مع وجود السلطة في متناول اليد ، يشعر Chu Yin بالراحة.لقد احتفظت الآن بطاقتي عناصر خاصتين ، وهما عديمتان ، وعليها دراستهما بعناية عندما يكون لديها الوقت. ومع ذلك ، يبدو أن بطاقة الحذف هذه أكثر سهولة من البطاقة البديلة السابقة من المعنى الحرفي ... سيكون من الرائع أن يتم حذف الحرف مباشرة.
—— حذف البطل الذكر :) لقد أصيب الجميع بالعمى.
Xue Ji: "مهم ، كلام خطير!"
أدارت Chu Yin عينيها إلى الداخل.
الآن بعد أن تم بثه ، كان لديها سبب للمغادرة ، استدارت وسارت نحو المنصة. بدا لو تشن في حالة ذهول ، ولم يقل أي شيء ، فقط تبعه خلفه على عجل.
لم تذهب Chu Yin بعيدًا عندما صادفت Liang Yueqi في الممر.
خسرت عائلة الآنسة ليانغ بشكل غير مسبوق هذا العام ، فهي لم تفز بالبطولة فحسب ، بل سُرقت أيضًا من الوصيفة - أو من قبل شخص تحبه. إذا حكمنا من خلال النظرة على وجهها الآن ، يجب أن تكون مصدومة للغاية.
هزت الأخت يين رأسها وتنهدت الأخت يين.
هذا الشخص غير قادر على القتال فلماذا لا يغضب أكثر؟
كن قويا ، ودع لو تشن يرى تفوقك وجمالك! !
إذا لم ينجح الأمر ، فخذ زمام المبادرة لتصطدم به! ! اعفوه من الاصطدام بي في الخلفية! !
--حسنًا.
أظهرت عيون Chu Yin الواضحة والجميلة نظرة كراهية للحديد والصلب ، مما جعل Liang Yueqi يشعر بنوبة قلبية قوية ويكاد لا يستطيع التنفس.
ولدت السيدة الكبرى في عائلة ثرية وكانت متفوقة طوال حياتها ، ولم يتم النظر إليها بمثل هذا الازدراء من قبل. ضغطت على تنورتها باهظة الثمن بإحكام ، وكانت على وشك أن تقول شيئًا ما ، لكن تشو يين تجاوزها بالفعل وغادرت.
أصيب ليانغ يويكي بنوبة قلبية أخرى.
مدت يدها لوقف لو تشن ، وقالت بعيون حمراء: "لو تشن ، لم تأت لترى منافستي ، أليس كذلك؟"
نظر لو تشن إليها: "أنا هنا للمنافسة."
ليانغ يويكي: "لماذا؟ أنت لم تهتم بهذه الجوائز"
سخر لو زين وأراد المغادرة بدونها.
عادة ما تكون Liang Yueqi على دراية كبيرة ومثيرة للاهتمام أمام Lu Zhen ، وهي ليست مجنونة مثل الفتيات الأخريات في المدرسة.هذا هو السبب أيضًا في عدم إثارة Liang Yueqi لاستياء Lu Zhen لفترة طويلة.
أنت تقرأ
أنا لست لائقًا لأن أكون الحب الأول للذكور
Fantasíaعدد الفصول : 67 فقط بعد وفاة Chu Yin أدركت أنها كانت Bai Yueguang في الرواية الغنية. وقع بطل الرواية الذكر المصاب بجنون العظمة في حبها من النظرة الأولى عندما كان صغيرًا ، وسجنها بعد توليه سلطة التشايبول ، وأصبح متملكًا ومجنونًا. عانى تشو يين كثيرًا...