء معها؟

    اعتقدت Chu Yin في الأصل أن أكبر خطر في العالم هو الشخص الذي أمامها ، لكنها الآن تدرك أن هذا ممكن ... ليس كذلك.

    خفض لو تشن عينيه ورأى أنها لم تصدر أي صوت.

    سأل تشو يين بتردد: "لو تشن ، هل تعرف من هو الشخص الذي جاء لاعتقالي اليوم؟"

أنا لست لائقًا لأن أكون الحب الأول للذكور  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن